نقل عفش

نقل عفش الكويت

فك و تركيب عفش الكويت 50993766 افضل شركة نقل عفش

فك وتركيب عفش الكويت

فك و تركيب عفش الكويت بكافة انواعه، نعمل على تأمين امهر العاملين و الفنين من نجارين و كهربائين للقيام بفك و عزل و تنظيف العفش، ادوات حديثة و متطورة نؤمنها لأداء جميع الخدمات المتعلقة بفك الاثاث او العفش، اسعار مميزة و رخيصة مع تأمين عروض دائمة و مستمرة على مدار العام لجميع الخدمات المقدمة من قبلنا، عمالة مدربة و خبيرة بالإضافة الى توفير سيارات مناسبة لهذه الخدمة و مجهزة بجميع المواد.

  • خدمات متنوعة و متعددة نؤمنها لعملائنا من فك و تنظيف و تركيب و نقل العفش و الاثاث بكافة انواعه.
  • نتواجد في كافة مناطق و نواحي الكويت، خدمة سريعة و مميزة على مدار 24 ساعة.
  • مواد متنوعة لحفظ و تغليف الاثاث او العفش من افضل أنواع المواد و اكثرها شمولية.
  • نؤمن اعمال التغليف و التحميل و التنزيل لجميع انواع العفش.
  • الونش الذي يقوم بالرفع إلى الأدوار العلية.
  • نقل عفش القصر
  • نقل عفش المنطقة الرابعة
  • نقل عفش دسمان
  • نقل عفش الضباعية

فك و تركيب عفش الكويت

ان كنت حريص على فك وتركيب عفش في منزلك و لا تريد ان يصيبه اي اذى عند نقله او فكه او تركيبه فإننا في خدمتك عميلنا الكريم حيث نعمل على اداء مهمة فك العفش بجميع انواعه بكل احتراس و عناية من خلال التعاقد مع العمال الخبراء و الماهرين في هذا العمل كما نؤمن جميع التخصصات اللازمة من نجارين للاثاث الخشبي و المكتبي و فني كهرباء فيما يتعلق بفك الادوات الكهربائية، تواصل معنا الآن اينما كنت في الكويت.

في خدمة فك و تركيب عفش المنازل و الشركات و الفنادق و الأبراج فإننا نعمل على القيام بما يلي :

  1. اولا فرز العفش كلا حسب نوعه، الخشبي و الزجاج و الملابس و الاوراق و الاجهزة الكهربائية بأنواعها تمهيدا لفكها الواحدة تلو الاخرى.
  2. نقوم بفك العفش من النوع الخشبي كغرف النوم و الدواليب و المطابخ و المكتبة على يد النجارين المهرة الحريصين على عدم اصابة قطع الاثاث باي خدش مهما كان بسيطا.
  3. نقوم بعدها بفك الادوات الكهربائية كالمكيفات و البرادات و الغسالات و الشاشات على يد فنين كهربائين مختصين.
  4. نعمل بعدها على تنظيف العفش و تهيئة ادوات التغليف من كراتين مختلفة الأحجام و بلاستيك الفقاعات و الاكياس ثم القيام بتغليف العفش و نقله الى السيارات.
  5. بعد حمل العفش و نقله الى المكان المطلوب يعمد عمالنا الى تنزيل قطع الاثاث بكل عناية ثم البدء بفرزه و إعادة تركيبه و ترتيبه في المكان المخصص لكل نوع حيث يمتاز عمالنا بخبرة جيدة جدا في هذا المجال.

شركة فك وتركيب عفش الكويت

تعد شركة فك وتركيب عفش الكويت من اوائل الشركات التي دخلت مجال العمل هذا و قد برعت و تميزت بشكل كبير جدا من خلال ما تؤمنه من خدمات متنوعة و متكاملة من فك و تركيب و تخزين و نقل العفش او الاثاث من جميع انواعه و بكافة المناطق في الكويت، حولي، الجهراء، السرة و جميع المحافظات الاخرى، خدماتنا سريعة و نؤمن العمال الخبراء و الأدوات اللازمة كلها من سيارات و اوناش، نحن بانتظار تواصلكم معنا.

تحرص شركة نقل عفش الكويت على توفير الاعمال التالية :

  • نعنى بنقل العفش الى جميع النواحي و المناطق في الكويت بسرعة و بأقل سعر من خلال سياراتنا المعدة لهذا الغرض مع المحافظة على جميع القطع و المقتنيات الخاصة بك من الضياع او الخدش او الكسر.
  • نعمل على تأمين اقوى المعدات من الاوناش و التي نستخدمها للطوابق العالية في حال الرفع او التنزيل لقطع العفش.
  • نحرص على تقديم خدمتنا لأي منشأة مهما كان نوعها، منزل، مكتب، شركة، مطاعم، فندق، أبراج سكنية.
  • تشمل اعمالنا نقل جميع انواع العفش و الأثاث المكتبي و المنزلي، قطع الزجاج و الفازات و الكريستال و الملابس و الكتب.
  • نستخدم افضل مواد تنظيف و تلميع العفش مع تأمين اجود مواد التغليف و التي تحافظ على سلامة العفش خلال نقله.
  • نقل عفش

تخزين اثاث و عفش

قد يضطر البعض الى السفر خارجا فترة من الزمن للعمل او للقيام بنزهة و لكن تبقى مشكلة في تأمين اثاث البيت او العفش لذا لا بد من الإستعانة بخدمات شركتنا في تخزين اثاث و عفش المنازل و المكاتب من جميع الانواع على الوجه الذي يحافظ على هذا الاثاث سليما و بعيدا عن الرطوبة او الحرارة او الحشرات التي تضر به و تتسبب في نخره، نحرص على توفير جميع مواد التغليف الآمنة لقطع الاثاث او العفش كما بإمكاننا نقله الى مستودعات الشركة لضمان حماية اكبر له.

لأداء خدمة تخزين اثاث و عفش المنازل او الشركات او المكاتب على الوجه الأمثل فإننا نؤمن ما يلي :

  • الأفضل من مواد التغليف بكافة الانواع و الاحجام من كراتين و اكياس بلاستيك و رولات و التي تتناسب مع كل نوعيات العفش او الاثاث الخشبي او الزجاج او الادوات الكهربائية.
  • نقوم باستخدام مبدات حشرية للقضاء على القوارض او الحشرات التي تسبب اذى للعفش خاصة اذا كانت مدة التخزين طويلة.
  • نحرص على توفير افضل الكوادر البشرية الخبيرة و المختصة بفك و عزل و تغليف و تخزين الأثاث او العفش مع القيام بتثبيته و تنظيفه بشكل مميز.
  • نقوم بتوفير مستودعات ذات مساحات مختلفة من اجل تخزين اثاث او عفش الشركات او المكاتب مع توفير جميع متطلبات حفظه كالنظافة و التعقيم و التغليف بشكل متقن.

نقل و تغليف اثاث و عفش

نوفر للعملاء الاعزاء احسن خدمات تغليف و نقل اثاث و عفش بجميع الانواع و الاحجام حيث نقوم بتوفير جميع المواد اللازمة لهذه الخدمة من معدات و مواد تغليف آمنة و سليمة و التي من شأنها ان تحافظ ان تحافظ على قطع الاثاث او العفش سليما طوال مدة نقله الى المكان الجديد، بالاضافة الى امهر العاملين الذين يقومون بفك الاثاث ثم تركيبه من جديد وفق احدث الطرق و الوسائل، اذا تمتع بخدمة مميزة و نقل آمن لعفشك مع خدماتنا التي نؤمنها في كل مناطق الكويت و على مدار الساعة.

تتم عملية نقل و تغليف اثاث و عفش مختلف المنشآت السكنية و الابراج و المنازل باستخدام اجود المواد جيث نؤمن :

  • نعمل على توفير كراتين من الورق المقوى و كراتين عادية من قياسات و احجام متعددة تتناسب مع كل انواع الاثاث المنزلي او المكتبي.
  • نؤمن بلاستيك فقاعات لتلغليف اكثر امانا حيث يقوم هذا البلاستيك بعزل قطع الاثاث عن بعضها و منع تصادمها مع بعضها عند النقل.
  • نقوم بتأمين سيارات عديدة حيث نعمل على تجهيزها و ترتيب العفش بداخلها بشكل متناسق و منظم مع وضع بطانيات بين قطع الأثاث لكي لا تتصادم داخل السيارة بفعل المطبات على الطريق.
  • نؤمن حقائب متنوعة خاصة بنقل الملابس و الاوراق الهامة.
  • إن كنت ترغب في نقل عفش أثاث فلا تتردد في الاتصال على 50993766

تركيب عفش و اثاث مكاتب

لدى رغبتك بشراء عفش مكتبي جديد و تغير العفش القديم فإن شركتنا المتميزة سوف تؤمن لك احسن عملية نقل و تركيب للعفش و بمنتهى المهارة و الدقة مع امهر العاملين المختصين، نجارين، فني كهرباء، عمال نقل و تنظيف، عاملي ديكور محترفين.

نقوم بنقل و تركيب مختلف انواع العفش و الاثاث المكتبي للشركات و المحلات التجارية و الفنادق وفق اسعار منافسة و رخيصة، بادروا الان الى طلبنا و الإستفادة من اعمالنا و خدماتنا المتوافرة في جميع مناطق و نواحي الكويت و على مدار الساعة.

نعمل على تركيب عفش و اثاث مكاتب من كافة الانواع حيث نقوم ب :

  • نعمل على تأمين السيارات الخاصة لهذه الخدمة بحيث تكون مجهزة بجميع المعدات التي تضمن نقل و توصيل الاثاث بشكل سليم و خاليا من اي خدش او كسر.
  • نؤمن العمال الاكفاء لحمل و نقل الاثاث الى السيارات و من ثم تنزيله منها و حملها الى المكان المطلوب الذي يختاره العميل.
  • نؤمن اختصاصين من نجارين و فني ديكور الذين يقوم بتركيب العفش او الاثاث و ترتيبه بنحو مميز يرضي مختلف الأذواق.
  • سرعة كبيرة في اداء الخدمة سواء نقل العفش او تحميله او تركيبه مع الحرص عليه.
  • يمكننا نقل و تركيب العفش في منطقة في الكويت او باقي المحافظات.

خدمات نقل عفش الكويت

الجميع يرغب في المحافظة على مقتنيات منزله او مكتبه عند نقله الى مكان آخر او لدى شرائه اثاث جديد ما يجعل مهمة البحث عن شركة مميزة في هذا المجال امر صعب و لكن مع خدمات نقل عفش الكويت فأنت في المكان الصحيح عزيزي العميل حيث سنؤمن لك كافة الخدمات التي تتطلبها عملية نقل العفش بكافة انواعه ليبقى بالك مرتاحا من ناحية توصيل الاثاث بكل امان دون فقد او ضياع او تكسير، تواصل معنا من اي منطقة في الكويت فنحن في خدمتك على مدار 24 ساعة.

نؤمن خدمات نقل عفش الكويت بكل مهارة و إتقان حيث نقوم ب :

  1. فك العفش او الاثاث بدقة و حرص مع القيام بتنظيفه و عزله حسب النوع و الحجم من خلال العاملين المختصين بهذه الخدمة.
  2. نقوم بتجميع كافة القطع الزجاجية و الفازات و ادوات المطبخ السهلة الكسر و وضعها ضمن كراتين و بلاستيك فقاعات لضمان سلامتها من التهشم او التكسر طوال مدة نقلها في السيارة.
  3. نؤمن اكياس مختلفة في حجمها لتغليف السجاد و الموكيت و الكنب و كذلك المجالس للحفاظ عليها من الاتربة و الغبار خلال النقل.
  4. لدينا انسب الاسعار و لجميع الخدمات التي نقدمها كما يمكننا توفير كافة انواع سيارات نقل العفش و الاثاث لكافة مناطق الكويت.

نقل عفش و اثاث هندي

نعمل على تقديم العديد من خدمات و اعمال نقل عفش و اثاث متنوع و من كل الاحجام و الانواع على يد امهر العاملين على مستوى الكويت حيث نقوم بتوفير فني هندي و باكستاني و كويتي و من العديد من الجنسيات الاخرى حيث يتمتع جميعهم بالكفاءة و المهارة و الخبرة بأعمال فك و تركيب و ترتيب و نقل الاثاث بكل انواعه، ميداس،أيكيا، محلي، منزلي، مكتبي، سرعة و براعة في العمل، معدات متطورة و اعمال متعددة، اطلبونا حيثما كنتم في محافظات و نواحي الكويت و في أي وقت خلال اليوم.

إن خدمة نقل عفش و أثاث هندي التي تقدمها لكم شركتنا هي احد اهم أعمالنا و خدماتنا كما نقوم بتوفير الخدمات الآتية :

  • تأمين فريق عمل متكامل الاختصاصات من نجارين و عمال كهرباء و عمال ديكور و غيرهم حيث يمتلكون خبرات عدة و يخضعون بشكل مستمر لدورات تأهيلية و تدريبية لتقوية مهاراتهم و خبراتهم.
  • نقوم بنقل و فك و تركيب كل انواع العفش او الأثاث للمنازل و المكاتب و الفنادق و الأبراج و الشركات.
  • لدينا قدرة على التعامل مع جميع قطع الاثاث مهما كانت غالية او حساسة و نضمن توصيلها بكل حرص و امان.
  • كما نقوم بتغليف و تنظيف العفش من خلال تأمين المواد اللازمة من الكراتين، أكياس بلاستيكية و بلاستيك فقاعات.
فك و تركيب عفش الكويت 50993766 افضل شركة نقل عفش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
تواصل معنا 50993766