بنشر متنقل

بنشر متنقل الكويت كهرباء وبنشر كراج تصليح سيارات

تبديل بطارية السيارة

نقدم خدمات تبديل بطاريات سيارات في كل محافظات الكويت عند البيت وعلى الطريق وامام المنزل, من احدث الانواع مع كفالة طويلة, تستطيع التواصل مع خدمات بنشر متنقل على الرقم 98080146‬ وتشمل خدماتنا كل المحافظات الكويتية وطيلة 24 ساعة.

نعمل على تبديل بطاريه السياره عند البيت في كافة محافظات الكويت (العاصمة – الاحمدي – الفروانية – الجهراء – حولي – مبارك الكبير), تبديل بطارية السيارة الآن الكويت على الرقم 98080146‬ خدمة 24 ساعة.

تبديل بطارية

تبديل بطاريات

تبديل بطاريات امازون

بما إن البطارية هي دعامة أي سيارة وبالتالي فإن أختيار أفضل أنواع لبطاريات السيارة أمر ضروري للغاية ومهم من أجل زيادة أداء السيارة، لذا وفرت خدمة تبديل بطارية السيارة كافة أنواع البطاريات ذات الجودة العالية منها أوديسي ونابا وكيركلاند وأوبتيما وديلكو والعديد من الأنواع وفرنا خدمتنا في تبديل بطارية السيارات لكافة أنواع السيارات، واختصينا ببطاريات امازون وتوفير أجود نوعية من البطاريات وتركيبها لها بحرفية واسعة وأداء عالي بفضل أمهر كهربائي سيارات هندي مختص بتبديل البطاريات للسيارات وصيانتها لضمان عمل بطارية السيارة بكفاءة، وشحنها وفحص عمرها، مع توافر خدمات الصيانة الدورية بأسعار منافسة وتبديل بطاريه السياره أمام المنزل، فخدماتنا متاحة على مدار 24 ساع من خلال نخبة فنية وهندسية.

تبديل بطاريات Everstart

الهدف من وجود البطارية بالسيارة هو توفيرها الشرارة الكهربائية التي تلزم تحريك المحرك و عمل السيارة، ومع مرور الوقت تحتاج سيارتك لتبديل بطاريتها، ومن هنا أنشأنا شركة تبديل بطارية السيارة ووفرنا كافة أنواع البطاريات مع كفالة تشمل تغيير بطارية في حال ظهور أي عيب في بطارية السيارة، ويتوفر لدينا جميع أنواع البطاريات الأمريكية والأوروبية واليابانية والكورية وبفضل فريق عملنا المتخصص بأعمال تركيب بطاريات السيارات المؤهل جيداً لعملية تبديل بطاريه السياره وتركيبها وصيانتها وفحص عمرها بحرفية عالية، فبعد إتمام عملية تركيب بطارية Everstart نقوم بعمل فحص وصيانة بطارية السيارة في حال أحتاج الأمر لذلك، ونوفر صيانة شاملة على مدار 24 ساعة وتوفير أحدث العروض وأرخص الأسعار لكافة أنواع البطاريات.

بطارية Optima

بطارية Optima من أفضل أنواع البطاريات المستخدمة لسياراتك تقدم لك الأمان عند قيادتك السيارة وانت بأي مكان دون المخاوف والتساؤلات التي تطرحها لنفسك.. هل ستنقطع المركبة هنا؟ هل تواجهني مشكلة حرجة وتنتهي طاقة البطارية؟ تقدم الكثير من الميزات التي تجعلك تتنحى دوما لشرائها والتعامل بها دون تردد، سهلة الشحن مهما فقدت من الكهرباء، كما أنها تمتاز بطول العمر ولا تحتاج الى صيانة، كما توفر عامل سلامة عالي جدا فهي تقاوم الاهتزازات التي تسببها الطرقات الوعرة، تتحمل الحرارة العالية والبرودة المنخفضة، بطارية Optima من البطارايات عالية جودة والاصلية، لا ينسكب منها أحماض حارقة في حالات الطوارئ التي تحدث عند قيادتك السيارة، بطارية Optima الأفضل والأكثر آمانا, نعمل على تقديم خدمة تبديل بطارية السيارة على الطريق.

بطارية Hankook

تعتبر بطارية السيارة من الأساسيات المهمة بالسيارة، فعليك اختيار البطارية التي توفر الآمان لمحرك مركبتك، وتؤمن لك السلامة بتواجدك في أي منطقة صحراوية أو رملية، بطارية Hankook من البطاريات الكورية الممتازة، واسعارها تناسب الجميع، تتميز بعمر يتجاوز الثلاث سنوات، كما يمكنك الاعتماد عليها، تناسب سيارات الدفع الرباعي والسيارات الكبيرة، كما أنها مقاومة لدرجات الحرارة العالية و المنخفضة، تعمل بكفاءة عالية، تقوم بتشغيل الدوائر الكهربائية في السيارة، كالأنوار وسجل الوسائط وتوصيل الكهرباء في كل أجزاء السيارة المتطلبة لذلك، كل ماعليك اختيار الأفضل لسيارتك وحمايتها مع تأمين السلامة لك, نقدم خدمة تبديل بطارية السيارة أمام المنزل.

بطارية موتلو

بطارية موتلو بأفضل و اعلى المواصفات التي تناسب كل السيارات من مختلف أنواعها، نقوم بتأمين هذا النوع من البطاريات و تركيبها بأنسب سعر و احسن كفالة حيث نؤمن خدمة الضمان لما بعد التركيب و الصيانة، تمتاز بطارية موتلو بطول عمرها مع سهولة الشحن و التنظيف، يمكنكم الإتصال بنا الآن عبر رقمنا الذي نتيحه في كافة الاوقات، يمكنكم الإعتماد على خدمة تبديل بطارية السيارة و الوثوق بنا و لا تترددوا في طلبنا. نعمل على تأمين أحسن الأعمال لخدمة بطارية موتلو حيث: - نعمل على تنظيف بطارية السيارة من اي رائحة ظاهرة منها. - إزالة ما هو متراكم من صدأ حولها نتيجة الأحماض. - نعمل على معالجة ضعف بطارية السيارة من خلال رفع عامل الجهد فيها. - نؤمن خدمة شحن بطارية السيارة بشكل دقيق و في موقع العميل سواء عند المنزل او في الطرقات. - نقوم بصيانة البطارية و تنظيفها.

تبديل بطاريات كلورايد

بطارية كلورايد أحد أهم انواع بطاريات السيارات نظرا" لقوتها و طول عمرها الإفتراضي بالإضافة الى أنها تناسب مختلف أنواع السيارات و قليلا" ما تحتاج الى الصيانة او الشحن، نؤمن لكم في مركزنا افضل خدمات بطاريات كلورايد و التي نؤمنها على مدار 24 ساعة و في كافة مناطق الكويت و محافظاتها، يمكنكم طلب خدماتنا من خلال التواصل بقسم خدمة الزبائن عبر أرقامنا المتاحة في كل وقت. للمحافظة على بطارية كلورايد سعت ورشة تبديل بطارية السيارة الى توفير الخدمات التالية : - نعمل على شحن البطارية بأفضل انواع الشواحن و المعدات مع تنظيف أقطابها و العلبة الخاصة بها. - نؤمن خدمة تغير و تركيب بطارية كلورايد أمام البيت و على الطريق السريع و في الأمكنة البعيدة عن مراكز الصيانة و الاصلاح. - نعمل على صيانة بطارية السيارة و قياس نسبة الماء او الاحماض التي بداخلها لنقوم بزيادتها في حال النقصان.

اسعار بطاريات السيارات في الكويت

بطارية سيارة

تبديل بطارية السيارة امام المنزل

تبديل بطارية السيارة امام المنزل

يتميز خبير تبديل بطاريات السيارة أمام المنزل باستيراد جميع انواع البطاريات المتطورة و ذات العمر الطويل عبر أفضل الفنيين و الخبراء بهذا العمل، نعمل على توصيل البطاريات حتى باب المنزل و القيام بتبديل هذه البطاريات.

يتمتع خبير تبديل بطاريات السيارة امام المنزل بفك البطاريات التالفة و تركيب بطاريات تتمتع بعمرها الطويل و ذات الاستطاعة العالية بخبرة و سرعة لا متناهية من عمالنا و خبرائنا المدربين على الاحتراف و التميز بهذا المجال.

يقدم لكم ايضا مختص تبديل بطاريات السيارة امام المنزل أفضل العمال المختصين بفك و تركيب البطاريات، العمل على تأمين جميع قطع الغيار الأصلية اللازمة و غيرها أيضا من اعمال متنوعة.

كما يعمل لدينا نخبة من العمال و الأجانب المختصين بعالم السيارات سواء تبديل بطارية السيارة او العمل بصيانة و تصليح الأعطال بسرعة و خبرة لا متناهية من عمالنا و خبرائنا بهذا المجال من العمل.

تبديل بطاريات عند البيت

تبديل بطاريات عند البيت

يقوم خبير تبديل بطاريات عند البيت بالعمل على توفير كافة انواع البطاريات بكافة الاحجام و نحرص غلى ان تكون ذات عمر طويل لعدم تلفها او تعرضها لأي ضرر مع القيام بتركيبها بخبرة و دقة عالية من عمالنا.

يتميز كادر تبديل بطاريات عند البيت بأنه يأتي إلى بيوتكم و القيام بتغير بطاريات سياراتكم بسرعة كبيرة و احتراف لا متناهي من عمالنا و باستخدام ابسط الطرق و الأساليب المتطورة عبر أفضل الفنيين و الخبراء.

نعمل على توفير كادر متنقل يتميز باعمال تبديل بطارية السيارة وفك القطع الخاصة بالسيارات سواء الداخلية او المتعلقة بتبديل البطاريات بيد أفضل العمال مع اتباع طرق متطورة و احترافية بأعمال الصيانة و التصليح الخاصة بالبطاريات.

يعمل مختص تبديل بطاريات عند البيت بالتجول في كافة المناطق الخاصة بالكويت سواء الداخلية او الضواحي عبر ورشات متنقلة و مزودة بأحدث التقنيات و المعدات الخاصة بهذا العمل بيد أفضل الفنيين.

بطارية سيارة ضمان 3 سنوات

بطارية سيارة ضمان 3 سنوات

اذا كنتم تعانون من بطارية السيارة الخاصة بكم و تبحثون عن خبير تبديل بطارية السيارة اتصلوا بخبير تبديل بطارية سيارة ضمان 3 سنوات للقيام بتبديل البطارية و تركيب بطارية ذات ضمانة تصل حتى 3 سنوات.

يتميز خبير تركيب بطارية سيارة بتقديم كافة انواع البطاريات الكبيرة أو الصغيرة و التي تتناسب مع كافة انواع السيارات، نعمل بالتجول في المناطق لتوفير الوقت عليكم و تصليح العطل بسرعة.

يقوم أيضا مختص بطارية سيارة ضمان 3 سنوات بالعمل لساعات طويلة و خبراء دامت خبرتهم لأكثر من 15 سنة لهذا المجال مع تطوير اساليب العمل و تطوير المعدات بشكل مستمر.

يقدم لكم خبير بطارية سيارة بالتجول في الجابرية، ضاحية فهد الاحمد، النويصيب، الزور، القيروان، العدان و ايضا في العاصمة، القيروان و غيرها أيضا من مناطق.

تغيير بطارية السيارة

تغيير بطارية السيارة

يعمل مختص تغيير بطارية السيارة عبر أفضل الفنيين و الخبراء بعالم السيارات، يقوم مختص تبديل البطاريات بالعمل على توفير جميع المعدات اللازمة للقيام بتبديل البطارية التالفة و تركيب بطاريات ذات استطاعة أفضل.

يتميز خبير تغيير بطارية السيارة بالتجول بالمناطق و تحديد موقعكم باي مكان كنتم به للقيام بتلبية طلبكم بسرعة و خبرة لا متناهية مع اتباع طرق حديثة و اساليب متطورة أثناء تقديمها اعمال التبديل.

يتمتع ايضا خبير تغيير بطارية السيارة بالعمل في كافة المحافظات و على مدار 24 ساعة، كما اننا نعمل أيضا بأوقات العطل الرسمية و الأعياد للقيام بكافة الأعمال المتعلقة بالسيارات و بكافة انواعها.

يقوم أيضا مختص تبديل بطارية السيارة باستخدام معدات متطورة مخصصة للقيام بفك البطارية المعطلة الموجودة بالسيارة و تركيب بطارية تناسب حجم السيارة بخبرة و دقة عالية مع تركيبها بيد أفضل الفنيين و الخبراء.

تبديل بطاريات الكويت

تبديل بطاريات الكويت

اذا كنتم تبحثون عن الافضل فلا عليكم نحن أفضل شركة تبديل بطاريات الكويت المميزة التي يقوم بتقديمها لعملائهم الكرام و الأعزاء حيث اننا نعمل على توفير جميع البطاريات التي تحتاجونها و المتعلقة بالسيارات.

يتميز خبير تبديل بطاريات الكويت بالعمل في جميع المناطق، كما اننا متواجدون في كافة المناطق و نعمل على تأمين جميع قطع التبديل الخاصة بالسيارات الأصلية و المفقودة من البلد المصنعة مع تركيبها.

نقوم بتوفير كافة انواع بطاريات السيارات الكبيرة و الصغيرة و نحرص بتأمين جميع الأنواع لكافة انواع السيارات مع تركيبها بيد أفضل الفنيين و الخبراء بهذا المجال و بخبرة لا متناهية.

نعمل على تقديم بطاريات ذات جودة عالية و ضمانة لمدة 3 سنوات و تتمتع بالعمر الطويل أيضا، كما اننا نعمل على توصيلها حتى باب المنزل و تركيبها بخبرة و سرعة كبيرة من عمالنا.

تبديل بطارية

هل خدمات تبديل بطاريات متوفرة دائماً؟

طبعاً, نقوم بخدمات تبديل الاطارات في الكويت على مدار الساعة في الصباح والمساء 7/24 طوال ايام الاسبوع وفي العطل والاعياد والاجازات, فقط تواصل معنا على الرقم 98080146‬ في اي وقت وسنصل إليك في الحال. .

ما هي انواع البطاريات المتوفرة؟

من المعروف أن لكل نوع سيارة بطارية مخصصه تعمل بها, فلا يمكن تركيب اي بطارية في أي سيارة, لذلك نختار لك أفضل نوع بطارية مهما كان نوع سيارتك, فلدينا بطاريات اصلية للسيارات الالمانية واليابانية والاوروبية والكورية والسيارات الامريكية.

كم سيلزم من الوقت للوصول لمكاني لتبديل البطارية؟

عند توقف بطارية السيارة عن العمل تواصل معنا عل الرقم 98080146‬ وسنصل اليك خلال فترة اقصاها 15 دقيقة, فلدينا بنشر وكراج سيارات متنقل في جميع محافظات الكويت من العاصمة والجهراء وحولي والفروانية ومبارك الكبير والاحمدي.

هل البطاريات مكفولة؟

بكل تأكيد, فبطاريات السيارات التي لدينا جميعها اصلية, والبطاريات الاصلية تكون مكفولة سنة أو سنتين بحسب نوع البطارية وجودتها, تواصل معنا على الرقم 98080146‬ وسنختار لك افضل نوع بطارية يناسب موديل سيارتك ونعمل على تركيبها.

اين نقوم بخدمة تبديل بطارية سيارة؟

نعمل على تبديل بطاريات السيارات في كل مكان بالكويت, سواء امام المنزل او على الطريق وعند البيت, فاعطال السيارات لم تعدل مشكلة, ويمكن إكمال أعمالنا اليومية حتى عند تعطل سياراتنا, نقدم لكم ارقى الخدمات واسرعها لعدم اضاعة الوقت باعطال السيارة.

بطاريات سيارات

بنشر سيارات كبيرة

بنشر سيارات كبيرة الكويت 98080146‬ بنشر متنقل معدات ثقيلة

بنشر سيارات كبيرة نوفر خدمة تصليح سيارات و تبديل بطاريات الكويت وتبديل التواير ولدينا خبرة في تصليح كافة أنواع السيارات الحديثة والفول اوتوماتيك ولدينا أيضاً فريق متخصص في تصليح أعطال السيارة سواء عطل ميكانيكي او كهربائي كما نوفر لكم كافة قطع الغيار للسيارة ومن الشركة المصنعة حصراً وبسعر التكلفة ونقدم خدمة توصيل الوقود للسيارات المقطوعة...

بنشر المهبولة

بنشر متنقل المهبولة / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل المهبولة

خدمة بنشر متنقل المهبولة كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على...

بنشر الصباحية

بنشر متنقل الصباحية / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل الصباحية

خدمة بنشر متنقل الصباحية كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على...

بنشر الرقة

بنشر متنقل الرقة / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل الرقة

خدمة بنشر متنقل الرقة كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لأعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على...

بنشر ابو حليفة

بنشر متنقل ابو حليفة / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل ابو حليفة

خدمة بنشر متنقل ابو حليفة كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل...

بنشر المنقف

بنشر متنقل المنقف / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل المنقف

خدمة بنشر متنقل المنقف كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على...

بنشر جابر العلي

بنشر متنقل جابر العلي / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل جابر العلي

خدمة بنشر متنقل جابر العلي كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل...

بنشر الفنيطيس

بنشر متنقل الفنيطيس / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل الفنيطيس

خدمة بنشر متنقل الفنيطيس كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على...

بنشر صبحان

بنشر متنقل صبحان / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل صبحان

خدمة بنشر متنقل صبحان كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لتبديل البطاريات والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على الرقم 98080146‬....

بنشر صباح السالم

بنشر متنقل صباح السالم / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل صباح السالم

خدمة بنشر متنقل صباح السالم كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل...

بنشر غرب مشرف

بنشر متنقل غرب مشرف / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل غرب مشرف

خدمة بنشر متنقل غرب مشرف كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لتبديل البطاريات والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على الرقم...

بنشر القصور

بنشر متنقل القصور / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل القصور

خدمة بنشر متنقل القصور كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لاعمال تبديل بطاريات الكويت والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على...

بنشر العدان

بنشر متنقل العدان / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل العدان

خدمة بنشر متنقل العدان كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لتبديل البطاريات والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على الرقم 98080146‬....

بنشر هدية

بنشر متنقل هدية / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل هدية

خدمة بنشر متنقل هدية كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لتبديل البطاريات والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على الرقم 98080146‬....

بنشر ابو فطيرة

بنشر متنقل ابو فطيرة / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل ابو فطيرة

خدمة بنشر متنقل ابو فطيرة كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لتبديل البطاريات والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على الرقم...

بنشر الصديق

بنشر متنقل الصديق / 98080146‬ / كهرباء وبنشر متنقل الصديق

خدمة بنشر متنقل الصديق كراج مركز متخصص لصيانة السيارات على الطرق وامام منازلكم مع افضل الفنيين المختصين في كافة خدمات السيارات، بنشر متنقل وورشة تصليح السيارات خدمة متكاملة في الكويت لتبديل البطاريات والتواير والفلاتر والزيوت وفحص كمبيوتر وبرمجة شرائح السيارة الالكترونية والعديد من الخدمات الكهربائية والميكانيكية الاخرى للاستعلام وطلب الخدمة يمكنكم التواصل على الرقم 98080146‬....

تبديل بطارية السيارة الكويت واحدة من الخدمات العديدة و المتنوعة التي تقدمها لكم ورشة تبديل بطاريه السياره المتنقلة المختصة بتصليح و صيانة السيارات، خبرات عالية في مجال اختيار الانواع ذات الميزات التي تجعلها ذات كفاءة عالية و عمر انتاجي طويل، نستعين بخبرات ذوي الشأن الذين تعاملوا مع البطاريات على المدى الطويل و اصبحوا قادرين على معرفة النوعيات الممتازة، و الأسعار تكون مرتفعة نظراً لاننا نتعامل مع الشركات ونستورد القطع منها، نؤمن لكم البطاريات الجافة و البطاريات السائلة حسب طلب الزبون مع العلم ان البطاريات السائلة ذات تكلفة اقل من البطاريات الجافة، و غيرها من المعلومات الاخرى التي تستطيع الحصول عليها من الفنيين و خبراء البطاريات المتواجدين في ورشة تبديل بطارية سيارة متنقلة.

  • خبرات و مهارات في مجال تبديل بطارية السيارة و ذلك من حيث التركيب و الاصلاح و حسن الاختيار
  • جميع العمليات الاخرى التي تحتاجها تبديل بطاريات من شحن و تركيب و فحص و صيانة و تغيير بطارية السيارة على مدار ال 24 ساعة.

بنشر تبديل بطاريات

نسعى دائما في بنشر تبديل بطاريات الى تبديل بطاريات سيارات الكويت ببراعة عالية و خبرات لا حدود لها و بتواجد اخصائيين في مجال تبديل بطارية السيارة لديهم مهارة عالية في معرفة اجود الأنواع من البطاريات ذات الاحجام و الانواع التي تناسب السيارة التي يمتلكها الزبون، تمتلك ورشة تبديل بطاريه سياره متنقلة عقود توريد من اعظم و اكبر الشركات العالمية التي حققت نجاحات كبيرة في مجال تصنيع البطاريات ذات العمر الافتراضي الطويل و الميزات العالية من حيث سهولة التركيب و عدم الحاجة الى شحن بين الوقت و الآخر.

– يتم تبديل بطارية السيارة بطريقة متميزة من حيث الحرص و التأني في فك البطارية القديمة و اعادة تركيب البطارية الجديدة مع الحرص التام على اختيار الاقطاب المناسبة فأي خطأ قد يسبب تماس كهربائي, لذلك عملية تغيير بطارية السيارة بحاجة بنشر تبديل بطاريات..

– يقوم فني تبديل بطارية السيارة بتهيئة كامل الاجراءات اللازمة لعملية تبديل بطاريه السياره من حيث المكان المناسب البعيد عن الافراد حتى لا يتسبب بأي أذية لهم في وقت استبدال بطارية ، يتم التخلص من البطارية القديمة بمكان مناسب لها، التخلص من اي مواد قابلة للاشتعال في السيارة حتى لا تتسبب بأي اذى للمارة, ثم تبديل بطاريات السيارات بكراج متخصص.

تبديل بطاريات سيارات الكويت

تعمل ورشة تبديل بطارية سيارة متنقلة على تبديل بطاريات سيارات الكويت و ذلك باتباع عدد من التعليمات و الاجراءات التي لها دور هام في جعل العملية تتم بنجاح تام لا مثيل له:

  • عند القيام بخدمات تبديل بطارية السيارة امام المنزل يتبع الفنييون تدابير احترازية لها دور هام في الحفاظ على سلامة الاشخاص و الفنيين كابعادها عن المنزل ووضعها في مكان مناسب و آمن, ثم استبدال بطارية السيارة.
  • القيام بفحص السيارة للتأكد تماما من انها خالية من اية مواد قابلة للاشتعال كالولاعة واعواد الثقاب, وذلك قبل عملية تركيب بطارية .
  • يقوم فني تبديل بطارية السيارة بمعاينة البطارية و تحديد الاقطاب الموجبة عن الاقطاب السالبة.
  • فصل الطرف السالب ومن ثم الطرف الموجب.
  • الحذر التام من اي تماس يحدث بيت الاقطاب.
  • يتم حمل البطارية و ازالتها من مكانها باتباع الحذر التام.
  • في حال كانت اوزان البطاريات و احجامها كبيرة يتم التعاون مع الفنيين الى حملها مع الحذر والحرص التامين.
  • يتم تركيب بطارية جديدة مكان القديمة مع توخي الحذر التام في وضعها.
  • توصيل الاقطاب بشكل سليم.
  • تتم عملية تبديل بطاريه السياره أمام المنزل في كل محافظات الكويت.

بطارية سيارة الكويت

سيدي الزبون ان بطارية سيارة الكويت ذات ميزات عالية تجعل الزبائن يضعون كامل ثقتهم بالشركة وقدراتها العالية على اختيار افضل النوعيات من البطاريات الاصلية التي تدوم طويلا و تخدم السيارة لفترة زمنية طويلة، كما ان الشحن يدوم في البطارية لوقت اطول دون الحاجة الى الشحن بين الوقت والآخر.

  • نضمن لكم افضل بطاريات ذات الميزات العالية.
  • نوفر لكم بطاريات بأسعر التكلفة.
  • خدمة تركيب بطاريات عند البيت.
  • اعمال تركيب وشحن بطاريات على مدار ال24 ساعة.
  • للتواصل معنا و الحصول على خدمات تبديل بطارية السيارة ما عليك سوى التواصل مع ورشة تبديل بطارية سيارة متنقلة عبر ارقامنا المنتشرة.
  • صيانة دورية للبطاريات للحفاظ عليها و التأكد تماما من انها اصبحت بحاجة الى تبديل.
  • ورشة تبديل بطارية السيارات قادرة على الوصول الى العميل في كافة مناطق الكويت و في كافة ارجاءه.
  • يتوفر لدينا بطاريات للبيع فلا تبحث و تجعل نفسك تقع في مخاطر لبغش و الخداع، بطاريات جديدة و مستعملة.

خدمه تبديل بطاريات

يتم تغيير بطارية سيارة الكويت بالتعاون مع افضل و اقدر الفنيين الذين قد خضعوا لتدريبات متنوعة حول طريقة فك و تركيب البطارية و طريقة شحنها مع خطوات عمل سليمة و بأرخص الاسعار، نقوم بتقديم خدمة تبديل بطاريات خدمة طريق و تبديل بطاريات عند البيت و لايتم تبديل بطارية السيارة مباشرة بناءً على رغبة الزبون انما يتم معاينة البطارية و التأكد تماما من انها تلغت و اصبحت بحاجة الى تبديل فوري و سريع و استبدالها ببطارية عالية المستوى و ذات تصنيع حديث، هناك عدد من الاشارات التي تدل على ان البطارية قد تلفت واصبحت بحاجة الى تبديل و من اهم هذه العلامات:

  • حمض الكبريتيك الذي يتجمع على سطح البطارية كدليل اساسي على اهتلاكها.
  • قد يكون لون الحمض ازرق اوابيض.
  1. اختيار افضل البطاريات التي تقاوم الحرارة المرتفعة.
  2. يتوفر لدينا افضل الانواع من البطاريات نذكر منها:
  3. كلوريد السائلة 70 امبير.
  4. بطارية جافة ايضا 70 امبير.
  5. فارتا السائلة.
  6. هانكوك الجافة و…..الخ من الانواع الاخرى.

اتصل مع كراج تبديل بطارية السيارة ونحن سنوفر لك مباشرة نوعية بطاريةمناسبة تماما للسيارة التي تقتنيها.

تبديل بطارية السيارة امام المنزل الكويت

اصبح اليوم بامكانك عزيزي الزبون من ان تحصل على خدمة تبديل بطارية السيارة امام المنزل الكويت مع الحرص التام على اتباع التدابير الوقائية التي من دورها الحفاظ على صحة الزبون و الفني و المارة و افراد المنزل كاملا ، اتصل بنا واطلب خدمة تبديل بطارية السيارة وانت جالس في بيتك تصلك ورشات التصليح و الصيانة فورا مصطحبة معها عدة العمل اللازمة للقيام بعملية تبديل البطارية دون الحاجة الى الذهاب الى مراكز التصليح و الصيانة و الانتظار طويلا و تضييع الوقت فاليوم مع خدمةتبديل بطاريات متنقل وقتك ملكك، سيدي الزبون ورشات تصليح البطاريات و صيانتها وتركيبها ستصلك الى المنزل في وقت معين لايتم الاخلال به بتاتا و وبذلك ستتمكن عزيزي من مشاهدة كافة مراحل عمل تبديل البطارية الامر الذي يعطي الزبون راحة نفسية تامة ويمتن العلاقة بين الطرفين، كما ان الفني قادر على معرفة الوقت الذي يجب تبديل البطارية و ذلك يتم من خلال مجموعة من الامور ك:

  • ضعف البطارية و ذلك من خلال خفوت الاضواء.
  • ترسب الاملاح على سطحها.
  • توقف مستمر للسيارة.
  • انبعاث روائح مزعجة من البطاريات.

خدمة تبديل بطارية السيارة

اذا كنتم تبحثون عن ارخص خدمة تبديل بطارية السيارة المميزة عليكم بالتواصل معنا، نقدم لكم أفضل و اجود انواع البطاريات المميزات ذات الجودة العالية مع حرصنا على تركيبها باي مكان ترغبون به و بسرعة كبير.

كما يقوم أيضا مختص تركيب البطاريات بتوفير اعمال صيانة السيارات، قدمنا لكم أيضا خدمة تبديل بطارية السيارة لتوفير لكم العديد من الخصال و المهام المميزة و الفريدة من نوعها عبر أفضل العمال.

نقدم لكم بطاريات تناسب السيارات مصنوعة من اجود الأنواع، نقوم باختيار أفضل الأنواع من البطاريات و نحرص على أن تكون ذات عمر طويل و بحيث ليس عليكم تغيرها بشكل مستمر.

و قمنا أيضا بالتنقل في مناطق الفروانية، العدان، الأحمدي، حولي، العاصمة، المبارك الكبير و ايضا في الجهراء، البيان، الأندلس و غيرها من مناطق متنوعة و متفرقة في الكويت.

خدمة صيانة بطارية السيارة

لا نقوم بتركيب البطاريات فقط بل نعمل أيضا على تقديم خدمة صيانة بطارية السيارة حيث اننا نقوم باستخدام اجود انواع الاسيد اللازم و ماء مقصرة مخصصة للبطاقات مع خليهم بطرق مخصصة.

نقوم باستيراد ماء مقطر مخصصة للبطاريات تستخدم في حال نقص منسوب الماء او تراجع عمل البطارية، كما اننا نعمل على تركيب بطاريات على اليد نقوم بتعبئتها و التأكد من عملها و جودة صنعها.

و يتميز أيضا عمالنا بتوفير خدمة صيانة بطارية السيارة المميزة بالعمل لساعات طويلة و تحمل ضغط العمل الشديد مع العمل على توفير جميع المعدات و الأدوات المتطورة و الحديثة بيد أفضل الفنيين و الخبراء.

نقوم أيضا بالتجول في جميع مناطق الكويت عبر افضل الفنيين، نعمل لتامين كافة احتياجاتكم، كما اننا وفرنا لكم خدمة التوصيل للمنزل و تركيب البطاريات في البيت بخبرة و دقة عالية من عمالنا.

تركيب بطارية السيارة

اذا كنتم تبحثون عن افضل خدمة تركيب بطارية السيارة عليكم بالعمل معنا، وفرنا لكم كادر مميز يعمل على تأمين جميع انواع البطاريات المتطورة و الحديثة، مع خدمة التركيب المميزة.

كما قدم لكم عمالنا بالتجول في المناطق لتلبية خدمات العملاء بسرعة كبيرة، و في حال تعطلت بطاريتك في وسط الطريق نحن نقوم بإسعافك و إحضار بطارية تتناسب مع السيارة مع تركيبها بسرعة.

نحرص على توفير خدمة صيانة البطاريات، عملنا لا يقتصر على تركيب بطارية السيارة و إنما نعمل أيضا على توفير جميع المعدات المميزة و الخاصة بعملية التركيب بخبرة و دقة عالية من عمالنا.

و هناك أيضا العديد من المميزات و الأعمال التي نقوم بتوفيرها عبر نخبة من العمال و الفنيين، دامت خبرتنا لأكثر من 30 عام من الخدمة الخاص بتركيب و صيانة البطاريات لذا لا تقلقوا خدمتنا هي الافضل.

تمرير للأعلى
اتصل بنا مباشرة