بي ان سبورت الكويت

تجديد اشتراك بي ان سبورت اون لاين الكويت - bein sport kuwait

عروض بي ان سبورت الكويت 55404241 عروض تجديد باقات بي ان سبورت

عروض بي ان سبورت الكويت

توفر مجموعة قنوات بي ان سبورت Bein Sport العديد من العروض الجذابة في الكويت, والتي يمكن من خلالها الاشتراك في باقات بي ان, أو تجديد الاشتراك في باقات Bein بارخص الاسعار.

تشمل عروض بي ان سبورت الكويت الاشتراك في باقات الرياضة والأفلام والمسلسلات وقنوات الاطفال والبرامج الترفيهية والوثائقية مع رصيد لمتابعة افلام ومسلسلات من اختيارك.

تقوم Bein بتقديم عروض مغرية لكل مشتركيها, مع عروض مميزة للاشتراك الجديد, فهي أكبر منصة تلفزيونية في العالم, فيها أكثر من 55 مليون مشترك.

عروض بي ان سبورت الكويت

ستجد عروض بي ان سبورت الكويت جميعها في هذه الصفحة, وستتابع معنا كل جديد من عروض Bein الجديدة والحديثة والمغرية, وتشمل العروض رسيفرات Bein واشتراكات في كل الباقات وتجديد الاشتراك, وأهم العروض الحالية هي:

بيع رسيفر بي ان 4K مع التوصيل المجاني

هذا العرض مستمر دائماً دون توقف, يمكنك الآن الحصول على رسيفر Bein 4k ذات الجودة الممتازة, والتي تعتبر أفضل من Full HD بأربعة أضعاف, مع التوصيل المجاني لأي محافظة في الكويت (العاصمة – الاحمدي – حولي – الجهراء – الفروانية – مبارك الكبير), وذلك من خلال التواصل معنا على الرقم 52520080 وعن طريق الواتساب على نفس الرقم.

يمكنك الحصول على رسيفر بي ان سبورت 4K مقابل 90 دينار كويتي فقط, والتوصيل مجاني مع خدمات التوليف والبرمجة الفورية, كما ويمكنك طلب الاشتراك الفوري بالباقة التي ترغب بها, ويمكنك الاطلاع على اسعار باقات Bein Sport في الكويت من خلال الموقع: Bein Sport Kuwait.

تجديد عروض بي ان سبورت

يوجد أيضاً عروض مميزة على تجديد الاشتراك الخاص بك في جميع باقات Bein Sport او الترقية من باقة لأخرى, أو اختيار باقة جديدة بحسب الطلب, وأسعار الباقات الجديدة السنوية هي:

  • باقة سوا Together سنة كاملة 53 دينار كويتي فقط.
  • باقة الانطلاقة Kick Off سنة كاملة 72 دينار كويتي فقط.
  • باقة التميز Premium سنة كاملة 112 دينار كويتي فقط.
  • باقة القمة All Ultimate سنة كاملة 204 دينار كويتي فقط.
  • اشتراك Bein Connect سنة كاملة 32 دينار كويتي فقط.

باقات عروض اشتراكات بي ان سبورت الكويت

يوجد ايضاً عروض خاصة على المشتركين الجدد للحصول على رسيفرات جديدة لباب المنزل, والاشتراك الجديد في الباقة الذي ترغبون بها, حيث توفر عروض بي ان سبورت الكويت الكثير من الباقات وأهمها:

  • رسيفر Bein PVR PLUS مع التوصيل لجميع محافظات الكويت 35 دينار كويتي فقط.
  • اشتراك جديد في باقة سوا سنة كاملة مع الرسيفر 83 دينار.
  • اشتراك جديد في باقة الانطلاقة سنة كاملة مع الرسيفر 107 دينار.
  • اشتراك جديد في باقة التميز سنة كاملة مع الرسيفر 147 دينار.
  • اشتراك جديد في باقة القمة سنة كاملة مع الرسيفر 239 دينار.
  • اشتراك جديد في Bein Connect سنة كاملة 67 دينار.

بي ان سبورت الكويت

عروض بي ان سبورت الكويت متوفرة دائماً على مدار السنة, وهذه العروض شاملة الاشتراك و تجديد الاشتراك مع شراء رسيفر والتوصيل لباب المنزل او المكان المتواجد فيه, تستطيع التواصل مع وكيل بي ان سبورت الكويت على الرقم 52520080 أو زيارة مواقع وكلاء Bein Sport في الكويت:

عروض بي ان سبورت الكويت 55404241 عروض تجديد باقات بي ان سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
اتصل بنا