ونش الكويت

ونش سيارات و نقل و سحب سيارات من الطريق سطحة الكويت كرين نقل سيارات

ونش سيارات كيفان 67733663 بنشر تبديل تواير كرين لخدمات السيارات

ونش سيارات كيفان

ونش كيفان، خدمة ونش متنقل في جميع محافظات مملكة الكويت ومناطقها، وتوفير أوناش بأحجام ومقاسات مختلفة تناسب جميع إصدارات وأنواع السيارات الصغيرة والكبيرة، من الدراجة إلى الشاحنة، وذلك لإنقاذها من أيّ وضع طارئ قد يلحق بها، من حوادث سير أو تعطل مفاجئ، أو انحدار وسقوط في الوحل والرمل،

كما يشرف على استخدام ونشات كيفان الإلكترونية والهيدروليكية، واليدوية والكهربائية أيضا أمهر السائقين لكي يضمنوا إغاثة السيارة بدون إلحاق بها بأضرار جسيمة، كما تعمل شركتنا على مدار 24 ساعة من النهار أو الليل وطيلة أيام الأسبوع لضمان مساندتكم في حالات الطوارئ، ومن خدمات ونش كيفان هندي:

  • تأمين ونشات لمختلف أوضاع وحالات السيارة، مثل ونش سطحة كيفان لسحب وجر السيارات العادية القديمة والحديثة التي تكون المحطّمة او المدمّرة، أو العالقة في الوحل أو الرمال ونقلها إلى ورشة تصليح السيارات، وتأمين كرين كيفان من أجل رفع وتنزيل الشاحنات الكبيرة والآليات والجرارات الثقيلة لأنّه قادر على تحمل ما يزن ٢ طن.
  • نقل مجموعة من السيارات مع بعضها من الشركة الأمّ المصدرة إلى صالة العرض والبيت، باستخدام سطحة كيفان هيدروليك والتي تتميز بأسطحها المتوازية، أمّا بالنسبة لسيارتك كيفاناضية نحرص على نقلها بسلامة وحذر باستخدام ونش فل داون المطوّر والخاص بالسيارات السياحية وكيفاناضية وسيارات السباق والفورميلا لأنه يعمل بشكل مسطح.
  • عند توقّف سيارتك بشكل مفاجئ على استراد بعيد أو طريق سفر أو طريق فرعي ونائي نقوم بإرسال ونش نقل سيارات مع فريق مختصّ لتصليحها، والذي يستطيع القيام بتزويدك بالبنزين، وتزييت المحرك، وتزويدك بقطع غيار مكفولة للسيارة من بطاريات ومكيفات وتبديل سفايف وتركيب دينامو وغير ذلك، كما نقوم بتلبية ندائك بسرعة بعد الرد الفوري على اتصالك ومن ثمّ تحديد موقعك عبر GPS.
  • لدينا القدرة في ونش كيفان الكويت على توفير كل مستلزمات ونش سطحة هيدروليك كرينات لنقل وتحميل السيارات بايدي امهر العاملين لدينا.

تشمل خدمات ونش رخيص كيفان جميع المحافظات الكويتية، وبأسعار رخيصة ومنطقية ومناسبة لجميع المواطنين ومرضية للزبائن الكرام.

ونش كيفان

لماذا يجب عليّ اختيار ونش كيفان بالتحديد من أجل نقل سيارتي إلى مركز تصليح؟

لأنّك عندما تسلم شركتنا زمام الأمور فإنك ستحظى بالأمان والسلامة لسيارتك وستضمن وصولها إلى مركز التصليح والصيانة بدون أيّ ضرر أو مشكلة من كسور وخدوش.

فور اتصالك على رقم ونش كيفان نقوم بالرد على مكالمتك بسرعة وإرسال فريقنا الخاصّ بإغاثة السيارات، مصطحبين معهم الونش المناسب لحالتها والمعدات والأدوات اللازمة، والجدير بالذكر أنّ فريقنا من العمال والسائقين مدرّبين جيدا على استخدام الونش وخبراء بأنواع وموديلات السيارات وجميع أعطالها سواء كانت ميكانيكية أو كهربائية، وهو يقوم بكل تفانٍ وإتقان عند عمله وقيامه ب:

ونش سيارات كيفان

هل ترغب في الحصول على ونش سيارات يقوم بنقل سيارتك إلى كراج تصليح سيارتك من أجل صيانتها؟

ونش سيارات كيفان هو أمثل خيار، وخاصة مع خدمة الرد السريع على مكالماتكم وإرسال الفريق المختص للإنقاذ مصطحبا أوناشه ومعداته الحديثة إلى موقع تعطل سيارتك سواء كانت في طريق رئيسي أو فرعي أو على طريق سفر أو طريق ريفي بعيد وناءٍ.

بكل بساطة نحدد موقع سيارتك عبر ال GPS وننقذها في حال كانت غارقة في مستنقع من الوحل، أو في رمال الشواطئ والصحراء، أو منحدرة في الوادي أو على حافة الطريق، أو حاصلة على مخالفة سير عند إشارة مرور، أو تحت الشمس الحارقة في إحدى الطرقات بسبب عطل ميكانيكي وكهربائي فيها، نقدم لكم ونش سيارات كيفان للمساعدة في:

  • سحب الآليات الثقيلة والجرارات والوانيت والشاحنات بكل حذر باستخدام كرين كيفان الذي يتعامل مع هذا النوع من السيارات كونه يحتمل أوزان ثقيلة تصل إلى ٢ طن، ولا نحدد الونش والطريقة التي سنستخدمها في رفع أو جر أو تنزيل السيارة سوى بعد تفقد حالتها ووضعها، لعدم حصول أيّ أضرار ومشاكل فيها من سقوط أو كسور أو حتى خدوش لأننا نعتبرها أمانة.
  • تأمين ونش سطحة كيفان السبور هيدروليك من أجل نقل عدد من السيارات مع بعضها والتي تعتمدها صالات بيع وعرض السيارات عند قيامها باستيراد السيارات وجلبها من شركتها المصنعة لها، أو عند إعادتها لها.
  • وبالنسبة لموضوع السيارات كيفاناضية والسيارات السياحية الثمينة فلا تقلق أيضا لدينا طريقة فعالة في نقلها ورفعها وجرها وهي استخدام ونش فل داون الخاص بالسيارات التي تكون قاعدتها قريبة من سطح الأرض، فطريقة عمله هي النزول أرضا بشكل كامل ومسطّح من أجل رفع السيارة كيفاناضية.

رقم ونش كيفان

هل تبحث عن رقم ونش كيفان لاستخدامه في حال احتجت خدمة نقل لعربتك أو دراجتك النارية؟

ادخل على محرك غوغل وقم بالكتابة على محرك البحث خدمة ونش الكويت وستجد جميع الخدمات التي يقدمها كما ستجد رقم ونش كيفان، كما أصبح بإمكانك التواصل معنا على صفحاتنا مثل فيس بوك وانستا ويمكنك التواصل معنا أيضا عبر واتس أب، فقم بالاحتفاظ بأرقامنا ووزعها على جميع من يخصك من الأصدقاء والأقارب.

نحرص أن تكون المراكز التي تضم ونشات كيفان وخدماتها موزعة وقريبة من كل الطرقات الرئيسية والفرعية في محافظات الكويت وطرقات السفر والاستراد، بالإضافة إلى إشارات المرور والمجمعات السكنية والتجارية، وأيضا يجب أن تكون بعض منها قريبة من كراجات وورشات صيانة السيارات ومحلات بيعها وعرضها، كما نحرص أن تكون الخدمة على مدار 24 ساعة جاهزة في النهار والليل لاستقبال طلباتكم.

  • تستطيع طلب أي من ونشات كيفان وأي من خدماتها في أي محافظة كنت من محافظات الكويت وفي أي منطقة، من القرين وكيفان، والجهراء ومبارك الكبير، والعاصمة والأحمدي، وأيضا الفروانية ومناطق السلام واليرموك، وأي ما كانت طبيعتك ولهجتك سوف يستطيع كادر عمل ونش كيفان هندي على التعامل معك بكل أريحية خاصة أنه يتقن التحدث بالعديد من اللغات مثل الأجنبية والباكستانية والتركية والهندية وبالطبع المصرية والعربية الخليجية.
  • نوفر خدمة نقل السيارات من خارج مملكة الكويت من دول الخليج العربي مثل السعودية والبحرين وقطر والإمارات، او بالعكس من الكويت وإلى خارجها وذلك باعتماد كرين كيفان وسطحه سبور هيدروليك والونشات الهيدروليكية والكهربائية المطورة.
  • تسليم شاحنات ورافعات وونشات كيفان وجميع السطحات لسائقين محترفين ومدربين جيدا على استخدامها وعلى العمل تحت أي ظرف والتعامل مع أي سيارة كبيرة كانت أو صغيرة.
  • تامين خدمة ونش كيفان بالكويت أفضل خدمة رقم ونش كيفان لانقاذ سياراتكم من الاماكن الموعرة والموحلة.

سطحة ونش كيفان

هل كنت في طريقك إلى اجتماع مهم وتوقفت سيارتك بسبب بنشرة في إحدى عجلاتها؟

لا عليك، سوف نأتي لإغاثتك على الفور مع سطحة ونش كيفان وعدد من العمال الذين سيقومون بتولي أمر نقل سيارتك أو إصلاح بعض الأمور والقطع المتضررة فيها.

مهما كان حجم او وزن او قطر سيارتك سواء كانت سياره عاديه او سياره مدعومه كبيره او شاحنه واليه او دراجه ناريه صغيره الحجم سوف نؤمن لها الوان الذي يستطيع التعامل معها وايضا مهما كانت حالتها محطمه او مدمره اومحترقة، أو عالقة في إحدى الحفر والمنحدرات، نقوم برفعها بدون أية مشاكل، وتلقى مع خدمة ونش كيفان هندي كل ما هو مميز مثل:

  • الخدمات المميزة بالأسعار الرخيصة والرحيمة، والمناسبة لكافة الفئات من المواطنين وهي مدروسة جيدا من قبل شركتنا ونحددها بعد طلب نوع الخدمات المطلوبة ونوع الونش وعدد العمال لإنجازها ومسافة نقل السيارة، وإن كنت من زبائننا المميزين سوف تحصل دائما من قبل شركتنا على عروض وخصومات على الخدمات تصل إلى ٣٠ و٤٠ بالمئة.
  • نستورد الأوناش من شركات معروفة ومشهورة في تصنيعها، ونحرص على اختيار أحدث التصميمات والإصدارات والموديلات منها، فتجد لدينا الأوناش المزودة بكاميرات مراقبة من الخلف لمتابعة سير عملية إنقاذ السيارة بنجاح سواء كانت رفع أو جر أو تنزيل أو حتى سحب، فتسهل على السائق رؤية جميع أجزاء السيارة بوضوح.
  • يجب عدم اختيار ونش عادي من أجل سحب الآلية الثقيلة أو الشاحنة أو سيارة الوانيت والجرارات بل من الضروري اختيار ونش كرين كيفان من أجل هذه المهمّة بالتحديد.
  • نتيح لكم خدمات ونش متنقل لنقل السيارات إلى كراج متنقل لتصليحها من قبل ميكانيكي سيارات الكويت الذي يقوم بتصليح محركات السيارات و تبديل بطاريات مع توفير و تبديل تواير.
  • يمكنكم طلب خدمة ونش الكويت على مدار 24 ساعة لنقل السيارات بأنواعها إلى بنشر متنقل الكويت الذي يقدم خدمات عديدة منها تبديل بطارية السيارة مع تبديل اطارات، وتقديم خدمة غسيل سيارات متنقل.
  • يتوفر خدمات عديدة ضمن كراج متنقل لتصليح وصيانة السيارات مع فحص كمبيوتر سيارات و تظليل سيارات، ويوفر خدمة شراء سيارات مستعملة بكافة الأنواع والماركات.
  • نحن حريصون على توفير أفضل خدمات كراج متنقل الذي يتيح خدمات غسيل سيارات عن طريق طلب الخدمة من أفضل مغسلة سيارات، و توفير تظليل سيارات و تظليل زجاج منازل، أيضاً فحص كمبيوتر للسيارات وغيرها.
  • توفير ونش الكويت بأنواعه المختلفة من ونش كرين و كرين سطحة وسطحة ونش يمكنكم طلبها من خلال طلب رقم ونش الكويت.
  • يمكنكم طلب رقم ونش سيارات من أجل إنقاذ السيارات ونقلها إلى بنشر متنقل الكويت.
  • نتيح كراج متنقل لتصليح كافة أنواع السيارات الميكانيكية من قبل ميكانيكي سيارات الكويت وتصليح القطع الكهربائية من قبل فني كهربائي سيارات.
  • تقديم خدمات متنوعة ضمن بنشر متنقل مثل تبديل اطارات وتبديل بطارية السيارات مع وجود مغسلة سيارات.
  • ونش الكويت متاح مع العديد من أنواع ونشات سواء ونش كرين سطحة أو كرين سيارات لتحميل السيارات والشاحنات المعطلة إلى بنشر متنقل.
  • يتوفر لدينا خدمات غسيل سيارات من خلال طلب الخدمة من مغسلة سيارات و نشتري السيارات الحديثة والمستعملة.
  • يمكنكم طلب خدمات صيانة وفحص كمبيوتر للسيارات من خلال كهربائي تصليح سيارات، مع تبديل تواير وتبديل بطارية السيارة وغيرها يمكنكم طلبها من خلال طلب رقم بنشر متنقل الكويت.

ونش فل داون

هل قمت بشراء سيارة فورميلا رياضية من أجل خوض سباق وتريد ونش يقوم بإيصالها إلى ورشة صيانة سيارات من أجل تفقدها جيدا قبل الاستعمال؟

عليك طلب ونش فل داون من ضمن مجموعة ونشات كيفان بالتحديد، المصمم خصيصا لغرض نقل سيارة السباق خاصتك والسيارات السياحية والمدعومة من لكزس وهامر وأودي وجاكوار وغيرها.

من ضمن خدماتنا المميزة: تأمين لسيارتك قطع غيار أصلية ومكفولة بشتى أنواعها، وأيضا تأمين فريق لإصلاحها في الحالات المستعجلة والحرجة يستطيع هذا الفريق التعامل مع أي عكل ميكانيكي من تركيب دينامو وتبديل سفايف وتصويج السيارة وتفقد الدواليب، أو عطل كهربائي من تبديل بطاريات وتزييت محركات وتصليح ثلاجة تبريد وكل ما يمكن أن يخطر على بالكم توفره مع خدمة ونش رخيص كيفان والتي تحتوي على:

  • توفير سطحة هيدروليك المصممة بوجود أسطح متوازية، وونشات السقالات الهيدروليكية من أجل نقل مجموعة من السيارات وبأي كمية بشكل سريع ومضمون ومكفول من شركة تصنيع السيارات إلى صالة البيع المستوردة لهذه السيارات.
  • تأمين مجموعة من الونشات المتطورة اليدوية والكهربائية أو الهيدروليكية والالكترونية، إضافة إلى ونش سطحة كيفان، وكرين كيفان، وونش فل داون وأوناش بدون سطحات أيضا ورافعات.
  • يعمل ونش فل داون بشكل مسطح بالنزول أرضا تحت السيارة بشكل كامل ومن ثم رفعها بدون أية مشاكل، ويتم اختياره لرفع سيارات السباق والسيارات السياحية وكيفاناضية لأنها مصممة بقاعدة قريبة من سطح الأرض.

تستطيع الاستعانة بنا والاتصال في أيّ ساعة متأخرة بعد منتصف الليل، حتى في يوم العيد أو العطل الرسمية.

كرين كيفان

هل تبحث عن ونش مختص بنقل سيارات الشحن والآليات الثقيلة وإنقاذها وبأسعار معقولة؟

لا بدّ أن تكون قد سمعت عن كرين كيفان، الخدمة المميزة من ضمن خدمات ونش متنقل كيفان والذي نوفّره من أجل إنقاذ شاحنتك على طرقات السفر، أو الطرقات كيفانفية والنائية البعيدة.

والسعر المعقول والمنطقي والرخيص الذي تبحث عنه تجده هنا مع ونش رخيص كيفان، على الرغم من أنّ شركتنا معروفة بخدماتها المميزة وهي من أقدم وأقدر الشركات في هذا المجال، وأصبحت مشهورة لاكتسابها لخبرة طويلة من خلال خدمتها وتعاملها الراقي طوال السنوات التي عملت بها، أما الدورات والاختبارات التي خضع لها عمال وسائقي شركتنا جعلتهم مؤهلين ل:

  • العمل بأصعب الظروف وعدم التوقف بسبب الوقت، فنحن نعمل ٢٤ من الليل والنهار على نظام دوريات تتناوب فيما بينها، ونعتبر أنّ خدمة ونش كيفان هندي هي خدمة طوارئ، لذلك لا يوجد لدينا يوم عطلة، ونقوم بالاستجابة لطلباتكم وحالاتكم حتى يوم العطل الرسمية والأعياد.
  • إذا تعطلت سيارتك أو تعرضت لحادثة سير نقوم بنقلها بواسطة سطحة ونش كيفان إلى أقرب كراج لتصليحها، أما إذا كنت تملك شاحنة وتعطلت فسنقوم بأخذها إلى كراج التصليح باستخدام كرين كيفان.
  • لا تقلق في حال نفاد البنزين من سيارتك وأنت في طريقك إلى العمل ولم تستطع الوصول إلى محطة تعبئة بنزين قريبة منك، فقط اتصل بنا وبغضون دقائق ستجد عداد الوقود مكتمل في السيارة، وبوقود مشبع وخام.

نستقبل آرائكم واقتراحاتكم بصدر رحب، ونقوم بتقديم النصائح لكم بكل سرور.

سطحة كيفان

هل سيارتك معطلة منذ مدة ولا تجد الوقت الكافي لأخذها إلى كراج تصليح وصيانة السيارات ومعالجة مشكلتها؟

حافظ على وقتك الثمين، واتصل على رقم ونش كيفان لنوفر لك سطحة كيفان من أجل نقل سيارتك من باب منزلك إلى كراج التصليح ومن ثمّ إعادتها إليك بعد صيانتها.

لعمل صيانة شاملة لسيارتك العادية أو المدعومة السياحية، أو سيارتك كيفاناضية أو شاحنتك، أو إن كنت تملك آلية ثقيلة أو جرار ذات الوزن الكبير والحجم الضخم، أو لدراجتك النارية، نمتلك جميع أنواع الأوناش من أجل إنقاذها من أي حالة طارئة وأخذها إلى ورشة لتصليحها فورا.

  • نوفر أوناش تناسب جميع أقطار السيارات الصغيرة والكبيرة، ونوفر ونش الجسري أو التلسكوبي أو الونش العلوي، زائد ونش فل داون، وسطحة ونش كيفان، وونش بدون سطحة، والرافعة ذات السقالات الهيدروليكية، وسطحة سبور هيدروليك وكرين كيفان وجميع ما يخطر في بالك من الأوناش الإلكترونية والكهربائية.
  • يحرص سائقي ونش نقل سيارات كيفان على استخدام الونش بطريقة صحيحة لا تؤذي السيارة ولا تخدشها، ويحرصون على اعتماد طريقة الإنقاذ الأفضل من السحب أو الجر أو الرفع أو التنزيل.
  • تُربط الأوناش بأنظمة تتبع الأقمار الصناعية ليكون فيها الهاتف الخليوي والراديو والكاميرات قيد العمل عند البدء بمهمة رفع السيارة ونقلها، ولكي تبقى الشركة والسائقين والعمال على اتصال بين بعضهم البعض على الدوام.

لا تفوّت أسعار خدمات ونش رخيص كيفان ولا تفوّت عروضها.

ونش نقل سيارات

هل قمت بشراء سيارة من محلات بيع السيارات وتبحث عن ونش نقل سيارات لنقلها إلى بيتك؟

لنقل أي سيارة بأي نوع وأي إصدار، وبأي حجم ووزن أو لنقل عدة سيارات مع بعض، أنصحكم بطلب خدمة ونش نقل سيارات وسنوفر لكم سطحات الهيدروليك وكرين كيفان.

لا يصعب على سائقي وعمال ونش رخيص كيفان على انتشال السيارة من المنحدرات والأودية والحفر والطرق الوعرة، أو انتشالها من قلب الحادثة بدون إصابتها بمشاكل، كما نقوم بنقل السيارات العالقة عند إشارات المرور، أو المعطلة على طرقات السفر والطرقات النائية، ويستطيع ونش كيفان هندي القيام ب:

  • اتباع أفضل الأساليب عند استخدامهم لأنواع الونش وتوفير لكافة أنواعها اليدوية والإلكترونية والكهربائية، من ونشات كيفان وسطحات ورافعات ذات سقالات هيدروليكية وونش بسطحة أو ونش بدون سطحة وونش فل داون وغيرها.
  • توفير قطع غيار مكفولة للسيارات من بطاريات ومحركات ومكيفات وجميع قطعها من صمام ومبرد ومكثف وثلاجة تبريد، وتوفير غاز الفريون والنتروجين، وتوفير وقود مشبع، وأيضا توفير زيوت محركات مخلقة وأصلية.
  • يتحدث كادر ونش كيفان هندي بعدة لغات كي يستطيع التعامل مع كافة جنسيات العملاء، كما يقدمون لك النصائح في التعامل مع سيارتك واختيار الونش المناسب لها، كما أنه معروف بصدقه وأمانته عند أدائه لعمله.

ونش رخيص كيفان

هل تبحث عن عمال وسائقين يحرصون على إتمام مهامهم وإنجاز عملهم بمصداقية وضمير؟

عمال ونش متنقل كيفان هم الذين تبحث عنهم، لما يتمتعون من خبرة عالية ومصداقية وضمير عند أدائهم لمهامهم وبوقت قصير.

تجد مع خدمة ونش سطحة كيفان أرخص الأسعار ونقدم أفضل العروض وخصم على جميع الخدمات تصل إلى ٣٠ أو ٤٠ بالمئة فنحن نقدر هموم جميع المواطنين، ونهتمّ براحتهم ونحرص على تقديم أفضل الخدمات لأن سياراتكم أمانة في أعناقنا، ومن ضمن خدماتنا:

  • ونش نقل سيارات من خارج أو داخل مملكة الكويت إلى دول الخليج من قطر والبحرين والسعودية والإمارات وبالعكس.
  • نقوم بشحن بطارية سيارتك القابلة للشحن، وتزييت المحرك، وتركيب عجلات وإطارات، وإصلاح طرمبة البنزين وطرمبة الغاز وتأمين قطع للمكيف وثلاجة تبريد، وإصلاح الأعطال الميكانيكية والكهربائية في السيارة.
  • نلتزم في المواعيد ونعمل عل مدار ٢٤ ساعة كي نساندكم عند وقوع أي أمر طارئ كما أننا نعمل طيلة أيام الأسبوع بدون يوم راحة، ونربط خطوط الرد بالخط الساخن لكي لا نتأخر في الرد على اتصالاتكم.
  • نعتمد أرخص الأسعار في تقديم الخدمات وأجور العمال وأجور النقل والأوناش، وأجور التصليح فلن تجد أرخص من الأسعار التي نقدمها.
  • نؤمن خدمة ونش كيفان و ونش سطحه هيدروليك كرين كيفان بكل مهارة.

ونش سطحة كيفان

هل قمت سابقا باستخدام ونش غير مكفول وبطريقة غير جيدة أدت إلى ضرر وكسر في سيارتك؟

يبدو أنّك لم تقم باختيار الونش المناسب لقطر أو نوع سيارتك، أو تمّ سحب وإنقاذ سيارتك بطريقة غير صحيحة أدت إلى حصول الأضرار والكسور فيها.

أمّا مع ونش سطحة كيفان نضمن لك وصول سيارتك بأمان بعد إنقاذها وسحبها بطريقة صحيحة تتناسب مع نوعها، فعمالنا وسائقينا يتقنون استخدامها، فيقومون باختيار طريقة السحب أو الجر أو الرفع على حسب وضعها، ويتوفر لدينا كادر لتصليح وصيانة السيارات ميكانيكيا وكهربائيا:

  • تقديم خدمات ونش كيفان هندي لجميع محافظات الكويت ومناطقها من الجهراء والعاصمة، والقرين ومبارك الكبير، وأحمدي والفروانية وكيفان، ومناطق السلام واليرموك.
  • نهتم بتصليح الأعطال الكهربائية للسيارة مثل تفقد الأسلاك الكهربائية ودورة الإضاءة والمصابيح والستوبات والمكيفات والبطاريات وغيرها، بالإضافة إلى خدمات دهن السيارة بأفضل أنواع الطلاء وتصويجها، وإصلاح سقف السيارة والزجاج والنوافذ.
  • ايضا نوفر ونش كيفان بالكويت سطحة لنقل السيارات بالكويت باقل الاسعار والاجور.
  • تأمين كرين كيفان من أجل نقل الشاحنات والآليات الثقيلة والجرارات والوانيت وجميع السيارة التي يصل وزنها إلى ٢ طن وأكثر كما نوفر سطحة هيدروليك من أجل نقل عدد من السيارات لأنها تتمتع بأسطح متوازية.

ونش كيفان هندي

هل تُهت وأنت عائد في طريقك ليلًا من وليمة عشاء وتعطلت سيارتك بعد منتصف الليل؟

قم بالاستعانة بخدمات ونش كيفان هندي التي تصل إليك في أي ساعة متأخرة من الليل وفي أصعب الظروف لتنقذ سيارتك أو شاحنتك أو دراجتك النارية.

لا داعي أن تقلق أو تتوتر إذا تعطلت سيارتك بعد منتصف الليل، أو حتى تعطلت في فترة الظهر تحت الشمس الحارقة فنحن لن نتركك وحيدا لمواجهة هذه المشكلة، ونقدم لك أوناشنا المستوردة من أوروبا وألمانيا واليابان وأمريكا وهي مكفولة وتقوم بإنقاذ سياراتكم بدون أي أضرار جسيمة فيها، ونحن نقدم لك أفضل الخدمات في:

  • تجهيز كافة أنواع الأوناش من كرين كيفان وونش سطحة كيفان والونش التلسكوبي وسطحة الهيدروليك والونش العلوي والجنتري بالإضافة إلى ونش فل داون ومن الأوناش ما هو يدوي أو كهربائي أو إلكتروني.
  • يستطيع كادر عملنا أن يعمل في ظل أصعب الظروف والمهمات وكافة الأجواء المناخية الصعبة من أمطار وثلوج وعواصف في الشتاء أو حرارة عالية وشمس حارقة في الصيف، ويعمل على الشواطئ الرملية والطرق الجبلية والمرتفعات وحتى المنحدرات.
  • نوفر ونش كيفان بالكويت سطحة لنقل السيارات بايدي خبراء ومختصيين.
  • يمكنكم الإطلاع على أحدث الخدمات من خلال زيارتكم لمواقع ونش كيفان هندي وصفحاتها من أنستا وفيس بوك ويمكنكم التواصل معنا عبر واتس أب والاتصال في أي وقت.

ونشات كيفان

ما هي الخدمات التي تقدمها ونشات كيفان في مجال نقل السيارات؟

تقدم ونش نقل السيارات بين مناطق ومحافظات مملكة الكويت وإغاثتها من جميع حالات الطوارئ.

إذا تعرضت السيارة لحادث سير اليم او عالقة بين الرمال او الوحل او انحدرت في طريق وعر او منحدر او توقفت بسبب عطل ميكانيكي او كهربائي في طريق سفر بعيدة او نائية، أو حصلت على مخالفة سير عند إشارات المرور، سرعان ما نوفر لها الونش المناسب من أجل رفعها وسحبها ونقلها الى المكان المخصص لها ونمتلك فريق أمين ومدرب على:

  • الرد على الاتصال من اول ثانية وإرسال فريق لإنقاذ وإغاثة سيارتكم خلال دقائق معدودة فإننا نفعّل من أجلكم حالة الطوارئ ونكون مستعدين على مدار 24 ساعة وفي أي محافظة كنتم من محافظات الكويت لأننا قمنا بتوزيع مراكز للأوناش قريبة من جميع المحافظات والطرق الرئيسية والفرعية والمراكز التجارية وإشارات المرور وكراجات التصليح ومحلات بيع وعرض السيارات.
  • نقوم بدراسة وضع وحالة وتفاصيل السيارة قبل استخدام الونش لكي لا يتم رفعها او سحبها بطريقه تضر فيها ونستخدم الأوناش الهيدروليكية والكهربائية واليدوية والإلكترونية.
  • بإمكانكم طلب خدمة تصليح السيارات وصيانتها، مثل تامين البنزين للسيارات المقطوعة البعيدة عن محطات تعبئة الوقود وتأمين زيوت أصلية ومخلقة لمحركات سيارتكم واصلاح طرمبه الزيت وفحص نسبه الغاز وتأمين الغاز للسيارة وتأمين قطع غيار أصلية من بطارية ومحرك وغيرها.
  • نؤمن خدمة ونش كيفان بالكويت سطحة لنقل السيارة بكل مهارة وخبرة.

ونش متنقل

هل تبحث عن ونش متنقل يصل إلى منطقتك كيفانفية البعيدة لكي ينقذ سيارتك التي علقت في المنحدر؟

سواء كنت تسكن في كيفانف أو في المدينة في الكويت تصل إليك خدمات ونش متنقل كيفان، أو سواء تعطلت سيارتك في طريق نائية وبعيدة أو في طريق رئيسية أو طريق سفر.

نعمل في أصعب الظروف فلا توقفنا حرارة الشمس الحارقة ولا توقفنا الأمطار والثلوج والعواصف، كما يعرف عمالنا بتعاملهم الراقي وتعاونهم ورحابة صدرهم وتقديمهم للنصائح وتقبلهم للآراء والمقترحات بصدر رحب، ويتقنون استخدام ونشات كيفان بأحدث الأساليب، ومن خدمات ونش متنقل كيفان:

  • نقوم بتحديد موقعك عبر ال GPS إذا كنت تائها ولا تعرف في أيّ طريق توقفت سيارتك فنرسل سطحة ونش كيفان فورا لإنقاذ سيارتك ونقلها إلى أقرب كراج لتصليح وصيانة السيارات.
  • من أجل تنزيل ورفع السيارات بين الطوابق في صالات العرض والبيع نقوم باستخدام ونش الجنتري أو الونش العلوي لأنّه يرفع السيارة بطريقة آمنة فهو يحتوي على ذراع طويلة وكبينة كبيرة الحجم، وتستخدم صالات العرض سطحة سبور هيدروليك من أجل استيراد عدة سيارات من الشركة وتوصيلها إلى الصالة.
  • نوفر سطحة كيفان لإنقاذ موتورك الذي علق بين الحفر والمنحدرات، أما إذا بنشرت عجلات شاحنتك نوفر لك كرين كيفان من أجل توصيلها إلى ورشة الصيانة، ولا تنسى استشارة عمال فريق ونش متنقل من أجل أن يرشدوك علل أحدث الأساليب لنقل سيارتك.
  • لدينا القدرة في خدمة ونش سيارات كيفان الكويت على توفير انواع عديدة من اوناش باسعار منخفضة.

الأسئلة الشائعة:

كيف يمكنني الحصول على رقم ونش كيفان؟

من ونش كيفان عبر زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي أنستا أو فيس بوك، أو عند بحثك على خدمات ونش نقل سيارات كيفان على محرك البحث غوغل. قم بمشاركته مع جميع أصدقائك وأهلك وأقاربك فربما يحتاجون إلى خدماتنا في يوم من الأيام.

من الوقت يستغرق ونش متنقل كيفان للوصول إلى السيارة المعطلة وإنقاذها؟

لا يستغرق سوى دقائق معدودة للوصول إلى موقع سيارتك، وفي نفس الثانية من اتصالكم نقوم بالردّ عليكم ثمّ تحديد موقع السيارة عبر ال GPS ومن ثمّ إرسال ونش سطحة كيفان لسحب وجر السيارة إلى أقرب كراج صيانة السيارات بأقصى سرعة ممكنة.

هل حقّا يعمل ونش كيفان هندي طيلة أيّام الأسبوع وفي أيّام العطلة الرسمية والأعياد؟

نعم بالطّبع، لا يوجد عطلة لدى ونش كيفان هندي أبدًا ولا يوجد استراحة حتى في يوم العيد والعطلة الرسمية ونعمل على مدار 2٤ ساعة من اليوم خلال النهار والليل بنظام ورديات تقوم بالتناوب فيما بينها.

ماهي أنواع ونشات كيفان التي تعتمدها لنقل السيارات وإغاثتها؟

نوفّر لكم أنواع مختلفة من الأوناش بأحجام ومقاسات عديدة تناسب كافة أقطار السيارات وأنواعها ووزنها، من سطحة ونش كيفان وكرين كيفان و ونش انقاذ السيارات، وسطحة كيفان سبور هيدروليك، وونش فل داون، والونش التلسكوبي، والونش الجنتري وأيضا العلوي، ومنها يدوية وإلكترونية، ومنها كهربائية أو هيدروليكية.

ونش سيارات كيفان 67733663 بنشر تبديل تواير كرين لخدمات السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
اتصل بنا 24 ساعة