نقل عفش

نقل عفش الكويت

نقل عفش العدان 50993766 ارخص شركة تغليف عفش بالكويت

نقل عفش العدان

نقل عفش العدان، لا بدّ وأنّك سمعت بكثير من الرضا والقبول عند كلّ من تعامل مع هذه الشركة، فهي مختصّة بنقل كلّ أنواع العفش والأثاث المنزلي أو المكتبي وحتى للشركات والمؤسسات من مشافي ومدارس وغيرها، بأسطول كبير من العمالة الهندية والأجنبية المميزة فتجد لدينا العامل والنجّار والمهني والفنّي ومختص الديكور.

وتجد أفضل السائقين المدربين خصيصا لقيادة شاحنات النقل التي تحتاجها من أجل نقل العفش، فلدينا شاحنات هاف لوري لنقل أكبر كميّة من أجهزة كهربائي وأيّ أثاث ثقيل، وسيارات وانيت نقل عفش منزلي، ليس هذا فقط بل تجد لدينا خدمات رائعة ومتقنة ومنها:

  • قبل تحميل العفش إلى الشاحنة نقوم بتغليفه جيّدًا بموادّ تغليف عالية الجودة من أكياس فقاعيّة وعاديّة، وفلين وفوم، وكرتون وورق استرتش وورق مقوّى، وفايبر خاصّة عند حشو الأثاث الزجاجي، ونستعمل الصناديق المبطّنة والخاصّة لامتصاص الصدمات التي قد تحدث خلال الطريق.
  • بعد عمليّة التغليف والتصفيف في الصناديق نقوم بإحكامها بواسطة حبال متينة أو أشرطة لاصقة ثمّ نعتمد طريقة مُتقنة لوضعها في شاحنة النقل تفاديًا لسقوط وتعثّر الصناديق عند القيادة، كما تلحق بشاحناتنا أوناش ورافعات وشاحنات ذات السقالات الهيدروليكية لرفع وتنزيل الأثاث الثقيل والأجهزة من وإلى الأبنيّة العالية لأننا نحرص على أجهزتك ومقتنياتك الثمينة.
  • نهتمّ بديكور ومظهر منزلك الراقي والفخم ولذلك نقدّم لك خدمة تركيب اثاث ايكيا بكافة الألوان والموديلات العصرية لطاولات مميزة وأسرّة خشبية مريحة، ومقاعد ورفوف مطابخ وغرف سنتر بوينت، وهوم سنتر، وسيتي دبليو، كما أنّ عمّالنا يساعدوكم في تنجيد مجالسكم وديوانياتكم وجميع الأطقم، وفرش البيت ونهتم بتنظيف السجاد وجميع العفش ورش المبيدات الحشريّة.
  • ولا ننسى أن نخبركم بأنّ لدينا خدمة تفصيل وتركيب ستائر بكلّ الألوان والموديلات الكلاسيكية والحديثة، من أجود الأقمشة العربية الثقيلة أو المستوردة والحريريّة، ومنها رول أو ثابتة، أو كهربائية، عازلة للضوء والحرارة، وذات طباعة.

هذه الخدمات المميزة تجدونها بأرخص الأسعار.

نقل عفش العدان

هل تتلقى الكثير من المشاكل عند ترحيلك أو نقلك لعفش وأثاث بيتك من فقدان غرض أو كسر قطعة وما إلى ذلك؟

سوف تخلّصك شركتنا الرّائدة نقل عفش العدان من جميع هذه المشكلات، وستكون جميع ممتلكاتك من أثاث وعفش بين أيدٍ أمينة.

تختصّ نقل عفش العدان في نقل جميع أنواع العفش والأثاث المنزلي أو للمكاتب والمطاعم والبنوك وكلّ المؤسسات والمنشآت السكنية، وتهتم في طبيعة نقله وكيفيّته حيث تعامل كل نوع أثاث معاملة خاصّة وتنقله بطريقة تناسبه من حيث التغليف والتحميل والتنزيل من السيّارة، وإليكم بعض النقاط التي نركّز عليها:

  • ترتيب مواعيد النقل وإعداد الخطط من: تسجيل عدد الأثاث والعفش وأنواعه وتحضير سيارات الشحن اللازمة وعدد العمال المطلوب لهذه العملية. تحديد الزمان والمكان والتكاليف من أسعار الخدمات وأجور النقل والعمال وما إلى ذلك.
  • بعدما نتأكد من إعداد الخطة المحكمة نبدأ بها فنقوم بتغليف العفش والأثاث باستخدام أدوات جيده فمثلا نعلف الزجاج بالورق المقوى أو الاسترتش قبل وضعه في الصناديق لتجنب كسره. ونقوم باستخدام الفلين والكرتون لتغليف التحف الفنية أو بالأكياس الفقاعية ويتم وضعها في صناديق مبطنة.
  • أمّا قطع الاثاث الثقيلة او الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى عناية سنقوم بتفكيكها وتقسيمها إلى أجزاء عديدة وترقيم هذه الأجزاء بعد وضعها في صناديق بعناوينها، لسهولة تركيبها فيما بعد. والأجهزة الكهربائية الثقيلة التي لا يمكن تفكيكها نقوم بتحميلها الى السيارة باستخدام الرافعة أو الونش لضمان عدم سقوطها بين أيدينا.
  • نقل عفش القرين
  • نقل عفش مبارك الكبير
  • نقل عفش صباح السالم
  • نقل عفش المسيلة
  • نقل عفش المسايل
  • نقل عفش العدان
  • نقل عفش القصور
  • نقل عفش ابو الحصاني
  • نقل عفش ابو فطيرة
  • نقل عفش صبحان
  • نقل عفش الفنيطيس

نقل اثاث العدان

هل مررت بكثير من الأخطاء عند نقل عفش وأثاث منزلك في المرات السابقة ومنها أدى إلى فقدان الكثير من ممتلكاتك الغالية؟

هذه الأخطاء سيتم تجنبها حتما ولن تقع فيها مره أخرى عند طلبك وتعاملك مع نقل اثاث العدان.

يجب عليك أن تثق أنّك عندما تتعامل مع شركة نقل اثاث العدان فإنك لن تفقد أيّ غرض من أغراضك في شركتنا تقوم بتوصيل العفش بأمان الى المكان المحدد والمطلوب كما نحيطك علما اننا نوفر عقود وضمانات لتوقيعها معكم تنص على عدم خسارتك لأيّ قطعه أساس، وتنص على جميع البنود المتفق عليها مثل الوقت والمدة والزمان والاسعار، نعمل من أجلكم ونوفّر:

  • خدمة نقل وترحيل من أيّ محافظة في مملكة الكويت بداية من العدان والجهراء والفروانية والقرين ومبارك الكبير وال
  • أحمدي والعاصمة وإلى أيّ محافظة أو منطقه فيها وبأقل التفكير التكاليف وأعلى مستوى الخدمات.
  • تكليف مهمة النقل لنخبة من أهم العمال والفنيين والمهنيين المختصين وحتى النجارين والسائقين شاحنات النقل ومختصي الديكور الذين يعملون لدى أفضل شركة نقل عفش العدان ويخضعون إلى دورات تدريبيه تعدّها الشركة بين كلّ حين وآخر.
  • نتجنب وضع الأثاث والعفش في الشاحنة بشكل عشوائي بل يقوم العمّال بوضعها بطريقة مرتبة ومتقنة تضمن عدم سقوطها وتضررها خلال القيادة، كما نسلم قيادة السيارة لأمهر السائقين.

ننتظر اتصالاتكم واستفساراتكم.

شركة نقل عفش العدان

لماذا انصحك بشركه نقل عفش العدان عند الحاجه لتوصيل عفش واثاث مكتبك او عيادتك او منزلك؟

لأنها تعمل بكل مصداقية وتتعامل مع العميل بكل أريحية وتقدم له النصائح ذات الفائدة ولا تترك ورائها قطعة عفش ضائعة أو تسبب لها الخدش أو الكسر أو حتى اتساخها.

تُعرف شركتنا بخبرتها الواسعة وبصيتها العالي والراقي جميع شركات الكويت وتعد من أقدم الشركات في هذا المجال كما أنّها تحترم مشاعر العميل وتحترم وقته فتحاول إنجاز النّقل في أقصى سرعة ممكنة، كما لدينا خدمة رد فوري وسريع على جميع مكالماتكم تسجيل كافة رغباتكم وتعاوننا معكم في:

  • لا نقوم بنقل الاغراض فقط بل نقوم بتنظيفها وتلميعها وإعادة تركيبها وترتيبها في المنزل أو المكتب الجديد كما يمكننا تركيب اثاث ايكيا من أسرة ورفوف وأبواب مطابخ وطاولات ومقاعد وجميع الاثاث المنزلي.
  • نركب مطابخ المنيوم ونركب غرف سنتر بوينت ومطابخ ايكيا كما نقوم بتركيب ستائر وتفصيلها بأفضل الأقمشة الحريرية المستوردة أو الوطنية بشتى انواعها وموديلاتها الحديثة والكلاسيكية والمطرّزة أو المطبوع عليها.
  • وعلى الرغم من أننا أفضل شركة نقل عفش في الكويت إلّا أنّنا نحرص على ان تكون اسعارنا رخيصة ورحيمة لتكسب شركتنا ثقتكم وراحتكم.
  • على مدار 24 ساعة نهارا وليلا دون توقف وحتى في أيام الإجازة والعطلة الرسمية والأعياد، وخاصّة لأن الناس تحب استغلال إجازتها لمثل هذه الأعمال من النقل أو الترحيل أو غيره.

شركة نقل اثاث

هل احترت في اختيار شركة نقل اثاث لنقل أثاث وعفش بيتك طبق أفضل المعايير؟

لا داعي أن تحتار وأمامك افضل شركة نقل عفش في الكويت التي تضمن لك نقل عفش بيتك بكل أمانة وأمان.

إنّ شركة نقل اثاث العدان من أهمّ أهدافها هو توفير الراحة لكم والتعامل بالمصداقيّة ولذلك هي توفّر لكم عقود وضمانات تتضمن بنود تنصّ على معطيات النقل والترحيل مثل عدم ضياع أيّ قطعة، والسعر المناسب بالنسبة للعفش وطبيعة النقل، وعدد العمّال وسيّارات الشحن اللازمة، ومن أبرز خدماتنا:

  • وضع عفش وأثاث منزلك في صناديق مبطّنة وخشبيّة، وذلك بعد تغليفها، ولا سيما الزجاج فنغلفه ونقوم بحشوه بالفايبر أو الفلّين لضمان عدم إصابتها عند قيادة الشاحنات وتخفيف حدّة الصدمات التي قد تحدث على الطريق، وأيضًا نستخدم الورق المقوّى والاسترتش والكرتون والفوم.
  • إنّ الأجهزة الكهربائيّة وبعض الأثاث الثقيل للمكاتب والمؤسسات والمستشفيات يكون حسّاس ويجب الاعتناء به ولذلك نقوم باستخدام الونش والرافعات وسيارات هاف لوري المزودة بسقالات هيدروليكيّة من أجل رفع أو تنزيل هذه الأجهزة الثقيلة دون حدوث ضرر من أو إلى طوابق مرتفعة.
  • عمالتنا الهنديّة مكوّنة من عمال وفنيين ومهنيين وحتى نجارين وسائقين يتعاونون فيما بينهم وبأيّ عدد تطلبه نوفّره لك من طاقمنا المميز الذي يعمل 24 ساعة دون توقّف حتّى في يوم العطلة الرسميّة من أجل أيّ أمر طارئ.

افضل شركة نقل عفش

لماذا اشتهرت ولا زالت تعدّ من افضل شركة نقل عفش في الكويت منذ القدم إلى اليوم؟

لأنّك لم تسمع يومًا من أحدّ عملائنا عن ضياع عفش أو كسر أثاث أو فقدان أحد ممتلكاته الخاصّة، ولأنّها تقدّم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار التي تناسب جميع فئات المجتمع.

ناهيك عن أنّها معروفة بتنظيمها وترتيبها للأمور ودراسة أمور النقل من جميع النواحي فهي لا تختصّ بالنقل فقط بل إنّها تعيد ترتيب الأثاث في البيت الجديد بل وترتيبه وتنظيفه وتلميعه وتنظيف المكان الجديد بأكمله أيضًا، ولذلك أصبحت شركتنا من أشهر وأفضل الشركات في الكويت، والمزيد من الأسباب التي تميّزها في هذه النقاط:

  • توفّر موادّ خاضعة لأفضل المواصفات العالميّة تستخدمها لعزل أسطح المنازل أو المكاتب أو المؤسسات وذلك من أجل حمايتها صيفاً وشتاءً سواء من الحرارة المرتفعة والبرودة العالية.
  • أيضًا يتوفّر لدينا حلول لمشاكل تسرّب المياه سواء من الخزانات والحمّامات والمطابخ فيقوم عمّال مختصّين بتصليح المشكلة قبل تطوّرها وتفاقمها.
  • لا ننقل العفش والأثاث بشكل اعتباطي بل نقوم بفكّه وتوزيعه إلى صناديق تحتوي أرقام وعناوين وتفاصيل من أجل إعادة التركيب بسلاسة، إضافة إلى استخدام النايلون الصحيّ والقماش الخاصّ للتغليف أو الفوم والفلين والفايبر لحشو الزجاج، والأكياس الفقاعيّة والاسفنج والكرتون الأصلي، أمّا بعد تغليفه ووضعه في الصناديق نقوم بإحكامها باستخدام الأشرطة اللاصقة والحبال ونقلها إلى سيارات وانيت نقل عفش وتصفيفها بطريقة تمنع سقوطها أو تعثرها خلال الطريق.

تركيب ستائر

هل ترغب في إضفاء بعض التفاصيل المميّزة والراقيّة وإحداث تغيير بسيط غير مكلف في ديكور بيتك ومظهره؟

 إنّ الستائر على رغم بساطتها وقلّة تكليفها مقارنة بباقي عفش وأثاث المنزل لكنّها تضيف تميّز وتألّق في ديكور المنزل وتكمّل مظهره الراقي، ولذلك نوفّر لكم خدمة مميّزة من نقل عفش هندي العدان ألا وهي: تفصيل وتركيب ستائر.

تحتوي هذه الخدمة على تشكيلة واسعة من أقمشة الستائر العربيّة الفاخرة، أو الأقمشة الحريريّة والمستوردة والأجنبيّة، نقوم بتفصيلها على حسب المواصفات والموديلات التي تختارونها، فبإمكانكم التواصل معنا على واتس أب أو فيس بوك لنطلعكم على أبرز الكتالوجات كما يمكننا مساعدتكمخ في اختيار الستائر الأنسب على حسب ديكور بيوتكم أو مكتبكم، كما نعمل من أجلكم على:

  • تفصيل ستائر منزلية أو مكتبية، وتوفير ستائر ثابتة ومتحرّكة، وستائر رول، بالإضافة إلى الستائر الكهربائيّة، مع إمكانيّة تفصيل أيّ عدد تطلبونه للمستشفيات والمطاعم والشركات وتمديدها وتركيبها.
  • يتوفّر لدينا طباعة خاصّة على الستائر لأيّ الأشكال التي تطلبونها وستائر لغرف الأطفال بكافة الألوان وستائر بأحدث التصاميم العصريّة والكلاسيكية، كما يتوفّر لدينا تركيب ستائر عازلة للضوء والحرارة وستائر للسيارات وستائر بلاك أوت رول، والستائر المقسّمة وكلّ ما يمكن أن يخطر على بالك.
  • ردّ سريع وفوري على طلباتكم كما أنّ جديدنا هو التطبيق الخاصّ لدى تركيب ستائر العدان الذي تجدون عليه جميع التصاميم والموديلات واختيارها برويّة وحكمة، وتجدون أيضًا جميع الاكسسوارات والمحلقات والمجوهرات لتزيين الستائر.

هاف لوري

هل تبحث عن من يمد لك يد العون في نقلك وترحيلك إلى شركتك الجديدة ويعتني جيّدًا بمقتنيات وأجهزة الشركة عند نقلها؟

هاف لوري من شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة في الكويت سوف تقوم بالواجب بحمل ونقل أكبر كميّة وأيّ نوع من العفش والأثاث بضمان عدم تخريبها أو فقدان أيّ قطعة منها.

نجهّز سيارات هاف لوري مع سائقيها المهرة في قيادة شاحنات النقل على أصعب الطرق والمدرّبين جيّدًا من أجل عدم فقدان أيّ غرض من العفش بسبب الاصطدام أو الحوادث، بالإضافة إلى طاقم مميّز من العمالة الهنديّة، والمهنيين والفنيين والنجارين والخياطين ومختصّي الديكور، يتأهّبون نهارًا وليلاً لتلبية متطلّباتكم من:

  • تجهيز كافّة سيارات الشحن بالعدد الذي تطلبونه وبالنوع الذي تحتاجونه من سيارات هاف لوري لنقل الأجهزة الثقيلة للمستشفيات والعيادات والمدارس والشركات، وسيارات وانيت نقل عفش لنقل الأثاث المنزلي وشاحنات المزودة برافعة وونش وسقالات هيدروليكيّة لرفع الأجهزة الثقيلة والسيارات المغلقة أو المفتوحة.
  • تنظيف قطع العفش بعد وصولها وإعادة تركيبها وترتيبها في مكانها الصحيح والمناسب وخاصة تركيب المطابخ الخشبية أو مطابخ الألمنيوم، واختبار جميع الأجهزة وقطع الأثاث وتفقّدها، وأيضًا نقوم بتنظيف المكان الجديد ورشّه بالمبيدات الحشريّة المصرّحة من وزارة الصحّة الكويتيّة، الأصليّة والمجرّبة للقضاء على الحشرات والقوارض ولا سيّما في المطابخ أو الأماكن نادرة الاستعمال في البيوت وغرف التخزين في المؤسسات والشركات.
  • كما تخلّصكم هاف لوري من النفايات والأثاث والعفش القديم المتراكمة في البيوت أو المكاتب والمدارس والمستشفيات خاصّة لما تحتويه من الكثير من الأغراض الغير المستخدمة، فتساعدكم على تفادي أضرار تراكمها الوخيمة.

وانيت نقل عفش

هل تبحث عن شاحنة نقل مجهزة بالكامل تقوم بنقل عفش بيتك وأثاثه دون إحداث أيّ أضرار؟

شاحنات وانيت نقل عفش مع سائقيها وعمّالها سوف يتكفّلون بكامل المهمّة وستصل كافّة أغراضك سالمة إلى مكانها الجديد.

ما إن يستلم فريق عملنا مفاتيح شقّتك حتى يهتمون بجميع الأمور من تنظيف وترتيب وفكّ العفش وتغليفه وتحميله في السيارة وتنظيف المكان، وإعادة تركيب العفش ووضعه في مكانه وتركيب المطابخ الألمنيوم وتركيب اثاث ايكيا، وفرش البيت بأكمله، وما إن تقوم بالاتّصال بنا سوف تحصل على جميع الخدمات مثل:

  • تنظيف وغسل السجاد وتنظيف فرش وأثاث البيت ومدّه وفرشه، وأيضًا نوفّر خدمة تنجيد أطقم وديوانيات ومجالس، وتركيب ستائر بأجود الأقمشة العالمية والعربية والحرير وبكافة الموديلات الحديثة والعصرية والكلاسيكية لغرفكم وصالوناتكم وغرف النوم والأطفال.
  • تركيب غرف سنتر بوينت وهوم سنتر وسيتي دبليو وكافة الأثاث الخشبيّ من ستاند ورفوف مطابخ ومقاعد وكراسي وطاولات وبأكبر عدد خاصّة للمطاعم والمدارس من تركيب اثاث ايكيا بكافة الألوان والموديلات.
  • يوفر وانيت نقل عفش من أجلكم خدمة نقل المكيفات أيضا وتفكيك كافّة قطعه وإعادة تركيبها من جديد وتنظيف قطعه جيّدا، يقوم بالتعامل معها أفضل فريق مهني ومختصّ بالمكيفات والأجهزة الكهربائيّة ويتقنون التعامل مع مكيّفات سبليت الشهيرة في الكويت.
  • نعمل على توفير خدمات نقل عفش و نقل اثاث بأفضل الطرق والوسائل من هاف لوري نقل أغراض و وانيت نقل عفش الكويت
  • ومن خدماتنا أيضا تركيب اثاث ايكيا فك وتركيب اثاث، تركيب عفش ايكيا عبر افضل هاف لوري نقل عفش و وانيت نقل عفش في الكويت مع خدمات وجار الكويت لخدمات وجار هندي لتركيب ارقى الوجار في الديوانيات والمنازل والفنادق
  • نقوم بتقديم خدمة تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر حيث يعمل فني تركيب ستائر على اختيار امتن الطرق للتركيب والتفصيل
  • نوفر أيضا وجار خشب عبر افضل فني تركيب وجار خشب في الكويت لأجمل وجار واضاءة للمنزل والاستقبال والديوانيات وخدمات تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر في المنطقة بالإضافة الى هاف لوريل نقل عفش الكويت
  • تركيب اثاث و تركيب عفش ايكيا وكافة خدمات نقل عفش الكويت عبر هاف لوري نقل اثاث بأرقى خدمات شركة نقل عفش الكويت

تتوفر وانيت نقل عفش لنقل أغراضكم من وإلى أيّ من محافظات الكويت وجميع مناطقها على مدار أيام الأسبوع كاملًا.

تركيب اثاث ايكيا

هل تبحث عن أثاث لبيتك يرتقي إلى أفضل معايير الأناقة وأجمل الديكورات؟

إن أجمل وأمثل خيار هو أثاث ايكيا المشهور لأناقة مظهره وقلّة تكاليفه وكثرة تصاميمه.

تصاميم وموديلات مميزة من أثاث ايكيا لأسرّة غرف نومكم، والطاولات والمقاعد والهوم سنتر، والسيتي دبليو، ورفوف المطابخ ومطابخ الايكيا وكلّ ما يمكنكم تخيّله يمكن أن تجدوه لدينا، مع إمكانيّة تصميم أيّ موديل يخطر على بالكم لنقوم بتنفيذه من اثاث ايكيا وتركيبه خلال أيّام معدودة، كما تجدون ضمن خدماتنا:

  • تلوين خشب واثاث ايكيا بالألوان التي تطلبونها بأنواع تلوين خاصّة فليست كلّ الأنواع جديرة بالثقة، كما يمكننا إصلاح أي أثاث قديم أو تالف لديكم أو تبديله.
  • طلاء جميع المنزل أو المكتب أو المؤسسة بكاملها سواء كانت مدرسة أو مستشفى أو شركة بأجود أنواع الطلاء المكفول، بالإضافة إلى تركيب ستائر بكافّة أنواعها المخفيّة أو الرول أو الكهربائية أو العاديّة والمقسّمة والعازلة للضوء الحرارة من أفضل الأقمشة العالمية والمستوردة.
  • فريق نقل عفش هندي العدان جاهز في أيّ وقت لمساعدة أيّ منزل في الكويت على فرش المنزل بالعفش والأثاث ومساعدتكم في تصميم الديكور وتنظيف ومدّ السجاد وتنجيد الأطقم والديوانيات وتلبيس المجالس والكنب، وتركيب مطابخ ألمنيوم وتركيب غرف سنتر بوينت.
  • يستلم نجارين العدان الأمهر في الكويت أثاث البيت من الصفر فيقومون بتصميم وتفصيل ايكيا من سرير أو كرسي أو كنب أو طاولة أو مطابخ ومن ثمّ تركيبها باستخدام أفضل الأدوات والمعدّات ويقدّمون لكم النصائح والخيارات الممكنة والمتاحة.

رقم شركة

هل لا زال رقم شركة نقل عفش العدان غير موجود على هاتفك المحمول؟

احصل عليه على الفور، وقم بإرساله إلى جميع أصدقائك وأقاربك ومعارفك فلعلّهم يحتاجون يومًا إلى طلب شاحنة نقل لعفش بيوتهم أو شركاتهم.

سوف تجد جميع أرقامنا عند زيارتك لصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي من انستا أو فيس بوك، كما تجده عند بحثك على محرك غوغل على أبرز خدمات شركة نقل اثاث العدان، بل وربّما تجد أرقامنا على اللافتات خلالك مرورك في شوارع وأزقّة دولة الكويت وذلك لنبقى بالقرب منك، ونوفّر لك كلّ من:

  • توفير سيارات شاملة ومجهّزة من أجل نقلياتكم وترحيلكم ونقل أيّ أنواع عفش المستشفيات أو البنوك أو المطاعم أو الشركات ومهما كانت الأوزان والكميّات، فشاحناتنا وطواقمنا كفؤ للاهتمام بها، ولذلك تجد لدينا وانيت نقل عفش، وسيارات هاف لوري، وشاحنات النقل المزودة بالسقالات الهيدروليكية والأوناش والرافعات لرفع وتنزيل أيّ قطعة ثقيلة بأمان وسلامة، وشاحنات خاصّة أيضا بنقل قطع السيارات أو السيارات الرياضيّة والنفايات.
  • كما لدينا طاقم مختصّ بنقل الأجهزة الكهربائيّة بعناية حيث يقوم بتفكيكها وتوزيعها إلى صناديق بكافة الأحجام وتكون مبطنة لتمتص الصدمات التي قد تحدث أثناء القيادة، ويتعامل هذا الطاقم مع المكيفات ويقوم بنقلها بالطريقة التي ذكرناها ثمّ يعيد تركيبها بسلاسة وسهولة عند وصولها، وتنظيفها كافّة قطعها وتعبئة المكيّف بغاز الفريّون.
  • أسعارنا ليست عشوائية أو اعتباطيّة أو معمّمة بل نقوم بالاتفاق على السعر معكم وذلك بعد دراسة خطة النقل بالكامل مع المعطيات وأسعار الخدمات وأجور النقل والشاحنات وأجور العمال.

نقل عفش هندي العدان

هل تبحث عن أفضل عمالة هندية تقوم بالائتمان على أغراض بيتك والعفش والأثاث معهم؟

سوف تجد لدى نقل عفش هندي العدان كادر من أمهر العمال والنجارين والمهنيين والفنيين والخياطين وحتى السائقين يعملون مثل خليّة النحل ويتعاونون فيما بينهم لإنهاء طلب النقل بدقة وإتقان.

يحاول عمالنا إنجاز جميع أمور النقل والتجهيز وفك الأثاث وتغليفه ونقله إلى الصناديق ومنه إلى الشاحنة، وتوصيله إلى المكان المطلوب ومن ثمّ تنزيله وفرده من جديد وإعادة تركيب القطع المفكوكة، ووضع كل أثاث في مكانه بعد تنظيف المكان وتنظيف القطع والعفش، ومدّ وفرش البيت بأكمله وكلّ ما يلحق ذلك في وقت قصير قدر المستطاع لكي يريحكم من همّ النقل والترحيل الكبير.

  • نقوم باستقبال كافّة اقتراحاتكم واستفساراتكم والرد على أسئلتكم فوراً، وإعطائكم جميع الإرشادات ومساعدتكم في اختيار الخدمات اللازمة من الألف إلى الياء من عدد عمال لازم أو أيّ شاحنة نقل أنسب، أو أدوات التغليف الأفضل بالنسبة لنوع العفش، بالإضافة إلى قائمة الأسعار، وقوائم ألوان وموديلات الستائر، وموديلات أثاث ايكيا وكلّ ما يتبع ذلك.
  • لا يحدث أيّ أضرار للعفش والأثاث عند نقله في شاحناتنا من أيّ خدش أو كسر أو سقوط، أو ضياع إحدى القطع أو حتى اتساخها، وذلك لاستعمالنا لمواد تغليف مستوردة وأصليّة من الفوم والفايبر والفلين، والكرتون والأكياس الفقاعية والصناديق المبطنة وغيرها.
  • تجد لدينا خدمة تنظيف كاملة من تنظيف الأثاث أو تنظيف المنزل بأكمله والأرضيات ورشّ المبيدات الحشريّة في جميع الغرف وخاصّة غرف ومستودعات المكاتب والشركات والعيادات والمستشفيات وما يماثلها.

شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة

هل تبحث عن شركة تهتمّ بأمور نقل عفش وأثاث بيتك بميزانيّة محدودة تناسب وضعك الاقتصادي؟

مهما كانت ميزانيتك، نوفّر لك أفضل الخدمات ونقوم باختيار الخطة الأمثل لنقل ممتلكاتك معًا مع شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة.

إنّ شركتنا تجمع بين الخدمة العالية والمميزة، والأسعار المنخفضة والمدروسة المنافسة في السوق الكويتية، لتتماشى مع هموم ومقدرة كافة عملائنا في دولة الكويت، وإليكم نبذة مختصرة عن بعض خدمات شركة نقل عفش 24 ساعة:

  • عمل على مدار 24 ساعة في اليوم وكافة أيام الأسبوع دون توقف ولا عطلة حتى ليوم واحد، وردّ سريع على طلباتكم وعمل متقن بكلّ مصداقية وصدق فلا نترك صوى بصمة جيّدة لدى زبائننا الكرام بعد انتهائنا من العمل.
  • تخفيض وعروض مستمرّة ودائمة في شركة نقل عفش العدان من أجلكم قد تصل إلى ٣٠% و 40% وتوفير عقود وضمانات تضمن لكم عدم فقدان أي غرض من أغراضكم عند عملية النقل والتحميل والتنزيل من الشاحنات.
  • نقوم بحلّ مشكلة تسرّب مياه المطابخ أو الحمامات والخزانات، كما نقوم بتخليصكم من جميع الأثاث العتيق والمتراكم بشاحناتنا التي تنقله إلى مكبّ النفايات.
  • نساعدكم على تقلّبات الطقس ونحميكم من حرارة الصيف وبرودة الشتاء من خلال العزل التامّ لجميع أسطح المنازل والمكاتب بموادّ أصليّة وخاضعة لأفضل معايير الجودة العالميّة.

الأسئلة الشائعة:

ما هي أيّام دوام شركة نقل عفش العدان، وهل تنشط في الليل أو النهار؟

جميع أيّام الأسبوع هو وقت دوامها بدون أيّ عطلة، وتعمل على شكل دوريّات ليلا ونهارا لتغطيّة احتياجات جميع منازل ومحافظات الكويت.

من أين أبدأ إذا قررت الانتقال إلى بيت جديد ونقل جميع عفش منزلي القديم إليه؟

ابدأ بالبحث عن رقم نقل عفش العدان ومن ثمّ الاتصال بنا لنساعدك ونتكفّل في جميع أمور النقل دون الحاجة لأن ترهق نفسك وتترك أشغالك، ونعدك بوصول عفش واثاث بيتك سالما غانما إلى محلّه الجديد.

على أيّ أساس تقوم شركة نقل عفش العدان بتحديد الأسعار؟

بعد دراسة خدمات النقل من جميع النواحي مثل عدد العمال وأجورهم وعدد السيارات وكلفة النقل والطريق، وأسعار الخدمات من تنظيف أو ترتيب أو تغليف وكلّ ذلك وأسعارها مدروسة ومرضية من أجلكم.

هل تهتمّ شركة نقل اثاث العدان بأمور تنظيف البيت والعفش أم فقط نقل العفش والأثاث؟

لا يقتصر عمل نقل عفش العدان على نقل العفش والأثاث فقط بل أيضا نقوم بتنظيف المكان الجديد سواء بيت أو مكتب، وتنظيف العفش والسجاد عند وصوله وترتيبه ووضعه في مكانه، كما نعمل على رش المبيدات الحشرية في الغرف والمستودعات كما نخلصكم من النفايات المتراكمة بسبب العفش التالف القديم.

هل حقّاً توفّر افضل شركة نقل عفش العدان خدمات تخصّ ديكور وأثاث البيت؟

نعم بالطبع، فهي توفّر تفصيل وتركيب اثاث ايكيا لكلّ ما يحتاجه بيتكم من الاثاث الخشبي والأصلي وبأرخص سعر، وتركيب ستائر منزلية ومكتبية، بأثقل الأقمشة العالمية والمستوردة والحريرية بأنواع ثابتة ومتحركة، ومقسمة، وكهربائية.

نقل عفش العدان 50993766 ارخص شركة تغليف عفش بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
تواصل معنا 50993766