ونش الكويت

ونش سيارات و نقل و سحب سيارات من الطريق سطحة الكويت كرين نقل سيارات

ونش سيارات الشعب البحري 67733663 سطحة سحب سيارات

ونش سيارات الشعب البحري

ونش الشعب البحري، خدمة متميّزة في الكويت لخبرتها الطويلة، تقدم أوناش متطورة تناسب جميع أقطار وأحجام السيارات من أجل عمليات نقلها وإغاثتها وإنقاذها من أيّ وضع طارئ، وأي طرقاتها الرئيسية والفرعية وطرقات السفر، بعمل مستمرّ على مدار 24 ساعة دون توقّف خلال النهار أو الليل، يتناوب عمّال وسائقي ونش الشعب البحري هندي الخاضعين لاختبارات عديدة ودورات تأهيلية وشهادات ليقوموا بتقديم أحسن الخدمات التي لن تجد لها مثل داخل حدود دولة الكويت ومنها:

  • تأمين أوناش متنوعة تناسب كافة أقطار وإصدارات السيارات، العادية أو المدعومة، الصغيرة والكبيرة، الدراجة النارية أو الشاحنة أو الترين أو الجرار، لإنقاذها في حال علقت في الحفر والمنحدرات، والأودية، وفي حال غاصت في الطين والوحل والمستنقعات، أو تعرضت لصدام مع أخرى أو حادث سير، أو مخالفة مرور أو بحاجة إلى توصيل إلى كراج تصليح سيارات.
  • توفير سطحة ونش الشعب البحري لأجل نقل سياراتكم العادية، وكرين الشعب البحري لأجل نقل الشاحنات والآليات الثقيلة والسيارات التي يزيد وزنها عن ٢ طن، وذلك بسرعة عالية بعد تحديد موقع سيارتكم المعطلة عبر ال GPS، ويوجد أيضا غيرها من الأوناش التي بدون سطحات والأوناش التي تعمل بشكل كهربائي أو إلكتروني، أو التي تعمل بشكل يدوي.
  • توفير سطحات هيدروليك متطورة ذات عدة أسطح متوازية من أجل نقل مجموعة من السيارات مع بعضها البعض من شركات تصنيع وتصدير السيارات إلى صالات ومعارض بيعها، ونوفر أيضا ونش فل داون لنقل السيارات الرياضية والسيارات المدعومة والسياحية و سيارات السباق والفورميلا فهو الونش الأضمن لتنزيلها وإنقاذها وسحبها أو جرها.
  • نقدم خدمات كراج متنقل الكويت لأجل عملية إنقاذ أوّلي للسيارات المعطلة بشكل مفاجئ على الطرقات البعيدة، وبأرخص الأسعار التي درسها ونش رخيص الشعب البحري وجعلها منافسة في السوق الكويتية ومعقولة ورحيمة على زبائنه وعملائه الكرام.

ونش الشعب البحري

هل تريد نقل سيارتك بشكل آمن من اي منطقة ومحافظة في الكويت إلى أخرى؟

ونش الشعب البحري يحقق لك ذلك، جاهز لنقل السيارات بجميع مواصفاتها وإصداراتها من جميع مناطق الكويت بكل دقة وامان كما يوفر للسيارات المقطوعة ك اج متنقل مهما كانت الحالة والموقع وتقديم جميع خدمات الصيانة.

نقدم خدمة كرين سطحة لنقل الشاحنات وونش الشعب البحري للسيارات العادية كما نقوم بفحص كمبيوتر للسيارات لعلاج اعطال السيارة وعدم تفاقم الاعطال والحل المناسب فورا كما نوفر جميع انواع قطع السيارات وتركيبها وبيعها وتبديلها هذه القطع اصلية ومكفولة ونتعامل معها بكل دقة وحرفية ومستعدين لشراء السيارات القديمة ايضا، وأهم خدمات ونش الشعب البحري:

  • نستطيع تحديد موقع سيارتك عبر GPS لتوفير الوقت وسرعة التلبية وإرسال أفضل السائقين والمختصين وإرسال ونش سطحة الشعب البحري الذي يستطيع جر او سحب او رفع او تنزيل سيارتك وتصليحها مهما كان وضعها بأفضل المعدات والتقنيات.
  • أما خدمة ونش كرين الشعب البحري فهي توفر لسيارتكم الثقيلة والجرارات والوانيت وحتى السيارات التي تزن اكثر من ٢ طن وتقديم خدمة سطحة ونش الشعب البحري الذي يقوم بنقل السيارات العادية.
  • أسعارنا منافسة وبقوة جميع الشركات في السوق الكويتي فأسعارنا ليست عبثا فنحن نوازن بين اجور العمال والسائقين والمختصين والمسافات والمعدات المستخدمة لتقديم أرخص وارحم الاسعار التي تناسب كافة المواطنين وتقديم الصيانة الكاملة والتصليح او أي خدمة لازمة لك ولسيارتك.
  • أمّا الونش العلوي أو الونش الجسري نقدمها لرفع وتنزيل السيارات بين الطوابق والاسقف في مراكز بيع وعرض السيارات وتصنيعها.
  • ونش حولي
  • ونش السالمية
  • ونش سلوى
  • ونش الجابرية
  • ونش الرميثية
  • ونش بيان
  • ونش مشرف
  • ونش الشعب البحري
  • ونش الشعب السكنية
  • ونش السلام
  • ونش حطين
  • ونش الزهراء
  • ونش مبارك العبد الله الجابر
  • ونش الشهداء
  • ونش الصديق

ونش سيارات الشعب البحري

هل تعطلت سيارتك وتبحث عن ونش لإغاثة سيارتك ونقلها الى كراج صيانة السيارات؟

ونش سيارات الشعب البحري هو الحل الأمثل فلدينا ميزة الرد السريع على طلباتكم وتلبيتكم بأقصى سرعة.

 نؤمن لكم كادر مختص مجهز بمعدات حديثة واوناش حسب حالة السيارة ونوعها إلى موقع سيارتك في أي مكان من أنحاء دولة الكويت ومحافظاتها، وبأي طريق بعيدة كانت ام قريبة او بطريق ضيقة أو في مناطق نائية او طريق سفر سنصل اليك اينما كنت لإنقاذ سيارتك بعد تحديد الموقع عبر ال GPS، يقوم ونش سيارات الشعب البحري بعمله في المجالات الآتية:

انتشال السيارات العالقة في مستنقع أو وادي أو وحل او متضررة بحادث سير او غارقة برمال الشواطئ والصحراء وفي جميع الاحوال الجوية مهما كانت صعبة من برد او حر أو على طريق سفر بعيد بسبب اي عطل.

  • اذا كانت السيارة المعطلة من الآليات الثقيلة او الوانيت او الترين والشاحنات الكبيرة نقدم لكم كرين الشعب البحري الذي يتعامل مع هذه النوعية من السيارات بكل دقة حيث يقوم بسحبها أو تنزيلها أو رفعها بكل حرفية دون حدوث اي ضرر أو جروح لهذه السيارات فنحن حريصين على هذه الامانة ونقدم الافضل دائما.
  • أما إذا كنت تريد نقل عدة سيارات مع بعضها البعض نقدم لكم ونش سطحة الشعب البحري السبور هيدروليك لنقل هذه السيارات من الشركات المستوردة لها إلى مراكز بيع وعرض السيارات او حتى اعادتها لتلك الشركات.
  • وفي حال كانت سيارتك سياحية او رياضية اومن النوع الثقيل نقدم لكم فل داون فهو مختص لرفع هذه الفئة من السيارات التي تكون قاعدتها قريبة من سطح الأرض حيث يتم رفعها وجرها بحرفية وإتقان.

رقم ونش الشعب البحري

هل تحتاج بطارية سيارتك إلى شحن أو تبديل؟

بسرعه قم بالاتصال على رقم ونش الشعب البحري المفتوح على مدار 24 ساعه خلال الليل او النهار للرد على كافه اتصالاتكم وطلباتكم واستفساراتكم.

لقد قمنا بتوزيع مراكز ونش الشعب البحري هندي على جميع المحافظات الكويتية وجميع مناطقها والأخص بالذكر تكون قريبة من الطرقات الفرعية والرئيسية والاسترادات وطرقات السفر وأيضا صممنا ان تكون قريبة من كراجات وورشات تصليح وصيانة السيارات ومن إشارات المرور ومن جميع المراكز السكنية والمجمعات التجارية لكي نكون على قرب منكم أينما كنتم ولتقديم أفضل الخدمات منها:

  • العمال والسائقون المدربون والمهيئون لأي أمر طارئ والمتقنون لاستخدام كافة الأوناش وطريقه التعامل مع حالات وأوضاع السيارة بمختلف أشكالها إن كانت صغيرة او كبيرة او سيارة عادية او شاحنة فيتم تحديد طريقة سحبها او تنزيلها او رفعها او جرها على حسب حجمها ووزنها ووضعها.
  • لا تتوفر خدمات ونش سطحة الشعب البحري فقط في محافظة الشعب البحري بل في كل محافظات دولة الكويت من الجهراء والعاصمة والفروانية ومبارك الكبير والأحمدي والقرين، وأيضا كل من مناطق السلام والعدان واليرموك.
  • يوفر لكم ونش نقل سيارات خدمه نقل سيارات الكبيرة والصغيرة وبمجموعة معينة من دوله الكويت إلى خارجها من دول الخليج العربي مثل السعودية وقطر والبحرين والإمارات أو بالعكس من دول الخليج وإلى داخل دولة الكويت.

لا تنسى أن تقوم بمشاركة رقم ونش الشعب البحري مع جميع من يمتلك سيارة او مركبة أو آلية من أقربائك وأهلك وأصدقائك.

سطحة ونش الشعب البحري

هل كنت في طريقك لعمل مهم وتطلت السيارة بسبب بنشرة دواليبها؟

لا عليك سطحة ونش الشعب البحري ستلبيك في الحال حيث سيحضر فورا متخصصين بفحص الأضرار ونقل سيارتك واصلاح كافة الاضرار بأقصى سرعة.

أما إذا كانت سيارتك كبيرة او عادية او شاحنة او حتى موتور مهما كان حجمها قطرها وزنها الاوناش الموجودة لدينا تناسب كل انواع السيارات وبدقة متناهية، أينما كانت السيارة عالقة على حافة الطريق ومتضررة او عالقة في الوحل او الرمال او في الحفر والمنحدرات فخدمة ونش هندي الشعب البحري لديها:

  • أسعار رخيصة ومدروسة تناسب كل فئات المواطنين فنحن دائما نحاول تقديم الافضل لمتضرري السيارات وكوادرنا ايضا حيث نقوم بموازنة حسب العطل وما نقدمه من خدمات من عمال ومتخصصين واوناش ومسافات لنكون رحيمين بأسعارنا ولزبائننا الدائمين حسومات دائمة تصل الى٣٠ او ٤٠ بالمئة.
  • الاوناش الموجودة لدينا مستوردة من اشهر الشركات العالمية المصنعة كما نحرص دائما على مواكبة كل جديد في هذا المجال وأحدث الاصدارات والموديلات منها، فتجد لدينا أوناش متنوعة منها مزود بكاميرات مراقبة من الخلف لمراقبة وضع السيارة وانقاذها بشكل سليم سواء كان جرا او سحبا أو رفعا او تنزيلا مما يسهل على السائق عملية إنقاذ السيارة بسلام حيث تسهل عليه رؤية جميع أجزاء السيارة وبوضوح.
  • أما ونش كرين الشعب البحري فيأخذ مهمة تحميل الاليات الثقيلة والسيارات الكبيرة والوانيت والجرارات والسيارات التي يزيد وزنها عن ٢ طن.

ونش فل داون

لماذا أنت في حيرة من أمرك؟ لديك سباق وتعطلت سيارتك الرياضية وتريد تفقدها قبل بدء السباق؟

لا حيرة معنا ونش فل داون من ونشات الشعب البحري مخصص لنقل السيارات الرياضة والسباقية ولكزس وهامر وجاكوار وغيرها والسيارات السياحية والمدعومة.

لدينا خدمات مميزة فنحن نؤمن لك قطع غيار اصلية ومكفولة بكافة أنواعها ومهما كانت الحالة حرجة هناك فريق مخصص لتلبيتكم وبأقصى سرعة والتعامل بحرفية مع أي عطل ميكانيكي من تصويج وتبديل سفايف وتبديل تواير السيارة وتركيب دينامو، ولدينا فني كهربائي سيارات إذا كان العطل كهربائي من تزييت محركات وتبديل بطارية السيارة وتصليح ثلاجة التبريد وكل ما تحتاجه السيارات لتصليحها وصيانتها مع خدمة ونش رخيص الشعب البحري الذي يؤمن لكم:

  • سطحة هيدروليك المصممة بأسطح متوازية وونشات السقالات الهدروليكية لنقل مجموعة من السيارات مع بعضها إلى صالات عرض وبيع السيارات من الشركات المستوردة أو إعادتها إليها.
  • كما يؤمن لكم مجموعة من الونشات اليدوية والكهربائية والهيدروليكية والإلكترونية المتطورة وأيضا ونش سطحة حولة وكرين الشعب البحري وأيضا ونش فل داون ورافعات واوناش بدون سطحات.
  • ونش فل داون الذي يعمل بشكل مسطح المخصص للسيارات الرياضية والسباقية والسياحية وجميع السيارات القريبة من سطح الأرض فهو مصمم بقاعدة قريبة من سطح الارض ليتم سحب السيارة أو رفعها دون أي ضرر أو خدش.
  • نحن دائما على أهبة الاستعداد لتلقي مكالمتكم وتلبيتكم في اي وقت على مدار٢٤ ساعة وبكل الظروف المناخية. لا يوجد لدينا أيام عطلة حتى في الاعياد ..فقط اتصل اذا احتجتنا وسنلبيك في الحال.

كرين الشعب البحري

هل تفتش عن ونش لنقل السيارات الكبيرة والشاحنات الثقيلة أو تريد اصلاحها والتأكد من سلامتها؟

ونش كرين الشعب البحري هو ما تبحث عنه ويحقق لك سلامة نقل سيارتك او انقاذها حتى لو كانت على طرق السفر البعيدة أو النائية او عالقة ومهما كان ظرف سيارتك كرين الشعب البحري سيلبيك في الحال.

أما اسعارنا، فكن مطمئناً فهي معقولة جدا ورخيصة تناسب كافة المواطنين على الرغم من تمييز شركتنا من حيث المعدات الحديثة المواكبة لتطور جميع انواع السيارات بأشكالها وأحجامها والعمال والمختصين بكل ما يخص هذا المجال الا انها اثبتت شهرتها وتميزها بكل الكوادر الموجودة لديها بشريا واليا مما زادها ثقة وتطور إلى الأفضل دائما وهذا ما أثبته جميع من تعامل معنا من خلال الخدمات والمعاملة على مدى سنوات طويلة فهي تواكب التطور من خلال الدورات التدريبة المستمرة لكوادرها دائما من عمال وسائقين مما جعلهم مؤهلين ل:

  • العمل ليلا ونهارا بنظام دوريات وبأصعب الظروف والأماكن الخطرة فخدمة ونش الشعب البحري هندي هي خدمة طوارئ مستعدة لتلبية خدمة الزبائن بأي وقت وباي مكان ولا يوجد لدينا عطلة حتى في الاعياد فنحن دائما على أهبة الاستعداد لتلبيتكم.
  • إذا تعطلت شاحنتك الكبيرة أو الثقيلة،كرين الشعب البحري ستتولى نقلها الى كراج التصليح على الفور اما اذا تعطلت سيارتك العادية او تعرضت لحادث او اي طارئ سطحة ونش الشعب البحري ستتولى نقلها لأقرب كراج تصليح.
  • إذا نفذ وقود سيارتك ولا تستطيع الوصول الى عملك او مهامك فقط اتصل بنا وبأقصى سرعة سنلبيك وتجد خزان الوقود بالسيارة ممتلئ وبوقود خام ومشبع.
  • نحن دائما مستعدين لتلقي آرائكم واقتراحاتكم بكل سرور كما نقدم لكم النصح بكل امانة.

سطحة الشعب البحري

لماذا أنت في حيرة! تعطلت سيارتك ليس لديك وقت لأخذها إلى كراج التصليح؟

لا تفكر ولا تحتار فقط اتصل على ونش الشعب البحري سيلبيك بالسرعة القصوى وترسل إليك سطحة الشعب البحري مع كادر متميز لنقلها إلى ورشة التصليح وإعادتها إلى أي مكان تختاره بكل سلام وامانة.

وإذا كانت سيارتك من الشاحنات الثقيلة او جرار او سيارة كبيرة اواي نوع سيارة من الاوزان الثقيلة او حتى موتور نملك اوناش تناسب جميع السيارات لإنقاذها ونقلها إلى كراج التصليح مهما كان وضعها حرجا معالجتها بسرعة وإتقان.

نوفر لكم جميع انواع الأوناش مثل الونش الجسري او التلسكوبي والعلوي والرافعة ذات السقالات الهيدروليكية التي تناسب جميع أقطار واحجام السيارات كما نوفر فل داون وسطحة ونش الشعب البحري وونش بدون سطحة وكرين الشعب البحري وجميع انواع الاوناش التي تناسب جميع انواع السيارات بأقطارها وأحجامها وأشكالها من كهربائية وإلكترونية وغيرها.

  • أما سائقي ونش الشعب البحري فهم متميزين بدقتهم في قيادة الاوناش بكل حرفية دون اي ضر للسيارة أو خدش فهم مدربين ومتمكنين لتقديم الافضل للزبائن الكرام مهما كانت حالة السيارة سيء وبأي طريقة جر أو سحب او رفع او تنزيل.
  • جميع الأوناش مرتبطة بأنظمة الاقمار الصناعية لتسهيل عملية الانقاذ ولتكون الهواتف الخليوية والكاميرات والراديو جميعها جاهزا عند عملية الانقاذ لتكون بدقة أكثر أثناء رفع السيارة دون حدوث اي خدش أو ضرر ولضمان التواصل بين العمال والسائقين دائما.

نتيح لكم خدمات ونش متنقل لنقل السيارات إلى كراج متنقل لتصليحها من قبل ميكانيكي سيارات الكويت الذي يقوم بتصليح محركات السيارات و تبديل بطاريات مع توفير و تبديل تواير.

  • توفير ونش الكويت بأنواعه المختلفة من ونش كرين و كرين سطحة وسطحة ونش يمكنكم طلبها من خلال طلب رقم ونش الكويت.
  • يمكنكم طلب رقم ونش سيارات من أجل إنقاذ السيارات ونقلها إلى بنشر متنقل الكويت.
  • نتيح كراج متنقل لتصليح كافة أنواع السيارات الميكانيكية من قبل ميكانيكي سيارات الكويت وتصليح القطع الكهربائية من قبل فني كهربائي سيارات.
  • تقديم خدمات متنوعة ضمن بنشر متنقل مثل تبديل اطارات وتبديل بطارية السيارات مع وجود مغسلة سيارات.
  • ونش الكويت متاح مع العديد من أنواع ونشات سواء ونش كرين سطحة أو كرين سيارات لتحميل السيارات والشاحنات المعطلة إلى بنشر متنقل.
  • يتوفر لدينا خدمات غسيل سيارات من خلال طلب الخدمة من مغسلة سيارات و نشتري السيارات الحديثة والمستعملة.
  • يمكنكم طلب خدمات صيانة وفحص كمبيوتر للسيارات من خلال كهربائي تصليح سيارات، مع تبديل تواير وتبديل بطارية السيارة وغيرها يمكنكم طلبها من خلال طلب رقم بنشر متنقل الكويت.

يمكنكم طلب خدمة ونش الكويت على مدار 24 ساعة لنقل السيارات بأنواعها إلى بنشر متنقل الكويت الذي يقدم خدمات عديدة منها تبديل بطارية السيارة مع تبديل اطارات، وتقديم خدمة غسيل سيارات متنقل.

يتوفر خدمات عديدة ضمن كراج متنقل لتصليح وصيانة السيارات مع فحص كمبيوتر سيارات و تظليل سيارات، ويوفر خدمة شراء سيارات مستعملة بكافة الأنواع والماركات.

نحن حريصون على توفير أفضل خدمات كراج متنقل الذي يتيح خدمات غسيل سيارات عن طريق طلب الخدمة من أفضل مغسلة سيارات، و توفير تظليل سيارات و تظليل زجاج منازل، أيضاً فحص كمبيوتر للسيارات وغيرها.

أسعارنا وعروضنا باستمرار دائم لتلائم جميع فئات المواطنين ..لا تتردد فلدينا الأفضل دائما.

ونش نقل سيارات

مبروك السيارة الجديدة، هل اشتريتها ولا تعرف كيف ستنقلها من محل شراء السيارات الى منزلك لتفاجئ بها أحباءك؟

خدمة ونش نقل سيارات مستعد وعلى الفور لنقل اي سيارة مهما كان نوعها أو إصدارها أو حجمها وزنها أو لنقل عدة سيارات معا ونوفر ايضا كرين الشعب البحري أو سطحات الهيدروليك.

يستطيع عمال وسائقي ونش الشعب البحري بإنقاذ أي سيارة مهما كان ضررها سواء عالقة عند إشارة المرور أو الطرق البعيدة او الضيقة وانتشالها من المنحدرات والشواطئ والصحراء والأودية والحفر دون اي أضرار وخدش كما يمكن لونش الشعب البحري هندي لتقديم:

  • تقديم كافة انواع الاوناش بأنواعها الهيدروليكية والالكترونية واليدوية واستخدام أفضل الأساليب المتقنة لإنقاذ سياراتكم من ونشات الشعب البحري وسطحات ورافعات ذات سقالات هيدروليكية وونش بسطحة وبدون سطحة وونش فل داون وغيرها كثير.
  • تقديم كافة قطع غيار السيارات مكفولة من بطاريات ومكيفات ومحركات وجميع قطعها من ثلاجة تبريد ومكيف وصمام ومبرد كما نوفر غاز النتروجين والفريون وتوفير زيوت أصلية مخلقة وتوفير وقود مشبع وكل ما يلزم للسيارة.
  • يستطيع كادر ونش الشعب البحري التعامل مع كافة العملاء والجنسيات لأنهم يتحدثون بمعظم اللغات ويواكبون التطور والدورات الحديثة لتقديم الافضل كما يتمتعون بصدق التعامل مع العملاء وتقديم النصح للجميع عند تعاملهم مع سياراتهم واختيار الأوناش المناسبة لها.

ونش رخيص الشعب البحري

هل تريد نقل وإنقاذ سيارتك المتضررة في أفضل الاوناش وبأرخص الأسعار وأنسبها؟

لكَ ذلك مع ونش رخيص الشعب البحري الذي يقدم اعلى معايير الخدمات والاوناش الحديثة والمستوردة وبأرخص الاسعار التي تناسب جميع المواطنين وتراعي أحوالهم وهمومهم مهما كانت.

إذا كنت زبون دائم لدينا سوف تحصل على أسعار خاصة ورخيصة جدا وعروض وتخفيضات على جميع الخدمات التي تطلبها وتصل الخصومات إلى 30 او 40% ولذلك كن على تأكد دائما أننا نقدم لك الأفضل فنحن نحرص كثيرا على سيارات ومركبات عملائنا ونضعها أمانة في أعناقنا فنقوم بتوصيلها أو نقلها او إنقاذها بدون اي أضرار من إحداث خدوش او جروح او كسور فيها ونوصلها لك سالمة.

  • يتوفر لدينا فني ميكانيكي سيارات من اجل القيام بالأعمال الميكانيكية في السيارة من تعبئة بنزين وتزييت محرك وتوفير كافه انواع الزيوت وفحص نسبة الزيت في المحرك وإصلاح طرمبة البنزين وطرمبه الزيت وتبديل اطارات السيارة وتعبئة الهواء فيها وموازنة الاطارات الاربعة الأمامية والخلفية فيما بينها وأيضا نقوم بالتركيب سفايف وتبديل دينمو.
  • نحرص على ربط خطوط الرد لدينا مع الخط الساخن لكي لا نتأخر في الرد على اتصالاتكم ونلتزم جدا بالمواعيد ونعمل بكل دقة ومصداقية وحرفية ولا نترك وراءنا أي مشاكل في المهمة او في السيارة.
  • كن على ثقة بأنك لن تجد أفضل من خدمات ونش الشعب البحري هندي وأحسن من اسعاره الرخيصة والرحيمة والمناسبة لكافه فئات المجتمع والمنافسة في السوق الكويتية فراحتكم أولى اهتماماتنا وثقتكم نصب اعيننا.

قم بزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من انستا وفيس بوك.

ونش الشعب البحري هندي

هل جربت إحدى خدمات ونش الشعب البحري هندي وما هو رأيك بعد تجربتها؟

بالتأكيد قد تعرفت على الدقة والإتقان عند أداء العمل والمصداقية والحرفية والأمانة العالية والصدق عند أداء المهمات وحصلت على أفضل النتائج عند نقل سيارتك بدون اي خدوش او كسور او جروح او اضرار.

نعمل خلال فصل الصيف او الشتاء وفي اي جو مناخي تحت الامطار والثلوج وتحت الضغط والحرارة العالية والرطوبة ولا يعجزنا العمل في المناطق الجبلية او الوعرة او الريفية والبعيدة والنائية او حتى في الغابات فقط تكون سيارتك في خطر في أي من هذه الأماكن ومن واجبنا إغاثتها مهما كان الثمن ومن مهام فريق ونش الشعب البحري هندي:

  • عدم نسيان أي نوع من أنواع الأوناش الذي قد يفيدنا في عملية نقل السيارات او إغاثتها فتجد لدينا الونش التلسكوبي والونش العلوي والجسري وكرين الشعب البحري وسطحة ونش الشعب البحري وايضا ونش فل داون من أجل نقل السيارات الرياضية والسياحية والمدعومة لأن قاعدتها تكون قريبه من سطح الارض وهذا الونش يعمل بشكل مسطح.
  • تكون أوناشنا المستوردة من أحسن الشركات وافضل الدول المصنعة للأوناش مزودة بوسائل تكنولوجية حديثة ومتطورة مثل الكاميرات الخلفية للمراقبة والهاتف الخليوي والراديو من اجل تواصل العمال والسائقين فيما بينهم وتواصلهم مع الشركة بشكل مباشر.
  • لا تنسى أن تشاركنا تجاربك مع ونش الشعب البحري هندي عند حصولك لأي من خدماتها التي سوف تعجبك حصرا ونحن نستقبل استفساراتك واقتراحاتك وآرائك في أي وقت وبكل فرح وحبور.

اتصل على رقم ونش الشعب البحري هندي في أي وقت.

ونشات الشعب البحري

هل تريد الحصول على أفضل انواع الونشات في أيّ وقت بأسعار عادية ورخيصة ومقبولة؟

ونشات الشعب البحري، في خدمتكم دائما على مدار 24 ساعة، مهما كانت نوع سيارتك عادية صغيرة وكبيرة، دراجة نارية أو شاحنة، أو آلية كبيرة أو جرار ونشاتنا حاضرة لإنقاذها.

عمال وسائقي ونش الشعب البحري هندي يحتشدون من أجل أن يخرجون سياراتكم من أيّ مأزق، إذا علقت في المنحدر أو في المستنقع الطيني والوحل، وفي رمال الصحراء والشواطئ، أو توقفت بسبب عطل ميكانيكي أو كهربائي، أو حدث لها حادث سير أو توقفت لمخالفة مرور، وفي أيّ طريق أو زقاق من أزقة المملكة علقت سوف نقوم بتحديد موقعك عبر GPS واتباع الإجراءات اللازمة فيما بعد وبعض منها فيما يلي:

  • توفير مختلف مقاسات وإصدارات من الأوناش مما يعمل بشكل يدوي أو إلكتروني أو كهربائي، ومنها يعمل بشكل هيدروليكي مثل سطحة هيدروليك، ورافعات ذات سقالات هيدروليكية، وأوناش بدون سطحات، وسطحة ونش الشعب البحري، وكرين الشعب البحري، وبالطبع ونش فل داون والونش التلسكوبي وغيره ولكلّ منها استخدامه.
  • تستخدم سطحة سبور هيدروليك بعدة أسطح متوازية في نقل عدد معين من السيارات ولا سيما في شركات التصدير والبيع ومعارض السيارات وصالات عرضها، ونستخدم من أجل رفع وتنزيل السيارات بين السطوح والطوابق الونش العلوي او الجسري لأنه مصمم بكبينة كبيرة الحجم وذراع طويلة.
  • خدمات ونش متنقل الشعب البحري متوفرة يوميّاً على مدار الأسبوع وعلى مدار كامل اليوم في الليل والنهار وبأسعار رحمانية ومنطقية جدا بالنسبة للمواطنين الكرام ومدروسة من كافة النواحي ومنافسة في سوق العمل الكويتية.

ونش متنقل

هل تقطن في منطقة ريفية بعيدة عن المدينة التي فيها مراكز تصليح وصيانة السيارات؟

لا مشكلة في ذلك مع ونش متنقل الشعب البحري الذي يصل إلى أي نقطة في الكويت وجميع طرقات السفر والاسترادات والمناطق الريفية والنائية والبعيدة من أجل إنقاذ سيارتكم أو نقلها إلى كراجات التصليح.

لدينا كافة الحلول وبأحدث الاساليب من اجل إغاثة السيارات مهما كان وضعها وبأفضل انواع الاوناش المستوردة من دول أوروبا وأمريكا واليابان والصين وألمانيا، ونوفر بنشر متنقل لأجل هذه الحالات من السيارات التي تكون بعيدة عن ورشات صيانة وتصليح السيارات ونقوم بتأمين خدمات عديده منها:

  • اختيار طبيعة الونش وطبيعة عمله هيدروليكي كان او إلكترونيا أو كهربائيا او يعمل بشكل يدوي على حسب الحالة التي تكون واقعه فيها السيارة وحتى إن كانت مدمرة او محروقة بشكل كامل ونوفر ونشات الشعب البحري بأحجام ومواصفات تناسب مقاسات واقطار السيارات منها كرين الشعب البحري للسيارات والشاحنات الثقيلة وسطحة الشعب البحري للسيارات العادية ولا ننسى من اجل انقاذ السيارات الرياضية الثمينة.
  • كما نوفر لأجلكم غسيل سيارات متنقل لمن لا يملك الوقت الكافي لأخذ سيارته إلى مغسلة سيارات فنقوم نحن بتنظيفها وتلميعها من الخارج والداخل وثم توفير أجود أنواع الطلاء لها وطلائها بشكل جديد لتصبح كأنها جديدة وأيضا نشتري سيارات مستعملة.
  • يستطيع موظفينا من العمال والسائقين تفادي أي عائق او مشكلة والعمل تحت ظرف طارئ وصعب ونزيدكم أنهم يستطيعون التحدث بلغات عديدة لسهولة التعامل مع العملاء مهما كان جنسياتهم فيتحدثون بالتركية والباكستانية والهندية وبالطبع العربية الخليجية والمصرية.

بنشر متنقل متوفر يوميّاً على مدار 24 ساعة من اليوم.

الأسئلة الشائعة:

ما هي أهم الخدمات التي يقدمها ونش سيارات الشعب البحري في مجال الأوناش والنقل والإنقاذ بواسطتها؟

تقدم مختلف أنواع الأوناش التي تناسب كافة أحجام وأقطار السيارات ومنها اليدوي والكهربائي والإلكتروني والهيدروليكي، ومنها سطحة ونش الشعب البحري، وكرين الشعب البحري، والونش التلسكوبي والجسري والعلوي، بالإضافة إلى ونش فل داون وسطحة هيدروليك ورافعات وأوناش بدون سطحات.

هل يقدم ونش متنقل الشعب البحري خدمات في أعمال الصيانة والتصليح؟

نعم، تتوفر خدمة بنشر متنقل لتصليح الأعطال الميكانيكية والكهربائية في السيارات التي توقفت فجأة على الطرقات، مثل تبديل اطارات وتبديل تواير وتعبئتها بالهواء وموازنة العجلات، وتبديل بطاريات وفحص كمبيوتر سيارات لاستخراج الأعطال فورا وصيانتها، بالإضافة إلى خدمة غسيل سيارات متنقل، وشراء سيارات مستعملة.

هل يتوفر في ونش نقل سيارات خدمة نقل السيارات إلى خارج دولة الكويت؟

بالطبع، ينقل ونش سيارات الشعب البحري السيارات بكميات كبيرة بواسطة سطحة سبور هيدروليك إلى خارج دولة الكويت وإلى الخليج العربي من السعودية والإمارات وقطر والبحرين، أو بالعكس منها وإلى داخل دولة الكويت.

ما هي أوقات عمل ونشاط ونش الشعب البحري هندي وما هي أيام دوامه؟

جميع الأوقات في النهار والليل على مدار 24 ساعة، دون توقف لساعة واحدة، وتعمل يوميّاً على مدار الأسبوع دون عطلة حتى في الأعياد والعطل الرسمية لنكون إلى جانبكم في حالات الطوارئ.

في أيّ مناطق ومحافظات دولة الكويت تتوفر خدمات ونشات الشعب البحري؟

تتوفر خدمات ونش نقل سيارات الشعب البحري في جميع محافظات دولة الكويت من العاصمة ومبارك الكبير، والشعب البحري، والجهراء والفروانية وأحمدي والقرين وفي كافة مناطقها من اليرموك والسلام وغيرها.

ونش سيارات الشعب البحري 67733663 سطحة سحب سيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
اتصل بنا 24 ساعة