نقل عفش

نقل عفش الكويت

نقل عفش صباح السالم 50993766 ارخص شركة نقل وفك اثاث في صباح السالم

نقل عفش صباح السالم

نقل عفش صباح السالم، نعم هي تلك الشركة المشهورة التي لطالما سمعت بها في الأرجاء من أصحابك وأقربائك الذين احتاجوا يوم من الأيّام إلى خدمة نقل عفش أو أثاث وما يتبعه، لا بدّ وأنّك سمعت بكثير من الرضا والقبول عند كلّ من تعامل معنا، فنحن شركة مختصة بنقل العفش والأثاث المنزلي أو المكتبي بكلّ أنواعه، وتكريس كلّ طاقتها من تجهيز سيارات هاف لوري لنقل الأغراض الثقيلة والكثيرة من شركاتكم وعياداتكم، أو وانيت نقل عفش المنزل من تحف وأغراض مطبخ، ونحرص على وصولها بأمان وضمانة.

لمحة عن جزء بسيط من الخدمات المميزة التي يقدمها نقل عفش صباح السالم:

  • الابتعاد عن استعمال أنواع التغليف الرّديء والحرص على وضع الأغراض بصناديق مبطّنة وكراتين وفلّين، وربطها بحبال متينة وأشرطة لاصقة واستخدام ورق مقوى واسترتش في تغليفها، لحمايتها من أيّ ضرر قد يحدث في الطريق والابتعاد عن وضعها بسيارة الشحن بشكل عشوائي.
  • تنظيف وترتيب المكان المجهّز للنقل وإعادة كلّ قطعة من العفش إلى مكانها الصحيح بدون تكديسها فوق بعضها، فلدينا ورشة مختصة فقط بترتيب الأثاث وتنظيفه وتلميعه وإعادة تركيبه، وذلك لأنّنا نحرص على فكّ قطع العفش عند نقله لضرورات الحماية القصوى وبسعر رخيص.
  • يمكن تنفيذ أيّ تصميم أو موديل يخطر في بالكم من الستائر لمنزلكم الراقي بما يناسب ذوقكم الرفيع فنحن نقدم خدمة تفصيل وتركيب الستائر من أقمشة الحرير أو غير الحرير المستورد أو الوطني، مع إمكانيّة الطباعة واختيار الألوان والنقوش، كما نركّب ستائر رول وكهربائية.
  • كما تجد لدينا حصريا تركيب اثاث ايكيا لمنزلك أو مكتبك من أسرة ورفوف وطاولات، وتنظيف سجاد وفرش ومد أثاث وتنجيد أطقم مجلس وديوانيات، وتركيب مطابخ ألمنيوم وايكيا وغرف سنتر بوينت بمساعدة أمهر النجارين العاملين لدى شركتنا.

نقل عفش صباح السالم

أين يمكنني أن أجد شركة تهتمّ بأمور نقليّات وترحيل أثاث وعفش بيتي إلى بيت جديد، تقوم بعمل متكامل وبسعر منطقي؟

لا تبحث بعيدًا، لأنّ شركة نقل عفش صباح السالم موجودة لأجل مساعدتك.

نسعى دائمًا لتقديم وتطوير وتأمين كلّ ما تستلزمه عمليّة نقل العفش والأغراض، ونريحكم من هذا العبء الثقيل بغضون ساعات قليلة فقط، فعندما تقومون بالاتّصال بنا على رقم شركة نقل عفش صباح السالم وتسجيل طلبكم وحجز موعد النقل، نرسل طاقمنا من عمّال ومهنيين للقيام بتفقّد الأغراض والعفش والأثاث ودراسة أمور النقل من جميع الجهات ويعدّون الخطّة المحكّمة بتمهّل ورويّة، وتكون عبارة عند نقاط:

  • فرز العفش والأثاث كلّ نوع على حدى، فكلّ منه يختلف في طريقة نقله عن الآخر، ومن ثمّ البدء بتغليفه لحمايته من كلّ ضرر أو خدش أو كسر عند عمليّة التحميل أو التنزيل من السيارة أو خلال الطريق، ونستخدم أفضل أنواع التغليف الممتازة من ورق مقوّى أو استرتش وفلين وأكياس فقاعية أو عادية وغيرها.
  • بعد تغليف العفش والأثاث، نقوم بتصفيفه في صناديق مبطّنة عالية الجودة، كما نضع على الصناديق أرقام وأسماء تخصّ محتوى كلّ منها، ومن ثمّ نحكمها باستخدام الأشرطة اللاصقة، ثمّ نقل الصناديق إلى سيارات الشحن مع الأخذ بعين الاعتبار طريقة تصفيفها في الشاحنة يتقنها عمالنا من أجل عدم سقوطها عند السير على الطرقات.
  • أمّا بالنسبة للأغراض الثقيلة من تحف وكنب وتلفزيونات، وأجهزة كهربائيّة لا يمكّن تفكيكها نقوم بنقلها إلى الشاحنة باستخدام الرافعة والونش وخاصّة إذا كانت شقتك في الدور العلويّ من البناية.
  • نقل عفش القرين
  • نقل عفش مبارك الكبير
  • نقل عفش صباح السالم
  • نقل عفش المسيلة
  • نقل عفش المسايل
  • نقل عفش العدان
  • نقل عفش القصور
  • نقل عفش ابو الحصاني
  • نقل عفش ابو فطيرة
  • نقل عفش صبحان
  • نقل عفش الفنيطيس

نقل اثاث صباح السالم

هل قمت بشراء بعض الأثاث لبيتك لأنّك تحبّ التجديد وترغب في تأمين شركة تتكفّل بأمور جلب سيارة شحن ونقل الأغراض وتركيبها؟

تواصل مع شركة نقل اثاث صباح السالم ليقوموا بتسجيل طلبك وتنفيذ عملية نقل اثاثك سريعاً.

لا نوصل الأثاث والعفش إلى منزلك فقط ثمّ نرحل، بل إنّنا نقوم بتنظيفه وإعادة تركيبه وترتيبه في البيت على المعطيات والتنسيقات التي تحبون، بالاستعانة بأفضل العمّال والنجارين من نقل عفش هندي صباح السالم الذين يستخدمون أفضل المعدّات والأدوات لتركيب الأثاث المنزلي من أسرة ورفوف مطابخ وطاولات وستاندات وغيرها، كما أنّهم يتعاملون مع العفش بكلّ أمانة ومصداقيّة، ويقدمون خدمات عديدة مثل:

  • استخدام أحدث سيارات الشحن المعتمدة والمجهزة من جميع النواحي ولشتى أنواع العفش من وانيت نقل عفش لنقل أثاث وتحف منزلكم، أو هاف لوري لنقل أغراض المكاتب والمؤسسات الكبيرة والثقيلة، ونقل السيارات وغيرها، ولا نسلّم مفاتيح الشاحنات لأيّ سائق كان، بل إنّ السائق يتمّ تعيينه بعد خضوعه لتدريب واختبار في حسن القيادة.
  • نضمن لك عدم فقدان أيّ قطعة عفش أو أثاث عند نقلها من قبل افضل شركة نقل عفش صباح السالم، وذلك لأنّ عمّالنا مؤتمنون عليها، والضمان الأكبر هو توقيع عقد لذلك نقوم بكتابة كافة المعطيات وتسجيل قائمة بالأغراض والاتفاق على السعر والزمان والمكان والوقت المهدد لإنجاز عملية الترحيل.
  • نعمل على مدار 24 ساعة، ونغطّي خدمات النقل من وإلى جميع أنحاء ومحافظات دولة الكويت، كما أنّ أجور وتكاليف الخدمات لدينا مدروسة جيّدًا ورخيصة بالمقارنة مع باقي شركات النقل، لكننا نحن شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة.

شركة نقل عفش صباح السالم

هل حان الوقت لتغيير وتوسيع عيادتك وترغب بشركة تنقل جميع العفش من العيادة القديمة وبعض العفش الجديد وترتيبه في العيادة الجديدة؟

إنّ أغراض العيادة خاصّةً تكون ثقيلة وغالية، ولذلك أنت تحتاج إلى افضل شركة نقل عفش تتعامل معها بكلّ حرص وعناية، سواء في طريقة تغليفها وحملها وتنزيلها، شركة تأمن معها أغراضك بحقّ.

نستعمل لمثل هذه الأغراض شاحنات هاف لوري ونقوم بتحميلها بعناية باستخدام الرافعات والأوناش، وتوقيع تعهد وعقود لضمان عدم فقدان أو خسارة أيّ قطعة عفش، كما أنّنا نختار الطرقات التي يسهل علينا سلوكها ويقود الشاحنة أفضل سائق تعيّنه شركة نقل اثاث، وبعد وصول الشحنة نقوم بترتيب الأغراض في العيادة وتركيب القطع وتصفيفها ووضع كل عفش في مكانه وصيانة ما يجب صيانته، كما تعمل شركتنا في جميع أنحاء الكويت وتقدم:

  • لا نهمل موضوع نظافة وتلميع قطع العفش والأثاث لذلك نقوم بتنظيفها جيدا وننظف العيادة الجديدة كما نقدم خدمات فريدة من نوعها مثل تركيب سنتربوينت وتركيب ستائر وتركيب اثاث ايكيا.
  • يلتزم عمالنا الأمانة والصدق عند نقل الأغراض وتركيبها وترتيبها ولا يبرحون حتى يتأكدون من إنجاز عملهم من كافه النواحي ويتعاونون فيما بينهم ويتعاملون معكم بكل روح مرحة ويقدمون لكم النصائح والآراء التي ستعود عليكم بالفائدة في موضوع العفش في المستقبل.
  • شركه نقل عفش صباح السالم مستعدو على مدار 24 ساعة لتوفير خدماتها في كافة محافظات مملكة الكويت من القرين وصباح السالم والجهراء والفروانية واحمدي والعاصمة ومبارك الكبير.

شركة نقل اثاث

ما الذي يجعلني أختار شركة نقل اثاث صباح السالم من بين جميع شركات نقل العفش والأثاث؟

لأنّها شركة معروفة ومشهورة، وحريصة على تقديم أفضل ما لديها في خدمة من يضع ثقته بها ويسلّمها أمانة بيته وأشيائه الخاصّة.

بتكاليف مقبولة وأجور متواضعة تقوم شركة نقل اثاث صباح السالم بنقل أيّ من أنواع العفش والأثاث المنزلي أو المكتبي أو للشركات والمؤسسات والبنوك والمكتبات والمنشآت مهما كان حجم أغراضها وأهمّيّتها، بالاتفاق معكم على جميع البنود وحجز مواعد النقل والتوصيل، ومدة التجهيز والترتيب، كما لدينا عدد لا متناهي مم عمال نقل عفش هندي صباح السالم نوفّر منهم العدد المطلوب على قَدَر العفش والخدمات المطلوبة، أمّا عن بعض خدماتنا:

  • يقوم عمالنا بتجهيز مكان النقل الجديد وترتيبه وتجديده في وقت مسبق من وصول العفش والأثاث، وذلك لتوفير الوقت والجهد، وتنزيل كل قطعة من العفش والأثاث إلى مكانها فورًا دون تكديسها فوق بعضها أو بشكل فوضوي عند وصولها.
  • نتلافى حصول مشاكل في العفش عند حمله من خلال تفكيكه إلى قطع وذلك يعتبر أكثر أمانًا عند نقله، فنستخدم أهمّ وأفضل المعدّات والأدوات الضروريّة.
  • يعمل لدينا نجّارون بارعون في أعمال النجارة وذلك من أجل تركيب اثاث ايكيا لمكاتبكم مطابخكم وغرف نومكم، من كنب ورفوف مطبخ، أبواب، طاولات، كراسي، وأسرة وغيرها من خشب ايكيا.
  • كما يعمل فريقنا الفنّي على تفصيل وتركيب ستائر من أجود الأقمشة العالمية والمستوردة والوطنيّة، بالشكل واللون والتصميم الذي يعجبكم.

نحن متعاونون معكم، وجاهزون لأيّ رأي أو استفسار، فقط اتصلوا على رقم شركة نقل عفش صباح السالم.

افضل شركة نقل عفش

هل سمعت عن افضل شركة نقل عفش في الكويت؟

إنّها بلا ريب، شركة نقل عفش صباح السالم الرائدة في أمور النقليات والترحيل في سائر محافظات دولة الكويت.

لا نوقف عملنا ولو لساعة واحدة فقط ونعمل 24 ساعة في اليوم، ولا يوجد لدينا عطلة طيلة أيام الأسبوع حتى في أيام العطلة والأعياد، ولدينا طاقم كبير من عمّال ومهنيين وفنّيين، ومختصي ديكور، ونجارين لكي لا نترك ثغرة عند نقل العفش والأثاث، كما أنّنا حريصون دائمًا على:

  • عدم وضع الأثاث والعفش بشكل عشوائيّ في سيارة الشحن دون تغليفه، وعدم تغليفه بأدوات رديئة، بل نحتار أفضل أنواع التغليف لحمايته من الخدوش والكسور والأوساخ، فنستخدم الفلين والورق المقوى والاسترتش، كما نستخدم صناديق معدّة من أجل العفوش وتكون متينة ومبطّنة، كما تكون بأرقام وعناوين بأسماء القطع الموجودة فيه.
  • نحرص على الرد السريع على اتصالاتكم، كما نحرص على السرعة في إنجاز العمل بسبب أنّ النقل والترحيل همّ كبير على قلوب الأشخاص، فيسعون إلى الاستقرار بأقصى سرعة ولذلك رقم نقل عفش موجود في خدمتكم دائما كما تستطيعون التواصل معنا عبر واتس أب.
  • نصنّف العفش والأثاث إلى أنواع وتصنيفات عديدة بحسب نوعه، لأنّنا نقوم بتغليف أو طريقة نقل كلّ صنف على حدى، فالتحف الفنية نغلفها لعدم إصابتها بأيّ خدش، أمّا الأجهزة الكهربائيّة فإصابتها بضرر مشكلة كبيرة ولذلك نقوم بالاعتناء بها وتفكيك القطع التي يمكن تفكيكها بواسطة فنّيون مختصون بأمور الكهرباء، ويقومون بإعادة تركيبها بدقّة وإتقان بعد الوصول.
  • نعمل على توفير خدمات نقل عفش و نقل اثاث بأفضل الطرق والوسائل من هاف لوري نقل أغراض و وانيت نقل عفش الكويت
  • ومن خدماتنا أيضا تركيب اثاث ايكيا فك وتركيب اثاث، تركيب عفش ايكيا عبر افضل هاف لوري نقل عفش و وانيت نقل عفش في الكويت مع خدمات وجار الكويت لخدمات وجار هندي لتركيب ارقى الوجار في الديوانيات والمنازل والفنادق
  • نقوم بتقديم خدمة تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر حيث يعمل فني تركيب ستائر على اختيار امتن الطرق للتركيب والتفصيل
  • نوفر أيضا وجار خشب عبر افضل فني تركيب وجار خشب في الكويت لأجمل وجار واضاءة للمنزل والاستقبال والديوانيات وخدمات تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر في المنطقة بالإضافة الى هاف لوريل نقل عفش الكويت
  • تركيب اثاث و تركيب عفش ايكيا وكافة خدمات نقل عفش الكويت عبر هاف لوري نقل اثاث بأرقى خدمات شركة نقل عفش الكويت

تركيب ستائر

ما الذي ينقص بيتك سوى ستائر مميّزة ذات طراز رفيع لتكتمل حلّته الأنيقة؟

أينما بحثت في الكويت، ثق أنّك لن تجد أجمل من ستائر صباح السالم التي تمتاز بالموديلات العصريّة والأقمشة المتميّزة، والألوان والنقشات المتنوعة وبأفضل الأسعار والتكاليف لكلّ من تفصيل وتركيب ستائر.

يضع فريقنا المختص من خياطين وفنيين كامل طاقتهم وإبداعاتهم وفنهم في صنع وتفصيل أجود أنواع الستائر من أفضل الأقمشة الوطنية أو المستوردة بشتى انواعها واشكالها مع تقديم نماذج كاملة من ألوان وتطريز ونقشات وطباعة، ليتم اختيار الستائر المتناسقة والمناسبة مع غرفتكم أو مكتبكم أو صالون البيت، ثم يقوم الفريق الآخر من العمّال تركيب ستائر بأقصى سرعة وبكل حرص وإتقان، واعلم أننا مستعدون دائمًا ل:

  • تفصيل وتركيب كميات كبيرة وأي عدد تطلبونه من الستائر المكتبية المتحركة أو الثابتة وبأيّ المواصفات والقماش خاصه للمكاتب والمنشآت والمؤسسات التي تحتاج إلى ذلك خلال أيام معدودة.
  • نصنع كافة أنواع الستائر مثل ستائر الرول والستائر الكهربائية كما لدينا فريق مختصّ بتركيبها أو صيانتها، كما أنّه يتوفّر لدينا ستائر عازلة للضوء وستائر للسيارات.
  • إمكانيّة الطباعة على الستائر بكافة الأشكال والموديلات، خاصّة لستائر غرف الأطفال لأنّهم يحبّون تزيين غرفهم بأشكال الكرتون التي يحبونها والألوان الزاهية والستائر فكرة جيدة لتنفيذ هذه الفكرة.

هاف لوري

هل يلزمك سيارة هاف لوري لنقل دفعة كبيرة من العفش والأغراض الثقيلة والثمينة؟

اطلب أيّ عدد من سيارات هاف لوري من شركة نقل عفش صباح السالم فهي مجهّزة لنقل الأغراض الثمينة بكافة المعدات والأدوات، ومفاتيحها بيد أفضل السائقين المدربين من قبل الدورات التدريبيّة التي تعدّها شركتنا.

في أيّ وقتٍ احتجت فيه إلى طلب سيارة شحن وأينما كنت تسكن من محافظات الكويت نقدم لك شركة نقل عفش 24 ساعة التي تهتمّ بالعفش والأثاث اهتماماً خاصًّا، وتقدم خدمات متنوعة من تنظيف وترتيب وتركيب بعمالة هندية من نقل عفش هندي صباح السالم وبأسعار مدروسة ومنطقيّة، كما تنشط شركتنا ليلاً نهاراً لتقديم:

  • تقدم هاف لوري خدمة تنظيف مميّزة حيث يمكنها أن تريحكم من العفش والأثاث الغير صالح للاستعمال والتي تنتج عن تكديسه عواقب غير حميدة، وتقوم بتنظيف البيت باستخدام أفضل أدوات التنظيف وأجهزة البخار واستخدام البخور والمعطّر للتنظيف وتلميع الأثاث.
  • تستخدم الرافعة والونش لسحب الأغراض أو رفعها وتنزيلها من الأبنية المرتفعة لا سيّما للأجهزة الكهربائية الكبيرة من براد وغسالة ومكيّف والأثاث الخشبيّ الثقيل وأجهزة المكاتب والبنوك والمؤسسات الجديدة بالعناية الفائقة.
  • قوموا بحجز موعد مسبق معنا من أجل أخذ كافة الاحتياطات وتفقد قطع الأثاث والعفش وتسجيله، ومن ثمّ توضيبه في الكراتين مع تحديد رقم للعفش يوضع عليه أو على الصندوق لسهولة ترتيبه بعد وصوله إلى مكانه المخصّص.

وانيت نقل عفش

هل تبحث عن سيارة وانيت نقل عفش بأسعار رخيصة ومنطقيّة لحاجتك إلى نقل بعض أثاث وعفش بيتك؟

تواصل معنا على الفور عبر أرقامنا التي تجدها على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من انستا أو فيس بوك أو على واتس اب واطلب السيارة التي تحتاجها مع سائقها وعمالها وكافّة المعدات.

وعلى مدار الأسبوع بدون عطلة يوم أو حتى ساعة واحدة، تجدوننا نتنقل بين المحافظات والمناطق الكويتيّة، ونوصل العفش والأثاث إلى أصحابها فنحن نعمل على شكل طاقم كامل من فنيين ومختصين، وعمال وحتى نجارين لخدمات نقل الأثاث وتركيبه وتنظيفه وصيانته، كما أنّهم يعملون كلّ من:

  • اتّباع خطوات كاملة لعمليّة النقل متقنة ومُحكمة جيّدًا، نبدأ بها بفرز العفش إلى مجموعات عديدة بحسب نوعه من خشب وألمنيوم وأدوات مطبخ وأجهزة كهربائيّة، ثمّ نقوم بتغليف كل نوع منها بالترتيب كلّ مع ما يماثله، وبعد التغليف نضعه ونصففه في الصناديق المحكمة والمبطّنة ونحكم إغلاقها بالشريط اللاصق، ثمّ نقوم بنقل الصناديق إلى سيارة وانيت نقل عفش وتصفيفها جيّدًا في الشاحنة بحيث لا تسقط أو تتعثر عند السير بها.
  • بعد وصول الشحنة نقوم بنقلها إلى البيت ونرتب الأثاث كلّ قطعة في مكانها المخصص بعد القيام بتفقدها من أيّ خدش أو ضرر، وتنظيفها ومن ثمّ تلميعها، وإعادة تركيب القطع المفكوكة، وتركيب قطع المطبخ وترتيبه من أواني وصحون وملاعق، وتركيب مطابخ ألمنيوم.
  • زيادة على ذلك نوفر من أجل عملائنا الكرام خدمة تركيب ستائر من أفضل الأقمشة الحرير وأجودها وطنية ومستوردة وبكافة الأشكال، وتركيب اثاث ايكيا لمنازلكم ومطابخكم أو مكاتبكم.

تركيب اثاث ايكيا

هل أنصحك وأدلّك على خيار مرتّب وأنيق لأثاث منزلك وبسعر رحيم ومقبول؟

الخيار الأمثل لطلبك هو تركيب اثاث ايكيا لما يتمتع بانتشار واسع بسبب نوعه الجيّد وتركيبه السهل وأسعاره المنطقيّة.

إذا احتجت رفوف لمطبخك أو أبواب، أو طاولات للصالون أو ستاند للتلفزيون، أو سرير لغرفة نومك أو أيّ أثاث خشبيّ أو كراسي ومقاعد نوفّرها لك بالألوان والمواصفات والقياسات التي تطلبها ونقوم بالتفصيل والتجهيز خلال عدّة أيام دون مماطلة، ومع تركيب اثاث ايكيا نعرض لكم مميزات عديدة مثل:

  • تفصيل كميات كبيرة من اثاث ايكيا القويّ المستورد الصيني أو الوطني لجميع بيتك وسنتر دبليو وهوم سنتر، وتركيب سنتر بوينت، ونستخدم لتلوين أثاث ايكيا أفضل الموادّ الملوّنة لأنّه لا يناسبه أيّ نوع أو أيّ طريقة من التلوين بل ممكن أن تؤدّي إلى التلف السريع وفقدان جمال وقيمة القطعة.
  • غسيل سجّاد وتنظيفه، بالإضافة إلى مدّه وفرش كامل البيت والأثاث من كنب ومجالس، بالإضافة إلى تنجيد أطقم وديوانيات ومجالس وتركيب مطابخ ألمنيوم ومطابخ ايكيا أثاث خشبي.
  • نوظّف أمهر النجارين لتفصيل وتركيب الأثاث والمطابخ في المكاتب والمنازل والمنشآت السكنيّة والمؤسسات، ويعملون بكلّ احترافية ودقة وأمانة عالية على مدار 24 ساعة وبأسعار رخيصة ومنطقية جدا.

رقم شركة نقل عفش صباح السالم

هل قمت بالاحتفاظ برقم شركة نقل عفش صباح السالم الذي وجدته عند بحثك عن عنوان وخدمات شركتنا على غوغل؟

قم بالاحتفاظ به فقد تحتاجه في أيّ وقت من أجل طلب خدمة توصيل ونقل وترحيل وقم بمشاركته مع جميع أصدقائك ومعارفك إذا دعتهم الحاجة لهذه الخدمة في يوم من الأيّام.

ثق أنّك عندما تقوم بتسليمنا عفش بيتك وأثاثه وأغراضك الغالية والخاصة فإننا نصون الأمانة ونتقن العمل وننجز المهمّة دون ترك ثغرات، فتأكد أنّه ليس لدينا شيء اسمه فقدان غرض من العفش أو كسر تحفة فنية تهمّك، أو ضياع جهاز غالي قمت بشرائه مهما كلّفنا الثمن ولتكون على ثقة أكبر نحن نوقع على عقود وضمانات، ونسجل كل الأغراض المراد نقلها، ونحرص على:

  • لدينا أسطول كبير شامل من سيارات الشحن بكافة أنواعها خاصة بكل أنواع العفش الكبير والصغير والأثاث والنفايات وحتى قطع السيارات، ونوعيات عديدة من وانيت نقل عفش وهاف لوري وسيارات مفتوحة أو سيارات مغلقة، وطبعا لا يقودها إلا سائقيها المحترفين.
  • نقوم بإنهاء عملية النقل خلال ساعات عديدة بما يرافقها من توضيب وترتيب وتنظيف وتلميع للعفش، ومدّه وفرشه من المجالس والسجاد وغرف النوم والمطابخ، وحتى عفش المكاتب والمنشآت والبنوك والعيادات، كما لدينا خدمة الرد السريع والفوري فراحتكم عنواننا.
  • تحصل لدينا على أنواع عديدة من ستائر الرول والمتحركة والثابتة وحتى الستائر الكهربائية، المكتبية والمنزلية بطراز حديث أو كلاسيكي، إضافة إلى ستائر العازلة للضوء والحرارة، يقوم فريقنا بتصميمها وتفصيلها وتركيبها.

نقل عفش هندي صباح السالم

ماذا يقدّم نقل عفش هندي صباح السالم في مجال النقل والشحن؟

كلّ ما يخطر على بالكم من خدمات تخصّ هذا المجال، بداية من ترتيب النقل وعفشه وصولًا إلى ترتيبه في المنزل أو المكتب الحديث.

يصبح الشخص الذي يريد بالانتقال من بيت إلى آخر أو من مكتب إلى غيره مكتوف الأيدي ولا يعرف من أين يبدأ أو ما الذي يجب عليه فعله، فهو أمر مُربك للغاية ولهذا طوّرت شركة نقل عفش هندي صباح السالم من نفسها لتصبح قادة على الإمساك بزمام الأمور وأخذ الحمل من على عاتق صاحب الشقة أو المكتب، فهيّأت نفسها لمساعدتكم في:

  • تفكّر شركتنا في هموم الجميع ولذلك تسعى لتقديم خدماتها بأرخص الأسعار المدروسة جيدًا من أجور النقل وأجور العمال وسعر الخدمة وهي منافسة في السوق الكويتي كما أنّها توفّر خدماتها في كافّة المحافظات والمناطق.
  • لا تقوم بنقل العفش بسيارات حتى تتأكد من نظافتها، لأنّ ذلك يسبب اتساخه بالأتربة والغبار وما إلى ذلك، بل نقوم أيضا بتغليفه جيّدا ووضعه في صناديق محكمة لزيادة الأمان والنظافة.
  • يخضع فريقنا من عمال ومهنيين وفنيين، وحتى سائقين ونجارين لدورات تدريبية بين كلّ حين وآخر ولا تتردوا لطلب منهم أيّ نصيحة أو استفسار.

شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة

كيف تهتمّ شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة بالأثاث والعفش وتلبي طلبات الزبائن على مدار 24 ساعة من اليوم دون توقف أو ملل؟

لأنّ هذا هو عملهم الذي يتقنونه، والذي نالوا الخبرة الطويلة والواسعة فيه مع مرور الأيام، ونعما دون توقف على مدار ٢٤ ساعة لأننا نعمل في نظام ورديّات متناوبة، ودون ملل لأنه عمل عمّالنا الذي ينجزونه بحب ويعملونه بكلّ جدّ وكدّ.

نؤمّن احتياجات حفظ العفش من أكياس فقاعية وعاديّة وورق مقوى واسترتش، وكرتون ثقيل وفلين، وشرائط لاصقة وأربطة، وصناديق من النوع الممتاز، كما نؤمن رافعات وأوناش لحمل العفش الثقيل والوازن إلى السيارة ومن ثمّ منها إلى المكان المُراد نقله إليها، ويستخدم نجارونا أحدث الأدوات لتصليح أو تركيب أثاثكم الخشبي، وتستمر شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة في:

  • ننتقي الطريقة الأضمن للعفش والأثاث عند تحميله وذلك بطريقة تفكيكه إلى أجزاء عديدة ومتفرّقة قبل تخزينه في الأكياس والصناديق ونقوم بإعطاء كل جزء رقما خاصّا من أجل إعادة تركيبه بسهولة ونختار هذه الطريقة لا سيما مع الأجهزة الكهربائية لأنها حساسة للغاية.
  • نقوم بتنجيد السجاد والأطقم والمجالس والديوانيات وفرش السجاد بعد تنظيفه وتلميعه ومدّ جميع العفش وترتيبه وتركيب مطابخ ألمنيوم وايكيا، وتركيب غرف سنتر بوينت وتركيب
  • لا يصعب علينا نقل أيّ نوع من العفش حتى أغراض البنوك والعيادات والمطاعم مع طاولاتها والمقاعد والأجهزة الضخمة و الثقيلة كأجهزة الشركات وأيضا السيارات وقطعها، وحتى الأثاث المنزلي الخفيف كاللوحات والتحف ونعتني بها جيدا.

الأسئلة الشائعة:

هل تُعتبر أسعار شركة نقل عفش صباح السالم منطقيّة ورخيصة؟

نعم بالتأكيد إنّها رخيصة ومنطقيّة جدّاً مقارنةً مع السوق الكويتيّ، كما أنّها تقوم بعمل تخفيضات وعروض لزبائنها المميّزين قد تصل إلى 30% أو أكثر، وبشكل دائم خاصة عند طلب خدمات نقل متكاملة.

هل تقتصر خدمات شركة نقل اثاث صباح السالم فقط على محافظة صباح السالم ومناطقها؟

ليس ذلك أبدًا، بل تجد شاحنات شركتنا المتنقلة بخدماتها وعمّالها في جميع بيوت أو شركات أو مكاتب دولة الكويت بمحافظاتها من الجهراء ومبارك الكبير والعاصمة، والفروانية والأحمدي والقرين.

هل تلتزم شركة نقل عفش هندي صباح السالم الدقة والتفاني في العمل؟

بالطبع لأنّها افضل شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة بالكويت، وتستلم رحلة النقل من الباب الأول إلى الباب الأخير عند وصول الشُحنة، مرورا بجميع خدمات توضيب العفش وتغليفه ووضعه بالسيارة وتنزيله وتنظيفه وإعادة مده وترتيبه.

ما هي أبرز الأدوات التي يتطلبها العفش عند نقله؟

يتطلب سيارات شحن بأنواعها وتكون جيّدة تقوى على حمل وزن العفش، ويتطلب أدوات تغليف مثل النايلون وأكياس وورق مقوى وشرائط لاصقة وحبال متينة وصناديق مرقمة ومبطنة جيدا وكرتون وفلين، وقد نحتاج إلى رافعة وأوناش، وأيضا إلى أدوات تنظيف.

هل يمكنني التواصل لطلب تركيب اثاث ايكيا أو ستائر على واتس أب؟

نعم فقط قم بالتواصل معنا على رقم شركة نقل عفش صباح السالم وسنقوم بإرسال كافة التصاميم والموديلات المتوفّرة، وكافة الألوان والأشكال وتقومون بطلبها على ذوقكم الخاص بعد التشاور فيما بيننا وتقديم أفصل الاقتراحات.

نقل عفش صباح السالم 50993766 ارخص شركة نقل وفك اثاث في صباح السالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
تواصل معنا 50993766