نقل عفش

نقل عفش الكويت

وانيت نقل عفش الكويت 50993766 افضل فك و تركيب عفش

وانيت نقل عفش الكويت

وانيت نقل عفش الكويت من مختلف المناطق في الكويت و الى كافة الأماكن، سيارات مخصصة و مجهزة بجميع اللوازم لحمل الأثاث و العفش من كل انواعه و أحجامه بسرعة و أمان، نؤمن أمهر السائقين و القادرين على القيادة الهادئة على مختلف الطرقات و توصيل العفش بسلامة، اسطول كبير من السيارات و وانيت التي تعمل على مدار الساعة و بكل ايام الاسبوع، اسعار مميزة و مناسبة للجميع، ارقامنا متاحة في اي وقت، تواصلوا معنا الآن.

  • نعمل على نقل عفش من كل انواعه، إيكيا، محلي، صيني، ميداس، منازل، ابراج سكنية، مكاتب، شركات.
  • نؤمن مختلف العاملين و من كل التخصصات، نجارين، فني كهرباء، عمال ديكور، للقيام بأي خدمة من فك او تركيب او نقل او حمل الاثاث و العفش بكافة انواعه.
  • سيارات مناسبة جاهزة في اي وقت و معدة لنقل و ترحيل الاثاث و العفش الى مختلف الاماكن و النواحي في الكويت و جميع المحافظات الاخرى.
  • نؤمن عمال من جنسيات عديدة، نقل عفش هندي، و عمالة باكستانية و فلبينية و مصرية و كويتية و عراقية و غيرهم.
  • كافة المعدات و الادوات التي تلزم عملية نقل العفش نؤمنها لكم عملائنا الاعزاء و جميع معداتنا تتناسب مع كل انواع العفش.
  • نقل عفش البدع
  • نقل عفش ميناء ابو حليفة
  • نقل عفش المنطقة الرابعة
  • نقل عفش مزارع الوفرة
  • وانيت نقل عفش الكويت

وانيت نقل عفش الكويت

نؤمن جميع انواع السيارات الخاصة ب وانيت نقل عفش الكويت بكافة انواعه، وانيت نقل عفش، هاف لوري، شاحنات، و مختلف السيارات، حيث نعنى باختيار السيارة الأفضل و التي تناسب نوع العفش و التي نعمل من خلالها على القيام بتوصيل الأثاث الى المكان المتفق عليه مع العميل بكل أريحية و امان مع ضمان سلامة جميع قطع العفش من الكسر او الإرتطام او التهشيم، لذا بادر حالا عميلنا الكريم في طلبنا من اي منطقة في الكويت و سنكون لديك في أسرع وقت لنقل العفش او الاثاث الخاص الى اي مكان تريده، نحن معكم على مدار 24 ساعة.

وانيت نقل عفش طوال اليوم في خدمتكم لنقل الأثاث و جميع انواع العفش بالاضافة الى العديد من الخدمات المميزة التي نؤمنها لكم و منها :

  • نحرص على الإلتزام بالمواعيد من خلال الوصول الى مكان العميل ضمن الموعد المتفق عليه معه و من ثم نعمل على معاينة الاثاث و العفش و عزله حسب نوعه و حجمه ثم القيام بتنظيفه.
  • فك قطع الاثاث و ترتيبها و تجهيز المواد التي تلزم عملية تغليف العفش حيث نقوم بتوفير جميع المواد المطلوبة من كراتين متعددة الاحجام، اكياس بلاستيكية، حقائب من عدة قياسات، بلاستيك فقاعات، رول لاصق و اقلام للكتابة و تميز الاثاث.
  • نقوم بنقل العفش المنزلي بجميع انواعه، غرف نوم، غرف جلوس، مطابخ، جميع الادوات الكهربائية من برادات و غسالات و تلفزيونات حيث أن وانيت نقل عفش مناسبة لكافة انواع الاثاث.
  • نعمل ايضا على نقل الاثاث و العفش المكتبي كاملا بكل انواعه مع توفير خدمة مميزة لأصحاب المعامل و الشركات و الفنادق و المطاعم.

افضل شركة وانيت نقل عفش الكويت

افضل شركة وانيت نقل عفش الكويت نعمل على توفيرها و تجهيزها بجميع الادوات و المواد اللازمة لعملية ترحيل العفش الى المكان المطلوب هذا بالاضافة الى العديد من السيارات الاخرى، كما نعمل على تأمين الامهر من العاملين و من اختصاصات و جنسيات عدة ليقوموا باداء جميع خدمات نقل العفش من فك او تحميل او تركيب او تخزين، تواصلوا معنا في كل وقت و على مدار الساعة فنحن متواجدون من أجل راحتكم و من اجل خدمتكم، سارعوا في طلبنا من اي مكان في الكويت.

سيارات وانيت نقل و حمل أثاث في خدمتكم عملائنا الكرام حيث نعمل على :

  • تأمين وانيت مغلقة لحمل الأثاث و نقله الى مكانه المحدد حيث تعمل هذه السيارات المغلقة على حماية العفش او الاثاث من تأثير العوامل الجوية المتنوعة كالأمطار او الرياح او الرطوبة كما انها تبقي العفش بعيدا عن الغبار و الأتربة طوال مدة نقله.
  • تجهز وانيت نقل الاثاث بجميع مستلزمات عملية النقل و تكون نظيفة و مؤمنة من ناحية الرطوبة التي تضر بالعفش.
  • نقوم بتوظيف سائقين ماهرين و مدربين على القيادة على مختلف انواع الطرقات حيث تكون القيادة هادئة و آمنة طوال فترة نقل الاثاث من اجل توصيله سالما من اي كسر او خدش.
  • نقوم بتأمين اكفأ العمال من اجل حمل العفش الى السيارات و ايضا من اجل تنزيله و اخذه الى المكان المحدد مع العميل كما نؤمن رافعات و اوناش لرفع القطع الثقيلة الى الطوابق العالية.

فك و تركيب عفش

بعد تواصلك معنا عملينا العزيز من اجل خدمة نقل العفش فإننا نعمل على الفور على تجهيز طاقم من امهر العاملين المختصين مع السيارات المجهزة و المعدة بشكل مسبق لتكون جاهزة لإستخدامها في الوقت المحدد، يقوم عمالنا بالكشف و معاينة الأثاث و العفش بالاضافة الى القيام بفرزه و تجميعه بحسب النوع او الحجم و العمل على فكه و تنظيفه، لذا بادر في الحال عزيزي العميل الى طلب اعمالنا و خدماتنا التي نقدمها في اي وقت و في كافة المناطق و المحافظات في عموم الكويت.

فك و تركيب عفش و اعمال عدة اخرى نقوم بتأمينها لكم حيث نقوم ب :

  • القيام بعزل العفش و الأثاث و الحرص على تنظيفه بشكل جيد.
  • نؤمن عمال ماهرين لفك الاثاث الخشبي من نجارين مختصين حيث نعمل على فك غرف النوم و المجالس و الديوانيات و البرادي و المطابخ بكافة انواعها مع الرفوف، كما نقوم بفك الخزن و الداليب و الكنبات و جميع قطع العفش الخشبية الاخرى بكل احتراس و دقة دون التسبب بخدشها.
  • نقوم بفك القطع الكهربائية في المنزل او المكتب او الشركة حيث يعمل لدينا اكفأ الكهربائين الذين يقومون بفك الغسالات، اجهزة التكيف و التبريد، البرادات، الشاشات، الريسفرات، الكمبيوترات.
  • نؤمن الكراتين ذات الأحجام الكبيرة لوضع القطع الكهربائية فيها مع القيام بتغليفها بشكل متقن قبل وضعها بالكراتين.
  • بعد القيام بنقل العفش بالسيارات و حمله الى مكانه الجديد يعمل عمالنا على إعادة تركيبه و توزيعه من جديد كما كان.

سيارات نقل عفش و اثاث

تسعى شركتنا الى تأمين سيارات نقل عفش و اثاث بسرعة و حرص و امان الى مختلف المناطق في الكويت و في كل وقت كما نعمل على تأمين السيارات الأنسب من اجل هذه الخدمة حيث نوفر اسطولا منوعا من السيارات.

وانيت نقل عفش، هاف لوري نقل عفش، بيك اب، شاحنات كبيرة و صغيرة، بالاضافة الى قيامنا بتجهيز تلك السيارات و في وقت مسبق بجميع متطلبات العمل لنكون على اتم استعداد لتأدية خدمتنا فور اتصالكم بنا، اذا تواصلوا معنا في الحال فخدمتنا متاحة على مدار الوقت و لجميع محافظات و نواحي الكويت.

سيارات نقل عفش و اثاث لكل انواع العفش، منزلي او مكتبي، ميداس، محلي، أوروبي، صيني، إيكيا حيث تمتاز تلك السيارات ب :

  • نقوم بتوفير السيارات ذات الحجم الكبير لتتسع لأكبر القطع حجما كالاجهزة الكهربائية و غيرها.
  • نعمل على توفير سيارات نظيفة من داخلها و مجهزة بكافة المواد اللازمة خلال عملية نقل الأثاث كما نحرص على رش داخلها بالمبيدات الحشرية للقضاء على القوارض او الحشرات التي تضر الاثاث خلال فترة النقل الى المكان المطلوب.
  • نؤمن سيارات مغلفة و مغلقة بحيث تكون قطع العفش داخلها بعيدة عن الأتربة او الغبار او الامطار او الرياح خلال مدة نقل العفش.
  • جميع السائقين لدينا هم الأمهر و الأكفأ على مستوى الكويت و يعملون على قيادة السيارة بشكل هادئ و آمن و سليم خاصة على الطرقات الوعرة و ذلك للحفاظ على العفش من الإرتطام ببعضه خلال عملية نقله.

شركة نقل عفش

يسعدنا كثيرا اختيارك لشركتنا العاملة في مجال نقل العفش و الاثاث حيث نختص بتقديم مختلف اعمال نقل العفش من فك و تركيب و ترتيب و تنظيف و تحميل و توصيل، تعمل شركة نقل عفش على توفير كل المواد و الادوات المطلوبة لخدمة نقل العفش بدءا من العمال المهرة و المختصين الى السيارات المعدة لنقل العفش، نعمل على نقل جميع انواع العفش للمنازل، المطاعم، المعامل، الفنادق، المكاتب و الشركات و المحلات التجارية، الخدمة المقدمة من قبلنا نوفرها في جميع الاوقات و في كل المناطق و المحافظات في بلدنا الكويت.

شركة نقل عفش تهتم بتأمين الاعمال و الخدمات الآتية :

  • تقديم خدمات فك الاثاث بجميع انواعه، غرف نوم، اجهزة كهربائية، مطبخ، و تظيفها ثم تركيبها من جديد بكل براعة و حرص و اتقان.
  • تؤمن شركة نقل عفش عاملين اختصاصين و بمهارات عديدة، نجارين، فني كهرباء، عمال لرفع و تحميل الاثاث، فني و عمال ديكور لإعادة ترتيب الأثاث و تركيبه في المكان الجديد.
  • تؤمن شركتنا خدمة فريدة و هي تخزين الاثاث او العفش مهما كان نوعه مع إمكانية نقله من موقع العميل الى مستودعات الشركة التي تؤهلها و تعدها بشكل دائم لحفظ الاثاث فيها مع توفير جميع عوامل النظافة و إبعاد الرطوبة عن العفش طوال مدة التخزين.
  • تعمل شركتنا وفق أسعار مميزة حيث ان اسعارنا منافسة لاسعار الشركات الأخرى.
  • تحرص شركتنا على توفير كافة مواد تغليف و نقل عفش .
  • إن كنت ترغب في نقل عفش أثاث فلا تتردد في الاتصال على 50993766

تغليف عفش و اثاث

تغليف عفش و اثاث من اجود المواد و لجميع انواع العفش، نقوم بتوفير جميع مستلزمات عملية التغليف حيث نعمل على تغليف كل انواع العفش او الأثاث من اي نوع كان ببراعة و دقة لان عملية التغليف هامة جدا في المحافظة على العفش من الكسر او الخدش خلال المدة الزمنية اللازمة لتوصيل الاثاث او العفش الى المكان الجديد، بادر الآن عملينا الكريم في التواصل معنا عند قيامك بنقل عفش المنزل او المكتب او الشركة.

نعمل على توفير معدات و مواد التغليف بكافة انواعها و من ذلك :

  1. بلاستيك رول ناعم حيث نستخدمها مع الادوات الكهربائية و الاغراض الشخصية بالاضافة الى استعمالها لتغليف قطع الاثاث في حال نقله لمسافات قصيرة.
  2. بلاستيك فقاعات من اكثر مواد التغليف استعمالا لانها تناسب جميع قطع الاثاث كما انها تؤمن حماية كبيرة للقطع المغلفة به من التصادم او الكسر او الخدش.
  3. مواد من الصمغ و أقلام و حبال طويلة و متينة حيث نستخدم المواد الصمغية لإحكام تغليق الكراتين و مواد التغليف كما نستخدم الحبال من اجل ربط الكراتين مع بعضها لمنع انزلاقها و ارتطامها.
  4. كراتين متعددة الاحجام و ورق مقوى لحفظ الملابس و الأغراض الشخصية من مستندات و اوراق هامة و قطع زجاجية.
  5. حقائب من اجل وضع الملابس مع تغليف تلك الملابس باكياس من البلاستيك.
  6. نحرص ايضا على تأمين سيارات مغلقة كما نؤمن أوناش تعمل على رفع القطع ذات الحجم الكبير و عندما يكون العفش المراد تنزيله واقعا في طوابق عالية.

أسئلة شائعة حول وانيت نقل عفش

ما سعة الوانيت لنقل العفش الكبير؟

كن مطمئن, يوجد وانيت نقل عفش بكل الاحجام والمقاسات التي ترغب بها, يوجد لدينا وانيت صغير لنقل المكاتب والطاولات والكراسي وغيرها, و وانيت متوسط لنقل العفش والكنب وغرف النوم, و وانيت كبير الحجم لنقل الدواليب الكبيرة والأجهزة الكهربائية الضخمة والمصاعد والمولدات وغيرها.

ما تكلفة طلب وانيت لنقل العفش والاثاث؟

متوسط طلب وانيت نقل العفش الصغير أو المتوسط 15-25 دينار, أما الوانيت الكبير فيتم الإتفاق مع سائق الوانيت بحسب الحجم والكمية والمسافة على أن تكون عل الأقل 25 دينار.

ما الأماكن التي يعمل فيها الوانيت؟

يعمل الوانيت في كل محافظات الكويت, حيث ينقل العفش والاثاث والأغراض والحاجيات من أي مكان في الكويت, لأي مكان آخر في الكويت, مع تأمين عمال مختصين في نقل الاثاث وتخزينه وتغليفه وفكه وتركيبه.

وانيت نقل عفش الكويت 50993766 افضل فك و تركيب عفش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
تواصل معنا 50993766