نقل عفش

نقل عفش الكويت

نقل عفش المسايل 50993766 تغليف ونقل اثاث المسايل

نقل عفش المسايل

نقل عفش المسايل، هذه الشركة المشهورة في الكويت، التي أثبتت جدارتها وحافظت على مركزها الأوّل من بين جميع شركات نقل العفش والأثاث والاهتمام بجميع أموره وما يلحقه من خدمات ديكور وتنظيف وترتيب وتركيب وتفكيك، شاملة للمنازل والشركات والمكاتب والمنشآت أيًّا كانت، بطاقم عمل شامل من عمّال ونجارين وسائقين ومختصّي كهرباء ومختصّي ديكور وورشات تنظيف وترتيب وكل ذلك بأسعار معقولة ورخيصة، كما أنّنا نصل إلى أيّ منزل من منازل دولة الكويت على مدار 24 ساعة دون عطلة في الليل والنهار للقيام ب:

  • تجهيز شاحنات النقل بأنواعها من هاف لوري لنقل أكبر وأثقل كميّة من عفش وأثاث منزلكم، عدا عن وانيت نقل عفش، والسيارات ذات السقالات الهيدروليكية والأوناش لتنزيل ورفع العفش إلى الطوابق العلويّة دون استخدام السلالم والأيدي العاملة خاصّة للأثاث الثقيل والأجهزة الكهربائية لمنع سقوطها وتعثرها.
  • نقوم باختيار أجود الخامات من مواد التغليف من فوم وورق فايبر وكرتون وورق استرتش وورق مقوى، وصناديق مبطنة ومرقّمة خاصة عند نقل الزجاج والتحف الفنية واللوحات والثريات وجميع الأثاث الغالي ممّا يضمن عدم كسر أو حتى خدش أي قطعة من ممتلكاتكم.
  • يتوفّر لدينا خدمة تفصيل وتركيب اثاث ايكيا بالوان وموديلات عصرية وفخمة للمطابخ وغرف النوم والأسرة وتركيب غرف سنتر بوينت، وتركيب مطابخ ألمنيوم، وأيضًا عمالنا يقومون بتنجيد أطقم وديوانيات ومجالس، ومساعدتكم في فرش البيت وتنظيف العفش والسجاد.
  • ولزيادة الرقي والتميز في منازلكم نزوّدكم بأحدث الموديلات للستائر من أجود الأقمشة الحريرية والمستوردة والأقمشة العربية الفاخرة وبتصاميم مميزة مع إمكانية الطباعة، وتوفير ستائر أوت رول ومتحركة، وستائر مقسمة، وستائر عازلة للحرارة والضوء ولا ننسى الستائر الكهربائية أيضًا.
  • ولا ننسى أعمال التنظيف والترتيب والتلميع للأثاث والعفش قبل وبعد نقله، ورشّ المبيدات الحشرية في منازلكم ومستودعاتكم، وتوفير مستودعات خاصّة للاحتفاظ بعفش وأثاث منزلكم بأمان لدينا فترة من الزمن.

ومع ذلك لن تجد أرخص من أسعار نقل عفش هندي المسايل.

نقل عفش المسايل

هل تنوي افتتاح فرع جديد من مطعمك أو شركتك ولا تعرف من أين تبدأ في أمور التجهيز والتأسيس؟

عليك بطلب المساعدة من نقل عفش المسايل الذي يستلم أمور تأسيس وترتيب العفش والأثاث وتجهيزه ووضعه في مكانه الصحيح بأسرع وقت ممكن.

تنشط شركتنا في جميع محافظات دولة الكويت وتقوم بنقل العفش من وإلى أيّ منطقة أو منزل أو مكتب أو مؤسّسة من مطعم وبنك ومدرسة، وتوظّف أفضل المختصّين من عمّال للتغليف والنقل، ونجارين للاهتمام بالأثاث الخشبي، وسائقين لقيادة سيارات الشحن، ومختصي ديكور وخياطين وغير ذلك، كما أنّهم على استعداد تامّ للقيام ب:

  • الاهتمام بنقل كلّ أنواع العفش والأثاث بطريقة احترافيّة والحرص على وصول جميع ممتلكاتك بأمان وسلامة إلى المكان المطلوب بدون حدوث أيّ أضرار من خدش أو كسر أو فقدان وضياع لأيّ قطعة، ولذلك نوفّر ضمانات من خلال التوقيع على عقود تتضمّن شروط النقل من حفاظ على الممتلكات، وبنود عدد العمال وعدد شاحنات النقل والخدمات المطلوبة.
  • نسلّم مفاتيح شاحنات النقل لأفضل السائقين ونوفّر منها أنواع مختلفة مفتوحة أو مغلقة أو ذات أغطية، من وانيت نقل عفش وهاف لوري لنقل الأغراض الثقيلة وأجهزة المكاتب والشركات الكهربائية والالكترونية، وشاحنات لنقل قطع السيارات والكراجات وسيارات السباق، وشاحنات نقل النفايات.
  • نوظّف عمّال نظافة يهتمّون بتجهيز المكان المراد النقل إليه فيبدؤون بتنظيفه وتلميعه وبعد وصول العفش يقومون بتنظيفه أيضًا وترتيب كلّ الأثاث ومدّه وفرش السجاد والكنب وتجهيز المطابخ وتركيب كافة القطع المفكوكة سابقًا، كما نقوم برشّ المبيدات الحشريّة في الغرف والمستودعات للقضاء على القوارض والحشرات التي قد تضرّ بالأثاث.
  • نقل عفش القرين
  • نقل عفش مبارك الكبير
  • نقل عفش صباح السالم
  • نقل عفش المسيلة
  • نقل عفش المسايل
  • نقل عفش العدان
  • نقل عفش القصور
  • نقل عفش ابو الحصاني
  • نقل عفش ابو فطيرة
  • نقل عفش صبحان
  • نقل عفش الفنيطيس

نقل اثاث المسايل

ما الخطوات التي يعتمدها نقل اثاث المسايل عند استلامه مهمّة النقل والترحيل؟

تقوم بإعداد الخطة اللازمة ورسم الخطوات من الألف إلى الياء، وذلك بعد تفقّد العفش والأثاث وتحديد نوعه وطريقة نقله واختيار العمال الذين لديهم خبرة في التعامل معها، واختيار شاحنة النقل المناسبة.

وبعد ذلك نقوم بالاتفاق بالخدمات المطلوبة من نقل وتنظيف وترتيب وتركيب وفرش وغيرها، وإليكم هذه الخطوات التي نتّبعها للحفاظ على العفش والأثاث عند نقله:

  • نغلّف الأثاث بأفضل المواد المستوردة والمكفولة من كرتون مقوّى، وفلّين، وورق الفوم وورق الاسترتش، والفايبر خاصّة للزجاج الذي نقوم بحشوه بهذه الموادّ للتقليل من حدّة الصدمات عند قيادة سيارة الشحن، وأيضًا نغلّف التحف والعفش بالأكياس العادية والفقاعيّة، وبعد ذلك نضعها بالصناديق المبطنة والخاصّة، ونقوم بترقيمها وكتابة العناوين والتفاصيل من الخارج.
  • نهتمّ بكتابة التفاصيل خارج الصندوق لأنّنا نقوم بفكّ قطع العفش الثقيل والأجهزة الكهربائية قبل نقلها ووضعها في الصناديق وهذه العملية تسهّل إعادة تركيبها من جديد، ووضعها في مكانها الصحيح، كما نستخدم لرفع وتنزيل العفش من الطوابق العُليا الأوناش والرافعات والشاحنات المزوّدة بالسقالات الهيدروليكيّة وذلك لأنّ بعض القطع حسّاسة وثقيلة.
  • بعد وصول العفش إلى المكان الجديد تقوم ورشة العمالة الهندية من نقل عفش هندي المسايل بتنزيلها بشكل مرتب وغير عشوائي، وترتيبها فورًا وتركيب المطابخ الألمنيوم أو الخشبيّة والأسرّة وغرف النوم، وطبعًا هذه العمليّة تكون بعد تنظيف المكان وتلميع الأثاث بعد رحلته الطويلة في الطريق وتنظيفه من الشوائب والأوساخ.

شركة نقل عفش المسايل

هل تقوم بدفع الكثير من التكاليف عند قيامك بنقل بيتك وتجديده وأرهقتك الأسعار الباهظة لشركات الشحن والنقل؟

سوف توفّر عليك الكثير من التكاليف والأجور المبالغ بها لدى شركة نقل عفش المسايل، فهي معروفة بأسعارها الرخيصة على الرغم من خدماتها المميّزة والمتطوّرة في عالم العفش والأثاث.

تتوزّع شاحنات شركة نقل عفش المسايل في جميع طرقات وشوارع دولة الكويت وتقوم بقبول طلب نقل من أيّ محافظة إلى أخرى في الكويت، من الجهراء والقرين، والعاصمة ومبارك الكبير، والأحمدي والفروانيّة، والمسايل بالطبع، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم وطيلة أيّام الأسبوع دون توقّف في يوم العطلة أو العيد. ليكونوا جاهزين في أيّ وقتٍ ل:

  • تقديم أكبر تشكيلة من أفخر أنواع الأثاث الخشبي لتفصيل وتركيب اثاث ايكيا لمنازلكم ومكاتبكم من طاولات ومقاعد وغرف نوم وسنتر بوينت ومطابخ ايكيا وهوم سنتر وسيتي دبليو اسرة وستاند تلفزيون.
  • يقوم فريقنا بتنظيف المكان الجديد مهما كان كبيرا من مؤسسه تجارية أو شركة أو مطعم بالكامل وتلميعه وتلميع جميع الاثاث كما نقوم برش المبيدات الحشرية في الغرف وخاصة المستودعات وأماكن التخزين وهذه المبيدات التي نعتمدها مصرحة من وزارة الصحة في الكويت.
  • لدينا فريق مختص بالأجهزة الكهربائية ولا سيما في المكيفات فنعتمد عند نقل المكيف على تفكيك قطعه الى أجزاء ووضعها في أكياس وصناديق مرتّبة ومن ثم تركيبه بشكل متقن بعد تنظيفه قطعة قطعة كما نوفر له تعبئة غاز الفريون.

شركة نقل اثاث

هل سمعت من قبل عن اسم شركة نقل اثاث المسايل التي تقدم خدمات مميزة في عالم العفش والأثاث؟

يلازم هذا الاسم الشهير سنوات من الخبرة، وأيّام من النجاح والاستمرار والتقدّم، فهي لم تترك أيّ خطأ يدخل إلى مجال العمل، ولم تفوتها أيّة خدمة تساهم في راحة العميل وتلبية متطلّباته.

يعرف عمالنا بالأمانة والمصداقيّة عند قيامهم بعمليات النقل أو التنظيف كما ينجزونها أيضًا بدقّة واتّقان حصيلة سنوات طويلة من الخبرة والكدّ والتدريب الذي يخضعون له في شركة نقل عفش المسايل، ليكونوا مستعدّين لتلبية احتياجاتكم من:

  • توفير مستودعات ومخازن لحفظ عفش وأثاث مكاتبكم أو منازلكم لمدّة من الزمن، حيث نقوم بتفقّدها كل فترة والاعتناء بها وضمان عدم فقدان أيّة قطعة منها، ونعتني بنظافة وترتيب المستودع لكي لا يتعرض لها الأتربة والأوساخ أو الحشرات والقوارض حيث نقوم برشّها بالمبيدات الحشرية بشكل دائم.
  • تركيب ستائر بعد تفصيلها من شركة نقل اثاث المسايل بأجمل الأقمشة العربية والمستوردة والحريريّة، لتضيف لمسات جميلة لغرف النوم والصالون، وإمكانية الطباعة عليها بشتى أنواعها المقسمة والعادية والثابتة والمتحرّكة.
  • نعتمد في نقل الحمولات الثقيلة والأوزان العالية وأجهزة الشركات والمشافي الحساسة على شاحنات هاف لوري تستوعب أثقل وأكبر عدد من العفش، وشاحناتنا مستوردة من اليابان وأمريكا ويستلم قيادتها أمهر السائقين الذين يؤتمنون عليها وعلى ما تحتوي من ممتلكات.

افضل شركة نقل عفش

هل أدلّك على افضل شركة نقل عفش تغطّي جميع طلبيات النقل والشحن وما يرافقها من خدمات في جميع مناطق ومحافظات دولة الكويت؟

إنّ افضل شركة نقل عفش هي شركة نقل عفش المسايل دون منازع، بالإضافة إلى أنّها من أكثر الشركات التي تقدّم خدمات رخيصة وبأسعار منطقيّة ومعقولة ليستفيد منها أكبر شريحة ممكنة من سكّان دولة الكويت الكرام.

تعمل شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة في اليوم على شكل دوريات متناوبة في الليل والنهار وطيلة أيام الاسبوع بدون عطلة وذلك لاستغلال عطلتكم من أجل إنجاز النقل، كما يتحدث عمالنا اللغات الأجنبية ولدينا عمالة هندية للقيام بأصعب المهمات وانجاز العمل خلال ساعات معدودة ومن العمل الذي نتقنه:

  • نؤمّن لكم راحة تامّة في منزلكم وذلك بعزل تامّ لجميع الأسطح في المكاتب والمنازل بواسطة موادّ ذات مواصفات عالميّة تساعد على الحفاظ على حرارة المنزل أو المكتب المناسبة، فلا تشعرون بالبرد في الشتاء ولا بالحرّ في الصيف.
  • معرفه أسباب تسرب المياه من الحمامات أو الخزانات أو المطابخ وإصلاح المشكلة قبل تطورها وتفاقمها باستخدام أفضل المواد المستوردة.
  • اعتماد خامات ثقيلة من مواد التغليف والتغطية من بطانيات وكرتون وورق مقوى واسترتش ورق الفايبر والفوم وذلك لحشو الأثاث والتحف الثقيلة والزجاج مما يمنع اصطدامها وكسر أو خدش أي قطعه عند وجودها في سيارة الشحن.

تركيب ستائر

هل تبحث عن ستائر تناسب ديكور شركتك او فندقك الفخم وبسعر معقول؟

تمتلك شركة نقل عفش المسايل تشكيلة واسعة من أحدث الموديلات للستائر العصريّة والكلاسيكيّة بكافّة الألوان والنقشات والتطريز، بأقمشة عالية الجودة مستوردة من الخارج أو الحريرية والعربية الفاخرة.

نستقبل طلبيات تفصيل تركيب ستائر منزلية أو مكتبيّة، وبأيّ كميّة من ستارة واحدة إلى مئة منها، وذلك فور تواصلكم معنا على واتس اب أو فيس بوك كما تجدون جميع التصاميم والتشكيلات في تطبيقنا الرسمي لتركيب ستائر المسايل يمكنكم تحميله عبر تطبيق غوغل بلاي واختيار ما يناسبكم من الستائر مع اكسسواراتها وملحقاتها ومجوهراتها، وأيضًا تجدون فريقنا من عمال وخياطين مستعدّ ل:

  • توفير ستائر كهربائية وتوصيلها وصيانتها والتأكّد من عملها قبل المغادرة، بالإضافة إلى الستائر العازلة للحرارة والضوء التي يحتاجها من يحبّ راحته، ناهيك عن ستائر الرول والمتحركة وستائر بلاك أوت رول، وحتى الستائر المقسمة وبأي لون أو قماش.
  • كما يتوفّر لدينا طباعة حراريّة على جميع الستائر بكافّة الأشكال والنقشات، وستائر الأطفال المميزة بأشكال الكرتون التي يحبونها والألوان الزاهية التي يرغبون بها.
  • عمال نقل عفش هندي المسايل يقومون بأعمال تنجيد الأطقم وتفصيل الديوانيات والمجالس والكنب وغرف النوم وتركيب مطابخ ايكيا ومطابخ ألمنيوم وفرش البيت ومدّ البيت والسجاد وغير ذلك من أعمال تنظيف الفرش والعفش والأثاث.
  • تفصيل أعداد كبيرة وستائر ثقيلة للشركات الثقيلة والمطاعم والبنوك والمدارس وغيرها وبأسعار مدروسة جيّدا.

هاف لوري

هل ترغب في الحصول على أكبر سيارة شحن تقوم بتوصيل أكبر حمولة من عفش وأغراض مكتبك أو بيتك؟

نوفّر لك سيارات هاف لوري من شركة نقل عفش المسايل على مدار 24 ساعة وفي كلّ محافظات الكويت.

في أقصر وقت وخلال بضع ساعات فقط نقوم بإنجاز نقل الحمولة مهما كان حجمها ووزنها ونوعها، وذلك بعد تنظيفه وتغليفه بالكامل فعمالنا يقومون بالتنظيف قبل وبعد النقل لأنّ نقل الأغراض والعفش دون تنظيفه قد ينتج عنه عواقب وخيمة من روائح كريهة أو أوساخ قد لا تُنظّف فيما بعد، ثمّ إنّ شاحنات هاف لوري توفّر عليكم الوقت والمصاريف عوضًا عن استئجار أكثر من شاحنة صغيرة تقوم هذه الشاحنة الكبيرة بإنجاز المهمّة.

  • فور حجزكم لموعد الحجز نقوم بإرسال فريقنا لتفقّده وتسجيل كافّة القطع والأغراض وذلك أولًا لضمان عدم ضياع أيّ قطعة من الأثاث، وثانيًا لاختيار الطريقة الأمثل لنقله وتغليفه وتنظيفه وما يحتاج من شاحنات ومن عدد عمال وما يلحق ذلك.
  • نوفّر شاحنات سقالات هيدروليكية لنقل ورفع أثاثكم الثقيل والأجهزة الكهربائية من براد وغسالة وكمبيوتر وأجهزة خاصّة تتعلق بالمطاعم والشركات لا يمكن حملها بواسطة العمال بل باستخدام الروافع والأوناش.
  • تساعدكم هاف لوري في التخلص من النفايات المتراكمة بسبب العفش والأثاث العتيق فتقوم بتحميله ونقله إلى أقرب مكب للنفايات وتخليصكم من إزعاجه، كما توفّر خدمة تنظيف وتلميع ورش مبيدات الحشرية باستخدام أفضل مواد التنظيف.

وانيت نقل عفش

هل تخطط لتغيير منزلك وشراء منزل أكبر وتريد شركة نقل عفش بأسعار رخيصة ومعقولة؟

شركة نقل اثاث المسايل التي توفر لكم وانيت نقل عفش لنقل أثاث منزلكم والعفش وجميع الممتلكات دون الخوف عليها من الضياع أو الضرر.

تمتلك شركتنا الكثير من سيارات الشحن بأنواعها من هاف لوري أو وانيت نقل عفش، أو الشاحنات الكبيرة والشاحنات الصغيرة، والأخرى المزودة بالسقالات الهيدروليكية والرافعات والاوناش، وتلك التي بدون غطاء، أو شاحنات ذات غطاء، شاحنات حتى لنقل النفايات، وأيضًا لا ننسى شاحنات نقل السيارات وقطعها للكراجات. وكل ذلك مع ما يشمله من أدوات ومعدات، يستلم هذه الشاحنات أمهر السائقين العاملين لدى شركتنا، وعندما تتصل على أرقامنا في أيّ وقت نقوم بالرد ونوفّر لك:

  • نقل مكيفات وقطعها وجميع الأجهزة الكهربائية مع القدرة على تفكيكها بمساعدة مختصّ وخبير، وعندما نقوم بتفكيكها نوزعها على صناديق مبطنة بعد تغليفها بأكياس أو فلين، ونحرص على كتابة التفاصيل وعنونة الصناديق من الخارج لسهولة التركيب فيما بعد.
  • تزوّد شاحناتنا بحبال متينة وشرائط وأغطية وبطّانيّات وأغطيّة وذلك لإحكام العفش بعد تصفيفه وترتيبيه جيّدا في شاحنة وانيت نقل عفش مما يمنع انزلاق أحد الصناديق على الطريق مما يسبب كسر أو ضرر في أحد قطع الأثاث.
  • نعتمد العروض والتخفيضات دائمًا في شركتنا وخاصة لزبائننا الدائمين وقد تصل تخفيضاتنا إلى ٣٠ أو ٤٠%، وبشكل عام إنّ أسعارنا مدروسة ورخيصة ومنافسة في السوق الكويتي.

تجدون رقم شركة نقل عفش المسايل على محرك البحث غوغل.

تركيب اثاث ايكيا

هل سمعت من قبل عن أثاث فخم يصلح للمنازل والمكاتب وبسعر رخيص جدّا ومنطقي؟

اثاث ايكيا الذي أصبح مشهورًا ومعتمدًا لدى أغلب البيوت والشركات في الآونة الأخيرة.

نؤمّن لكم تفصيل وتركيب اثاث ايكيا لما تحتاجونه من أبواب ورفوف مطابخ ايكيا، وأسرة وغرف نوم، وغرف سنتر بوينت، وهوم سنتر، وسيتي دبليو، وكلّ ما يلزم من الأثاث الخشبي، ونقوم ب:

  • تلوين ورشّ اثاث ايكيا بأجود أنواع الألوان التي لا تتلف مع الزمن ولا يذهب لونها، على أيدي أمهر الخبراء والنجارين الذين يقومون بتفصيل الأثاث ورشّه وتركيبه.
  • يقوم العاملون لدينا بمساعدتك في اختيار الأثاث والعفش المناسب لبيتك وتخطيك الديكور معك من ستائر وأثاث مطبخ وغرف نوم ويقدمون لكم كافة الاقتراحات بما يتناسب مع ذوقكم الرفيع ويتوفر لدينا تطبيق فيه جميع التصاميم والموديلات وكتالوجات أيضًا.
  • نؤمّن لك خدمة تنجد أطقم وديوانيات، وفرش سجاد ومده بعد تنظيفه وتركيب المطابخ الالمنيوم أو الايكيا، وتلبيس المجالس والكنب ووضع الأثاث بعد تصميم الديكور المناسب وتنظيفه.

تجدون كلّ هذه الخدمات وأكثر بأرخص الأسعار من شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة تواصلوا معنا على رقم شركة نقل عفش المسايل.

رقم شركة نقل عفش المسايل

هل شاركت رقم شركة نقل عفش المسايل مع أصدقائك وأقاربك وكلّ من يحتاجه أم ليس بعد؟

إذا أردت لهم أن يحصلوا على أفضل الخدمات من افضل شركة نقل عفش في الكويت قم بمشاركتهم لأرقامها وأطلعهم على خدماتها الرائعة وانصحهم بزيارة صفحاتها على انستا وفيس بوك.

تجدون جميع أرقام شركة نقل عفش المسايل على محرك البحث الشهير غوغل كما تجدون أحدث المستجدّات والخدمات الجديدة والعروض وأحدث الكتالوجات المميزة للايكيا أو الستائر، وعن أهمّ الخدمات التي تقدمها شركتنا:

  • يقوم عمالنا بتصليح جميع الاثاث والعفش لان لدينا النجارين والسائقين والعمال الهنديين وجميع هؤلاء خاضعين لدورات تأهيلية لدى شركه نقل اثاث المسايل ولذلك فهم يقومون أيضا باستخدام أفضل المواد الخاضعة للمواصفات القياسية العالمية بعمل عزل تام للأسقف والسطوح مما يخلصكم من حراره الصيف وبروده الشتاء.
  • يستحيل أن نقوم بنقل الاثاث بكل انواعه من تحف ثقيلة وزجاج قابل للكسر بشكل عبثي إنّما نقوم بتغليفه بأفضل واثقل الخامات لمواد التغليف من ورق فايبر أو فوم أو ورق الاسترتش والمقوى والكرتون والفلين ونعتمد الصناديق المبطنة والخشبية الثقيلة عند نقله ووضعه في شاحنة وانيت نقل عفش أو هاف لوري وبالطبع يتقن عمالنا طريقة وضعه وتثبيته بواسطه حبال متينة وأشرطة في الشاحنة إلى حين وصوله.
  • نعمل على تفصيل وتركيب ستائر من أفخر الأقمشة العالمية والمستوردة والأقمشة العربية الثقيلة، بأنواعها من ستائر رول وستائر متحركة، وستائر كهربائية، وأخرى عازلة للضوء والحرارة.
  • نعمل على توفير خدمات نقل عفش و نقل اثاث بأفضل الطرق والوسائل من هاف لوري نقل أغراض و وانيت نقل عفش الكويت
  • ومن خدماتنا أيضا تركيب اثاث ايكيا فك وتركيب اثاث، تركيب عفش ايكيا عبر افضل هاف لوري نقل عفش و وانيت نقل عفش في الكويت مع خدمات وجار الكويت لخدمات وجار هندي لتركيب ارقى الوجار في الديوانيات والمنازل والفنادق
  • نقوم بتقديم خدمة تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر حيث يعمل فني تركيب ستائر على اختيار امتن الطرق للتركيب والتفصيل
  • نوفر أيضا وجار خشب عبر افضل فني تركيب وجار خشب في الكويت لأجمل وجار واضاءة للمنزل والاستقبال والديوانيات وخدمات تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر في المنطقة بالإضافة الى هاف لوريل نقل عفش الكويت
  • تركيب اثاث و تركيب عفش ايكيا وكافة خدمات نقل عفش الكويت عبر هاف لوري نقل اثاث بأرقى خدمات شركة نقل عفش الكويت

نقل عفش هندي المسايل

هل تودّ الحصول على مساعدة من فريق كامل عمّال ونجارين وسائقين تؤمّن بين أيديهم على ممتلكات بيتك من العفش والأثاث؟

نقل عفش هندي المسايل بكادر كبير ومتكامل من العمالة الهندية وبالعدد الذي يحتاجه العفش والأثاث الذي ترغب في نقله وتحميله.

تصل خدمات افضل شركة نقل عفش المسايل إلى جميع مناطق ومنازل دولة الكويت وبأسعار منطقية ومنافسة في السوق الكويتي ومعقولة جدّاً مقارنة بالخدمات والتعامل الراقي من قبل عمال نقل عفش هندي المسايل الذين يبذلون قصارى جهدهم لعدم ترك أيّ خطأ واحد بعد عملية النقل والمحافظة على ممتلكاتكم الغالية لدينا كما هي غالية على قلوبكم، ونقوم بكلّ أمانة:

  • تنظيف وتلميع العفش قبل وبعد النقل، وتجهيز المكان الجديد وتنظيفه أيضًا قبل وصول سيارة الشحن إليه لعدم ركن العفش والأثاث بشكل عشوائيّ وتراكمه إلى حين التنظيف ففريقنا يجعله مرتبا ونظيفا مسبقًا.
  • لا يوجد لدينا شيء اسمه عطلة في نقل اثاث المسايل وذلك لتلبية كافة احتياجاتكم الطارئة والضرورية كما تلمح لدينا الرد الفوري والسريع على الاتصالات والاستفسارات من خلال رقم شركة نقل عفش المسايل.
  • تركيب اثاث ايكيا بكلّ أنواعه من ستاندات تلفزيون وطاولات ومقاعد وكراسي وأسرة نوم وغرف نوم بالكامل وغرف سنتر بوينت وكنب وكلّ ما ينقص منزلكم أو مكتبكم من الأثاث.
  • أسعارنا مدروسة ومنافسة في السوق الكويتي ورخيصة جدّا مقارنة بباقي شركات الشحن والنقل ولا نقوم بإعطاء سعر اعتباطي بل ندرس تفاصيل الشحن والنقل وكافة الطلبات ثم نحدد السعر المناسب.

شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة

ما هي أهمّ الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة والتي جعلتها رائدة ومتفوقة بين جميع شركات الشحن في الكويت؟

إنّ أهمّ ما يميّز شركة نقل عفش المسايل هو الأمانة والمصداقيّة في العمل والضمان للحفاظ الأغراض والممتلكات والعفش من أيّ ضرر أو فقدان، بالإضافة إلى الأريحية في التعامل مع العملاء وتقديمهم للنصح والاقتراحات المفيدة في الحفاظ على العفش واختيار الديكورات المناسبة.

تعرف شركتنا بمراعاتها لجميع هموم الزبائن واحتياجاتهم، ولذلك تكون أسعار خدماتها رخيصة جدّا من أجور العمال وأجور الشحن وأسعار الخدمات المطلوبة من تنظيف وترتيب وفك وتركيب، كما أنّه يقوم بعروض وتخفيضات مميزة لعملائه الدائمين والمميزين وخصم خاصّ على جميع الخدمات تصل إلى ٤٠%، وتغطّي احتياجات الكويت من:

  • نقل أيّ نوع من العفش والأثاث المنزلي والمكتبي بعد دراسة تفاصيله وإعداد الخطة المناسبة للنقل، فإن كان زجاج يتمّ نقله بعد حشوه بأدوات خاصة مثل الفايبر والفوم والكرتون المقوى لامتصاص الصدمات وحمايته في الطريق.
  • وأمّا الأجهزة الكهربائية والمكيفات لدينا فريق خاصّ يهتمّ بها وخاصّة مكيفات الاسبليت المنتشرة في الكويت نقوم بتفكيكها إلى قطع وتوزيعها في أكياس وصناديق مرقمة ومعنونة بعد تنظيفها، وللأجهزة الثقيلة من غسالات وبرادات نقوم باستخدام الرافعات والأوناش.
  • نقوم برشّ المبيدات الحشرية في مستودعات الشركات والمطاعم والمستشفيات ونمتلك ورشات تنظيف خاصة بها، كما أن لدينا مستودعات خاصة لحفظ ممتلكاتكم بها لفترة من الزمن.

الأسئلة الشائعة:

لماذا يجب استخدام خامات ثقيلة من أنواع ومواد تغليف العفش والأثاث قبل نقله؟

لأنّ التغليف هو العمليّة الأساسية لنقل العفش ولا يصلح نقله من دونه لكي لا يحدث أضرار من كسر وخدش وفقدان، أو اتساخه بالشوائب والأتربة، كما يحميه الحشو بالفايبر والفوم والورق المقوى وتغليفه بالكرتون والأكياس الفقاعية ووضعه بالصناديق المبطنة من الصدمات لأنّها تقوم على امتصاصها.

ما أنواع سيارات وشاحنات النقل المتوفرة في شركة نقل اثاث المسايل وكيف يتمّ تحديد الشاحنة المناسبة؟

يتمّ تحديد الشاحنة المناسبة على حسب كميّة العفش ونوعه ووزنه فمنها ما يحتاج إلى شاحنة كبيرة مثل هاف لوري أو شاحنة عادية وصغيرة مثل وانيت نقل عفش.

كم تستغرق من الوقت عملية النقل والترحيل في شركة نقل عفش المسايل؟

تختلف مدة استغراقها أيضًا على حسب نوع وكمية العفش، والمسافة بين المكان القديم والمكان الجديد، وعدد الخدمات المطلوبة من تغليف وتنظيف وترتيب وعدد العمال الذي تطلبونه لإنجاز المهمّة.

هل تعتبر أسعار شركة نقل عفش هندي المسايل رخيصة؟

بكل تأكيد هي رخيصة ومنطقية جدا، فشركتنا تراعي هموم الناس واحتياجاتهم وأيضا توفّر خدماتها على أكمل وجه وبدون نقصان أو تهاون في العمل.

ما الخدمات الأخرى التي تقدّمها شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة غير النقل والشحن؟

خدمات عديدة من التنظيف والترتيب وتلميع المنازل والورشات والشركات، وخدمات تخص الديكورات من تركيب اثاث ايكيا وتركيب ستائر وتركيب مطابخ ألمنيوم وايكيا وتنجيد أطقم وديوانيات وغيرها.

نقل عفش المسايل 50993766 تغليف ونقل اثاث المسايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
تواصل معنا 50993766