ونش الكويت

ونش سيارات و نقل و سحب سيارات من الطريق سطحة الكويت كرين نقل سيارات

ونش سيارات الفروانية 67733663 ارخص ونش فل داون بالكويت

ونش سيارات الفروانية

ونش الفروانية، خدمة متوفّرة في جميع محافظات الكويت ومناطقها من أجل إغاثة وإنقاذ السيارات من أيّ وضع حرج، سواء كانت سيارات عادية أو مدعومة أو سياحية أو سيارة سباق رياضية، أو حتى شاحنة أو دراجة نارية أمنّا لكل منها ونش خاصّ، وجهّزنا لاستعمال الونشات أفضل فريق مختصّ في الكويت من عمّال وسائقين مدرّبين جيّدا، يعملون على مدار 24 ساعة بنظام دوريات متناوبة في النهار أو الليل، ليكونوا جاهزين للعمل تحت إطار أيّ ظرف صعب وطارئ قد يحدث لسيارتكم. ومن ضمن خدمات ونش الفروانية هندي:

  • توفير أحدث الأوناش الكهربائية والإلكترونية واليدوية والهيدروليكية، ولكافة أحجام وأقطار السيارات فنوفر ونش سطحة الفروانية لنقل سياراتكم العادية أو إنقاذها، ونوفّر ونش كرين الفروانية لنقل شاحناتكم أو الآلات الثقيلة والجرارات الكبيرة والشاحنات مهما بلغ وزنها وصولا إلى 2 طن.
  • تأمين ونش فل داون الخاصّ لإنقاذ ورفع السيارات الرياضية والمدعومة السياحية وسيارات الفورميلا والسباق بدون أيّ أضرار ومشاكل فهو يقوم برفعها من الأسفل لأنّه يعمل بشكل مسطح وينزل بشكل كامل تحت السيارة، كما نؤمن لكم سطحة هيدروليك لنقل مجموعة من السيارات من شركات تصنيع وتصدير السيارات إلى صالات من أجل عرضها وبيعها أو بالعكس، كما نقدم هذه خدمة ونش نقل سيارات الى خارج الكويت.
  • جميع الخدمات أسعارها مدروسة ومنافسة في السوق الكويتية ورخيصة جدا ومنطقية بالنسبة لكافة المواطنين كما أنّها مؤمّنة لكافة محافظات الكويت وجميع طرقها الرئيسية والفرعية وطرق السفر.
  • نؤمن مع ونش متنقل الفروانية بنشر متنقل الكويت من أجل تصليح أعطال السيارة من تبديل تواير وعجلات السيارة وتأمين البنزين للسيارات المقطوعة في المناطق النائية، وتوفير الغاز وزيوت محرّكات أصلية ومخلّقة، وتصليح جميع الأعطال الميكانيكية والكهربائية في السيارة مع فريق فني كهربائي سيارات الذي من مهامّه أيضا تبديل بطارية السيارة وفحص كمبيوتر سيارات لاستخراج الأعطال الموجودة داخلها وحلّها بشكل سريع ممّا يوفّر الوقت.

ونش الفروانية

هل تبحث عن ونش يقوم بنقل السيارات بين محافظات الكويت ومناطقها بشكل آمن؟

ونش الفروانية جاهز لنقل السيارات بجميع أشكالها وإصداراتها من أيّ موقع في الكويت وإلى أيّ موقع آخر منها، وبضمانة وأمان عالي. كما يوفّر لكم كراج متنقل الكويت من أجل أعمال الصيانة للسيارات المقطوعة.

نؤمن ونش الفروانية لنقل لسيارات العادية وكرين سطحة لنقل الشاحنات، أما من أجل عدم تفاقم العطل في السيارة نقوم بعمل فحص كمبيوتر للسيارات لأجل معرفته وحلّه فورًا، كما أنّنا نوفر قطع غيار أصلية ومكفولة للسيارة ونقوم بتركيبها بدقّة ونقوم أيضا بشراء سيارات مستعملة، وعن أهمّ خدمات ونش سيارات الفروانية:

ونش سيارات الفروانية

هل تبحث عن أجود أنواع الأوناش المكفولة والمرخّصة لنقل السيارات وإنقاذها؟

نقدّم لكم خدمة ونش سيارات الفروانية التي تحتوي على جميع أنواع الأوناش لكافة الاستخدامات وإنقاذ السيارات الصغيرة والكبيرة بكافة الأحجام والأوزان والأقطار.

ننقذ السيارات التي علقت بسبب الحفر والأودية، وننتشلها من المستنقعات والطين والرمال، ونقوم بنقل السيارات المحروقة أو المدمرة إلى ورشات صيانة السيارات وننقذ السيارات المصطدمة والتي تعرضت لحوادث سير، أو التي حصلت على مخالفة عند إشارات المرور، ومن مميزات خدماتنا أنّها متوفّرة على مدار ٢٤ ساعة من اليوم، والعمل ليلا ونهارا من أجل راحتكم وتوفير كل من:

  • دراسة حالة السيارة مع تفاصيلها لاختيار الونش المناسب للإنقاذ فيوجد ونش هيدروليكي أو يدوي أو إلكتروني أو كهربائي، مع الوضع المناسب من رفع أو تنزيل أو سحب أو جرّ بما يتناسب مع الحالة دون إحداث خدوش أو كسور أو أضرار بالسيارة.
  • نؤمن لكم فريق فني كهربائي سيارات من أجل القيام بتصليح الأعطال الكهربائية في السيارة من تبديل بطاريات وتصليح مكيفات وفحص الغاز بها وتأمين غاز الفريون لها، وتزييت المحركات وغيرها، ونؤمن أيضا فريق ميكانيكي سيارات من أجل تبديل اطارات وتبديل تواير السيارة إذا تعرضت للبشرة وتعبئة الهواء في العجلات وضبط نسبتها.
  • تتوزع ونشات الفروانية في مراكز مختلفة من المحافظات لتكون قريبة من الطرقات الرئيسية والفرعية وطرقات السفر ومن ورشات التصليح والكراجات وصالات عرض وبيع السيارات، وإشارات المرور أيضا، والمجمعات السكنية والتجارية والمناطق الريفية والنائية.
  • يقوم ونش سيارات الفروانية بنقل سيارتك من باب منزلك إلى مغسلة سيارات وإعادتها إلى بابك مجددا بعد تنظيفها بشكل كامل.

رقم ونش الفروانية

هل عثرت على رقم ونش الفروانية لأجل الحالات الحرجة التي تمرّ بها مع سيارتك أم لا زلت تبحث عنه؟

تحصل على رقم ونش الفروانية عند قيامك بالبحث عن خدماتنا على جوجل وأيضا عند قيامك بزيارة صفحاتنا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستا وبإمكانك التواصل معنا عبر وتساب في أيّ وقت تحتاجنا به.

مع اوناشنا الأصلية والمكفولة والمرخصة والمستوردة من دول أوروبا وأمريكا واليابان والصين والمانيا سنقف إلى جانبك ونقوم بإنقاذ سيارتك من أي وضع حرج، ولا يعجزنا أي ظرف سواء كانت سيارتك على مرتفع جبلي، اوعلى منحدر وفي طريق ريفي ناءٍ أو بعيد سوف يقوم ونش الفروانية بالواجب فهو يقوم ب:

  • العمل تحت الضغط وتحت الظروف المناخية الصعبة والمتقلبة مثل العمل تحت البرد القارص والامطار والثلوج والعواصف في الشتاء، والعمل كذلك في الصيف تحت الحرارة والرطوبة والشمس الحارقة، ففريقنا من العمال والسائقين مدرب لتحدّي كل الظروف.
  • يوفر لكم خدمة ونش الفروانية هندي كافة أنواع الأوناش مثل: كرين الفروانية وكرين سطحة وسطحة سبور هيدروليك وونش سطحة الفروانية وونش فل داون وأيضا الونش التلسكوبي والونش العلوي والجسري وسطحات ورافعات بسقالات هيدروليكية، وحرصنا على تنوع هذه الاوناش لان لكل سيارة وكل وضع الونش المناسب والخاص بها.
  • تستطيعون الإدلاء بآرائكم ومقترحاتكم واستفساراتكم بعد حصولكم على تجربة ونش الفروانية ومشاركتنا إيّاها وتقييمكم لها، او عند طلبكم لأي خدمة لدينا، وتستطيعون التواصل معنا في أيّ وقت بعد منتصف الليل.

سطحة ونش الفروانية

هل ترغب بالحصول على ونش ينقل سيارتك إلى ورشة صيانة السيارات من أجل عمل صيانة شاملة لها؟

لضمان وصول سيارتك إلى كراج أو ورشة التصليح بأمان وسلامة دون أضرار عليك اختيار الونش المناسب لهذا الأمر والمسارعة في طلب خدمة سطحة ونش الفروانية من شركتنا.

سوف تكون سيارتك بين أيدٍ أمينة وذات خبرة طويلة بعد التدرّب والاختبارات والعمل الشاقّ والكدّ لفريق عمال وسائقي ونش الفروانية هندي الذي يهتمّ باستخدام الونش الصحيح وبالطريقة المناسبة التي لا تضرّ بالسيارة أبدًا، وسنقوم بتوصيلها لك إلى كراج التصليح وتصليحها ثمّ إرجاعها إلى باب المنزل بكفالتنا، ومن مهمّات فريق العمل:

  • العمل بأمانة ومصداقية وحرفية عالية، والتعاون وأداء العمل بدون مماطلة وبدون ترك ثغرات كما يتحدث فريق العمل بلهجات مختلفة مثل التركية والباكستانية والهندية والعربية المصرية والخليجية ليستطيع التعامل مع كافه العملاء وجنسياتهم، والقيام بتقديم النصائح للحفاظ على سياراتهم باستخدام الأوناش الصحيحة وبشكل صحيح.
  • نقوم بتظليل السيارات وتظليل زجاج السيارات امام المنزل او على الطرقات كما نقوم بإنقاذ السيارات المتضررة ميكانيكيا او كهربائيا والمتوقفة عن العمل في الطرقات البعيدة وتقديم يد العون من تبديل بطاريات وتبديل اطارات وتعبئة وقود وتوصيله للسيارة المقطوعة في مناطق نادرة المحطات وتوصيل الزيوت الأصلية والمشبعة والمخلقة إليها أيضا.
  • خدمة بنشر متنقل تصل لكافة مناطق الكويت ولدينا كراج لتصليح كافة الأعطال الخاصة بالسيارات بالإضافة لتصليح بنشر، ولدينا أيضا ميكانيكي سيارات الكويت الخبير بتبديل البطاريات و تبديل تواير وبأسعار مناسبة ومنافسة
  • ومن الخدمات الإضافية التي نقوم بها أيضا:
  • نقوم بتبديل بطاريات السيارات القديمة والحديثة والسيارات الفارهة والرياضية.
  • ونؤمن لكافة العملاء خدمة غسيل سيارات متنقل لغسل السيارة على باب منزلكم او مكان عملكم وبكل اتقان.
  • ونوفر أيضا خدمات كراج متنقل ل فحص كمبيوتر سيارات بيد ميكانيكي مختص خبير و بأمور السبارات الأوتوماتيكية والعادية.
  • لدينا أيضا سطحة كرين لنقل كافة أنواع السيارات وسحبها بكل احترافية لورشات التصليح والصيانة.
  • نعمل على خدمتكم على مدار ٢٤ ساعة ولدينا فرق مناوبة جاهزة لأي طارئ فقط اتصلوا على رقم ونش وسنكون بجانبكم.
  • تتنوع خدماتنا التي نؤمنها لكم فأصبح لدينا خدمة شراء سيارات جديدة ولدينا خدمة شراء سيارات مستعملة وبسعر مناسب وملائم لكافة العملاء
  • ومن الأعمال الأخرى التي نقوم بها:
  • لدينا فني كهربائي سيارات خبير بتبديل البطاريات والمصابيح الأمامية والخلفية
  • ونؤمن أيضا كرين سطحة سيارات ينقل السيارات الكبيرة والصغيرة للمكان الذي يختاره العميل.
  • نوفر لجميع العملاء ونش سيارات حديثة وفارهة ولدينا ونش هيدروليك للإسراع من ألية العمل والأداء.
  • يوفر لكم فني كهربائي تصليح سيارات صيانة وتصليح المكيف وتبديل فلاتر وفحص الضاغط بشكل متقن.
  • وفي حال تعرضت سياراتكم لعطل مفاجئ وأنت على طريق السفر نوفر لكم ونش كرين لسحب سياراتكم لأقرب ورشة تصليح عبر افضل بنشر متنقل
  • نؤمن أيضا فحص كمبيوتر للسيارات الحديثة وبسعر مناسب وخبرة عالية لاكتشاف مكان العطل وإصلاحه.
  • نحن مستعدين لتلبية جميع احتياجاتكم ونشتري السيارات بأسعار تناسبكم مع ضمان توفير ميكانيكي سيارات الكويت لفحصها قبل شرائها ولضمان جودتها، ونعمل أيضا على تبديل تواير ضمن خدمة بنشر متنقل الكويت.
  • وهناك مهام نقوم بها أيضا ومنها:
  • نملك مغسلة سيارات حديثة بمعدات متطورة تقدم غسيل سيارات بأنواعها من الداخل والخارج.
  • نوفر لجميع العملاء أيضا تظليل سيارات بأفضل أنواع الزجاج وبأسعار تناسب العميل وتلائم دخله.
  • وأيضا نقوم بتوفير خدمة تظليل زجاج منازل وللمكاتب أيضا وبكل دقة واتقان.
  • فريقنا يضم كافة الخبرات الأجنبية والمحلية التي أثبتت كفاءتها في تبديل بطارية السيارة خدمات أخرى عديدة.
  • نقوم أيضا بتوفير ونش الكويت لكافة المناطق لسحب السيارات العالقة في المنحدرات والأودية والمرتفعات.
  • كما نؤمن كراج متنقل لتصليح أي عطل على باب منزلكم ولكافة أنواع السيارات وتبديل أي قطعة مضروبة أو تبديل اطارات أو تبديل بطارية السيارات.
  • ونؤمن أيضا سطحة ونش لسحب السيارات المحطمة والمعطلة ونقلها فورا لورشات التصليح والتصويج.
  • ونقدم كرين سيارات يوفر نقل السيارات بجميع أنواعها الحديثة والرياضية والجبلية والسياحية.
  • نوفر كافة الخدمات بأي وقت فقط اطلبوا رقم ونش وسنقوم بمساعدتكم بنقل السيارات من المواقف الحرجة أو تصليح أي عطل خارجي او داخلي عبر خدمة كراج و بنشر متنقل الكويت
  • نستورد الأوناش من شركات مشهورة ومعروفة ومن دول أوروبية من أمريكا وألمانيا واليابان وهي مصرّحة ومرخّصة من قبل دولة الكويت ويوجد منها ما يناسب كافة مقاسات وأقطار السيارات من كرين الفروانية للشاحنات الثقيلة وسطحة الفروانية لنقل الدراجات النارية ولدينا أوناش تعمل بشكل كهربائي وإلكتروني ويدوي.

ونش فل داون

هل تود نقل سيارتك الرياضية الى ورشه تصليح وصيانة سيارات من أجل صيانتها بشكل كامل قبل بدء سباق؟

لا تقلق لدينا الونش الذي يناسبها وبسعر خاص من أجلك، وهو ونش فل داون المتخصص في إنقاذ السيارات الرياضية وسيارات السباق والفورميلا والسيارات المدعومة والسياحية من همر واودي وجاكوار ولكزس.

نوفر لكم فني ميكانيكي سيارات الكويت وأيضا فني كهربائي سيارات وذلك من أجل توفير كراج متنقل الكويت لإنقاذ السيارات المعطلة على الطرقات، وتقديم خدمات متعدده لها مثل: تبديل بطاريات وتبديل تواير وتبديل اطارات وايضا بإمكاننا تأمين زيوت للمحركات وفحص طرمبه الزيت وفحص طرمبه الوقود لضمان عدم تسربها بالإضافة الى خدمات تصويج السيارة وغسيل سيارات وشراء سيارات مستعملة، ومن خدماتنا أيضا:

  • نوفر سطحة سبور هيدروليك لتحميل عدة سيارات مع بعضها البعض ونوفر الونش العلوي لرفع وتنزيل السيارات من الطوابق العلوية او إليها.
  • لا يصعب علينا تأمين أي ونش يدوي أو الكتروني أو كهربائي ويتوفر لدينا أيضا سطحة ونش الفروانية وونش كرين الفروانية وسطحة كرين وسطحه سبور هيدروليك وايضا يوجد لدينا اوناش بدون سطحة الى الرافعات بسقالات هيدروليكية.
  • كما نوفر من اجلكم ونش فل داون الخاص برفع السيارات الرياضية والسيارات السياحية المدعومة وسيارات السباق لأنه يعمل بشكل مسطح وعكس بعض الأوناش التي تعمل بشكل مائل فهو ينزل ارضا تحت السيارة ويقوم برفعها بشكل كامل.

قم بمشاركه رقم ونش الفروانية مع جميع أهلك وأصدقائك وأقاربك فلعلهم يحتاجون إلى خدمة من خدماتنا.

كرين الفروانية

هل بنشرت دواليب شاحنتك وهي في طريقها إلى العمل ولا تدري ماذا تفعل؟

سارع بطلب ونش كرين الفروانية لنقل شاحنتك بكل أمان وتصليحها من جميع النواحي بعد عمل فحص كمبيوتر للسيارات بشكل كامل ومن ثمّ إعادتها إلى باب منزلك من جديد.

نوزع ونشات الفروانية على مراكز عديدة منشرة في جميع محافظات دولة الكويت ومناطقها ونخصّ بالذكر كراجات وورشات تصليح السيارات وصالات ومحلّات البيع والمجمعات التجارية والسكنية وإشارات المرور وجميع الطرقات السكنية، وعلى طرقات السفر وكافّة الطرق الرئيسية والفرعية، ومن مهامّ هذه المراكز تقديمها لكافة الخدمات مثل:

  • أن تكون مهيّأة لاستقبال أيّ طلب من طلباتكم من أيّ محافظة في الكويت مثل العاصمة والفروانية والجهراء، مبارك الكبير والأحمدي والفروانية والقرين ومناطق اليرموك والسلام.
  • تقوم بتقديم ونش نقل سيارات لنقل السيارات إلى خارج دولة الكويت وإلى دول الخليج العربي من السعودية والإمارات والبحرين وقطر أو بالعكس جلبها من دول الخليج وإلى دولة الكويت.
  • تزوّد الأوناش والسيارات والرافعات بوسائد هوائية وكراسي مريحة من أجل أن يكون السائق مرتاحا ومركّزا في عمله، كما تم تزويدها أيضا بكاميرات مراقبة خلفية لضمان رؤية السيارة المراد إنقاذها بشكل كامل وتزود بهاتف خليوي وراديو أيضا.

نعمل على مدار 24 ساعة وفي أيّ وقت من الليل والنهار.

سطحة الفروانية

هل لا تملك الوقت لأخذ سيارتك إلى كراج من أجل تصليحها؟

اتصل بنا لنقوم باخذها لك على الفور وعمل جميع الاجراءات اللازمه ومن ثم اعادتها اليك سالمة غانمه.

في حال توقفت سيارتك ان كانت سياره عاديه او شاحنه او موتور او آليه ثقيله بسبب ثقب في الدواليب نؤمن لك بنشر متنقل الكويت من اجل اصلاح الدواليب وتبديل تواير السياره وتعبئتها بالهواء وضبط نسبه الهواء فيها كما نؤمن فني كهربائي سيارات من اجل القيام بتبديل بطاريه السياره وشحن فهى اذا كانت قابله للشحن وتامين قطع غيار للمكيفات من صمام ومبرد ومكثف وثلاجه تبريد.

  • نوفر اوناش تناسب جميع مقاسات واحجام وأقطار السيارات ومنها ما هو يدوي والكتروني وكهربائي ونوفر من اجل سيارتكم العادية ونش سطحة الفروانية ونوفر من أجل الشاحنات كرين الفروانية كما نوفر سطحه سبور هيدروليك ونوفر رافعات ذات سقالات هيدروليكية واوناش بدون سطحات وأيضا الونش التلسكوبي والعلوي والجسري ومن اجل السيارات الرياضية يوجد ونش فل داون.
  • تكون الاوناش التي نقدمها لكم مزوده ب أنظمة تتبع الاقمار الصناعية لكي يكون الراديو والهاتف الخليوي فعّالا مما يسهل تواصل العمال والسائقين فيما بينهم أو التواصل مع الشركة الأم كما تكون مزودة بكاميرات مراقبة خلفية تساعد على رؤية أجزاء السيارة بوضوح.
  • يتقن عمال وسائقي ونش نقل سيارات الفروانية جميع الطرق لإغاثة السيارات من السحب او الجر او الرفع او التنزيل كما نهتم باختيار الونش المناسب لذلك والطريقة المناسبة على حسب وضع السيارة وحالتها وعلى حسب حجمها ووزنها.

بانتظار استفساراتكم واتصالاتكم على رقم ونش الفروانية وبإمكانكم التواصل معنا عبر وتساب.

ونش نقل سيارات

هل علقت سيارتك في مستنقع وحلي ولم تعرف كيف تخرجها من هذا المأزق؟

قم بالاتصال بنا واطلب الونش الذي يناسبه من أجل أن نأتي بكامل فريقنا والأوناش التي تحتاجها وكامل المعدات والادوات اللازمة وأيضا مع قطع الغيار للسيارة قد تلزمها بعد عمليه الإنقاذ والانتشال.

يلبي فريق ونش الفروانية هندي كافة المتطلبات وبكافة الاوقات وينجز اصعب المهمات وبدقة وإتقان ومصداقية وأيضا بسرعة عالية كما أنه يقدم لكم دائما النصائح التي قد تفيدكم فيه عالم السيارات والأوناش ويتقن التحدث بعدة لغات من أجل التعامل معكم بأريحية، كما أنّ من مهامه:

  • إغاثة السيارات في حال علقت في المستنقعات والطين والرمال او في الأودية والمنحدرات او حصلت على مخالفة سير عند إشارة المرور او تعرضت لحادث سير مؤلم أو عندما تحتاج صالات بيع السيارات والشركات المصنعة للسيارات إلى سطحة هيدروليك لنقل مجموعة من السيارات من خلال تضمنها لعدة أسطح متوازية.
  • نوفر لكم ايضا غسيل سيارات متنقل يقوم بغسل سيارتكم في الطريق وأمام منزلكم ولدينا ايضا خدمة تظليل السيارات امام المنزل أو على الطرقات وأيضا نشتري سيارات بأنواعها حديثة او قديمة او شاحنه او موتور.
  • نؤمن قطع غيار مكفولة وأصلية للسيارات من مكيفات وبطاريات ومحركات وأيضا نقوم بتبديل سفايف ودينامو وإصلاح الدارات الكهربائية وتفقد التوصيلات الكهربائية والأسلاك من قبل كهربائي سيارات متخصص في ذلك كما أن أوناشنا مرخصة من قبل دولة الكويت.

ونش رخيص الفروانية

هل تبحث عن رقم ونش يقدم خدماته بأرخص الأسعار؟

لا تقلق فنحن سنوفر لك جميع الخدمات التي ممكن ان تتصورها واكثر وبارخص الاسعار المناسبه والمريحه من اجلك مع ونش رخيص الفروانية.

مستمرين في تقديم افضل العروض والتخفيضات من اجل زبائننا الدائمين والكرام وتصل الخصومات الى 30 او 40% كما اننا نستوعب كافه همومكم ومشاكلكم وكافه الاوضاع التي ممكن ان تمر بها السياره ونحرص على تفعيل وضع الطوارئ طيله ايام السنه بدون عطله في العيد او ايام العطل الرسميه فراحتكم مهمه جدا، اما عن بعض خدماتنا:

  • الرد على اتصالكم من اول مكالمة ونرد أيضا في أي ساعة متأخرة بعد منتصف الليل او في اي ساعة مبكرة من الصباح وفي فتره الظهر كما أننا نقوم بالوصول إليكم فورا بعد تحديد موقعكم عبر ال GPS ونجلب كافه الأوناش والأدوات والمعدات اللازمة وقطع الغيار للسيارة.
  • يقوم ونش نقل سيارات بنقل السيارات من أي محافظة إلى أخرى ضمن دولة الكويت كما يقوم بنقل السيارات من الكويت إلى خارجها من دول الخليج العربي مثل السعودية وقطر والبحرين والامارات أو منها وإلى دولة الكويت.
  • ندرس الأسعار من جميع النواحي مثل أجور العمال، وإلى أجور الأوناش المطلوبة والخدمات المطلوبة وأجور التصليح والصيانة من بنشر متنقل، ومسافة الطريق للنقل ونوفرها لكم بأرخص الاسعار.
  • نوفر من أجل سيارتكم الرياضية ونش فل داون لنقلها بدون أية أضرار ومشاكل لأن قاعدتها تكون قريبة من سطح الأرض والونش هذا يعمل بشكل مسطّح.

ونش سطحة الفروانية

هل قمت باستخدام ونش غير مناسب لنوع وحجم وقطر سيارتك مما ادى الى ضررها واحداث مشاكل فيها من كسور وخدوش؟

مع خدمه ونش سطحه الفروانية لن تقع في هذه المشكله مجددا فنحن نعرف انه يجب اختيار الونش المناسب والوضعيه المناسبه للاغاثه والانقاذ من سحب او جر او رفع او تنزيل او غيرها.

نوفر كراج متنقل الكويت من اجل تصليح وصيانه السيارات المقطوعه في الطرقات بعيده ونائيه وطرقات سفر عمل فحص كمبيوتر سيارات واستخراج كافه الاعطال الميكانيكيه والكهربائيه فيها ومن ثم التعامل معها وتفقد البطاريات والمكيفات وتوفير غاز الفريون وتوفير زيوت اصليه ومشبعه ومخلقه للمحركات وايضا نقوم بتبديل تواير لعجلات سيارتك.

  • يقوم فني ميكانيكي سيارات بإصلاح فتحه سقف السيارة وتصويج السيارة وتوفير احدث وأجود أنواع الدهان من أجل دهنها وتركيب سفايف ودينامو ويقوم ايضا بتصليح النوافذ والزجاج كما يستطيع برمجة السيارة وبرمجة شيفراتها والمفاتيح في حال نسيت المفاتيح مع كهربائي سيارات الكويت.
  • نؤمن لأجل إنقاذ شاحنتك او الآلية الثقيلة او الجرار او الوانيت ونش كرين الفروانية الذي يستطيع تحمل وزن سيارة تصل إلى أكثر من اثنين طن وأيضا نقوم بانتشال سيارتك العالقة بسبب رمال الشواطئ باستخدام سطحه ونش الفروانية.
  • تتوفر خدمات ونشات الفروانية في جميع المحافظات الكويتية من الجهراء والعاصمة ومبارك الكبير والفروانية والأحمدي والفروانية والقرين أيضا وكل من مناطق السلام واليرموك.

لا تفوت عليك تجربه خدمات ونش سيارات الفروانية.

ونش الفروانية هندي

ماذا تنتظر للحصول على خدمات التي تقدمها ونش الفروانية هندي؟

لا تنتظر كثيرا قم بطلب ونشاتنا وخدماتنا التي نقدمها والتي يستحيل أن تضرّ بسيارتك فهي تعتبر أمانة في أعناقنا.

نوفر ونشات الفروانية لجميع المحافظات الكويتية وبجميع أنواعها ومقاساتها لتناسب السيارات الكبيرة والصغيرة إن كانت سياحية أو رياضية او مدعومة او حتى دراجة نارية كما نقدم بعض اعمال الصيانة وكراج متنقل الكويت من أجل إنقاذ السيارات المعطلة كما أننا نعمل على مدار 24 ساعة وفي جميع الظروف المناخية وجميع الأيام على مدار الاسبوع بدون عطلة ليوم واحد ونقوم بتقديم:

  • توصيل الوقود للسيارات المقطوعة في المناطق التي يندر فيها وجود محطات تعبئة الوقود وأيضا توصيل قطع غيار لها من تواير وعجلات وإطارات بأنواعها الأصلية والمكفولة وقطع غيار للمكيف وتوفير الغاز كما نقوم بفحص نسبة الغاز وفحص نسبة الزيت في المحرك وبالتالي نؤمن النقص بالكمية المطلوبة.
  • سوف تجد لدينا جميع انواع الاوناش الكهربائية والهيدروليكية والإلكترونية واليدوية ومنها كرين الفروانية ونش سطحة وسطحة كرين أيضا وكذلك توجد رافعات وسقالات هيدروليكية وسطحه هيدروليك والونش التلسكوبي والعلوي والجسري، ولا ننسى سطحة ونش الفروانية.
  • نعطي افضل النتائج ولا نترك وراءنا أخطاء أو ثغرات وبإمكانكم مشاركتنا آرائكم بعد تجربتكم لخدمة من خدمات ونش الفروانية فلا تنتظروا واتصلوا بنا في أي وقت تريدون من الليل او النهار.
  • نؤمن غسيل سيارات متنقل من أجل تنظيف سيارتكم من الخارج والداخل وتلميعها وطلائها بأجود أنواع الطلاء كما بإمكاننا شراء سيارات مستعملة.

ونشات الفروانية

في أيّ وقت يمكنني طلب خدمة من خدمات الفروانية؟

على مدار 24 ساعة ونشات الفروانية ستكون بخدمتك وفي أي لحظة تحتاجها مهما كان نوع سيارتكم سياحية او عادية او رياضية أو شاحنه أو آليه كبيرة أو حتى دراجة نارية.

 بمساعدة أفضل المختصين من عمال وسائقين ونش الفروانية هندي دايما على أهبة الاستعداد فهي مستعدة لسحب اوجر أي سيارة اذا كانت عالقة في منحدر أو وادي او معطلة على أي طريق من طرق المملكة، أو كان بها عطل ميكانيكي او حادث سير او اصطدام او مخالفة سير بأقصى سرعة تحدد ونش الفروانية عن طريق GPS مكانك وتقديم الخدمات اللازمة.

  • مهما كان حجم سيارتك أو قطرها لا تتردد ونش الفروانية يؤمن لك افضل انواع الاناشيد اليدوية والكهربائية والالكترونية وتوفر ونش سطحة الفروانية لنقل و رفع السيارات العادية، وكرين الفروانية لرفع السيارات الثقيلة التي يصل وزنها اكثر من٢ طن والجرارات والشاحنات الثقيلة.
  • لتأمين نقل السيارات من الدول المصدرة والمصنعة نؤمن سطحة سبور هيدروليك بأسطح متوازية لتوصيلها وتوزيعها إلى كافة صالات بيع السيارات ومعارض السيارات التحميل قطع غيار السيارات الثقيلة بالجملة إلى ورشات الصيانة كما نقدم فل داون المصنع لإنقاذ سيارات السباق والسيارات الرياضية.
  • ونش الفروانية أسعاره رحيمة ورخيصة لا منافس له في السوق الكويتي يناسب جميع المواطنين على مدار الساعة وكافة الظروف وبأي لحظة وبأي مكان من أماكن مملكة الكويت.

ونش متنقل

كيف يمكنك نقل سيارتك دون أي أضرار وبشكل صحيح لتعود بأفضل حال وبماذا تستعين؟

ونش متنقل الفروانية هو فقط من يضمن لك سيارتك بأفضل حال وبدون أضرار أثناء النقل وتسليمها لك جديدة دون أي خدش.

 ونش الفروانية يتسلم سيارتك مهما كان الضرر فهناك مختصين بأمور النقل بكل دقة ويسلمها لأصحاب الاختصاص من جر او سحب حسب ما تقتضيه حالة السيارة فيتم تصليحها على أحسن وجه ثم توصيلها إلى أي مكان تريد، ويمكننا تزويدك بقطع غيار لها وتوصيلها إلى مغسلة سيارات.

  • هناك اوناش تعمل بشكل هيدروليكي و كهربائي والكتروني وهناك رافعات اوناش بدون سطحات او سطحة الفروانية، كما يوجد اوناش ورافعات الفروانية من أشهر الإصدارات والموديلات من شركات مشهورة منها اليابانية والالمانية والأمريكية والصينية ومن دول أوروبا.
  • توفر خدمة إسعاف للسيارات المعطلة والمقطوعة عن طريق بنشر متنقل لتوصيل الخدمات للسيارات في أماكن بعيدة، تبديل بطارية مثلا او تبديل تواير أو إجراء فحص عن طرق الكمبيوتر للتعامل مع العطل بسرعة كما نقون بتظليل السيارات على الطرقات او امام المنازل او تظليل زجاج السيارات.
  • جميع عمال وسائقي الفروانية خاضعين لدورات تدريبية تخصصية مما زادهم خبرة واتقان فلديهم خبرة طويلة ومدرسين على الثقة والاتقان ويستطيعون التعامل مع كافة الجنسيات لأنهم يجيدون معظم اللغات مثل التركية والهندية والباكستانية.

الأسئلة الشائعة:

ما هي الأوناش التي تقوم خدمة ونش الفروانية بتوفيرها لزبائنها الكرام؟

أحدث الإصدارات والموديلات لكلّ من الونشات اليدوية والكهربائية والإلكترونية والهيدروليكية الحديثة، ومنها ونش فل داون، وكرين الفروانية، وسطحة الفروانية، وأوناش بدون سطحة والونش التلسكوبي، والعلوي والونش الجنتري ورافعات ذات سقالات هيدروليكية، وسطحة سبور هيدروليك.

هل تتوفّر خدمات ونش متنقل الفروانية لكافة محافظات الكويت أم فقط لمحافظة الفروانية؟

ليس فقط في محافظة الفروانية بل في كافة المحافظات الكويتيّة من القرين والأحمدي والفروانية ومبارك الكبير والعاصمة ومناطق اليرموك والسلام وفي أيّ من طرقات السفر والمناطق النائية والريفية.

هل تقتصر ونشات الفروانية على تقديم أنواع للونشات ونقل السيارات بها فقط؟

تقدّم جميع خدمات الأوناش مع ونش متنقل، بالإضافة إلى كراج متنقل الكويت التي تقدم خدمات تصليح السيارات ميكانيكيا وكهربائيا، مثل فحص كمبيوتر للسيارات لاستخراج الأعطال فورا والعمل على تبديل بطاريات وتظليل زجاج سيارات، كما نقدم لكم غسيل سيارات متنقل، ونشتري السيارات القديمة وقطعها منكم.

هل أسعار ونش رخيص الفروانية رخيصة ومنطقية أم غالية ومرتفعة وكيف يتمّ تحديدها؟

أسعار ونش رخيص الفروانية رخيصة ومنطقية جدا وتناسب جميع المواطنين وتراعي همومهم والتزاماتهم، ويتمّ تحديد الأسعار بالنسبة لطلباتك وللخدمات التي طلبتها من الونش المستخدم ومسافة الطريق والنقل، وعدد العمال والسائقين وأجورهم. ونقدم لكم عروض خاصّة وتخفيضات مستمرة خاصة بزبائننا الدائمين وتصل إلى أكثر من ٤٠ بالمئة.

كم يوم في الأسبوع تعمل ونش سيارات الفروانية وما هي أوقات الدوام لديها؟

تعمل طيلة أيّام الأسبوع بدون توقف، كما أنها تعمل في أيام العطل الرسمية والأعياد، أمّا أوقات الدوام فهي طيلة اليوم على مدار ٢٤ ساعة بدون راحة لساعة واحدة سواء في الليل أو النهار بنظام ورشات تتناوب فيما بينها.

ونش سيارات الفروانية 67733663 ارخص ونش فل داون بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
اتصل بنا 24 ساعة