نقل عفش

نقل عفش الكويت

نقل عفش المسيلة 50993766 خدمة تغليف عفش واثاث في المسيلة

نقل عفش المسيلة

نقل عفش المسيلة، شركة مختصّة في نقل الأثاث والعفش بكافة أنواعه منزلي كان أو مكتبي، أو عفش الشركات والمشافي والبنوك والمستشفيات بكبرها، بالحفاظ عليه من الإبرة إلى أكبر جهاز منه، والتعهّد بوصوله بأمان وسلامة إلى مكانه المتفق عليه، وبعمالة هندية من نقل عفش هندي المسيلة مجتمعة من العمال والفنيين والنجارين والسائقين وورشات النظافة، وجميعهم يتعاونون لإرضائكم وإتمام عملية النقل والترحيل.

أمّا عن أهمّ خدمات نقل عفش المسيلة:

  • تغليف العفش والأثاث بمواد تغليف مستوردة وبطرق حديثة من حشو الزجاج بورق الفايبر والفوم، واستخدام الكرتون وورق الاسترتش والورق المقوى للف التحف الفنية والأثاث الخشبي، واستخدام الفلين والصدادات الفلينية بعد وضع الأجهزة الكهربائية أو الأثاث في الصناديق ووضعها من على الجوانب لامتصاص الصدمات في طريقها وهي في سيارة الشحن.
  • تجهيز جيش كبير من شاحنات النقل بأنواعها والمستوردة من الدول الأوروبية مثل هاف لوري التي من دورها تحمّل أكبر حمولة نقل أو أي نوع عفش ثقيل، أو وانيت نقل عفش، أو سيارات شحن صغيرة أو كبيرة، أو مغلقة من جميع الجهات أو مفتوحة، ولا ننسى أنها مزودة بالسقالات الهيدروليكية والأوناش الكهربائية والرافعات لنقل ورفع أو تنزيل العفش الثقيل دون حمله باليد أو تنزيله بالسلالم مما قد يضرّه بحدث انزلاق أو كسر، وأيضا لا ننسى شاحنات نقل النفايات وشاحنات نقل السيارات وقطعها.
  • تركيب اثاث ايكيا على أيدي نجارين مختصين، بألوان وأشكال عديدة ومميزة لشقتكم أو مكتبكم وتركيب مطابخ ايكيا أو مطابخ ألمنيوم، وتنجيد أطقم وديوانيات فيلاتكم وشققكم وسجاداتكم.
  • تركيب ستائر من أجود الأقمشة العربية الفاخرة أو الأقمشة المستوردة والحريرية لغرف النوم والصالون والأطفال بأنواعها العادية والمقسمة والرول والمتحركة والكهربائية، وستائر عازلة للضوء والحرارة بعد تفصيلها عند أمهر المصممين والخياطين لدى نقل عفش هندي المسيلة.
  • خدمات ملحقة بالنقل من تنظيف وتلميع الأثاث وإعادة تركيب وترتيب العفش ورش المبيدات الحشرية وتصميم الديكور وكل ما تتصورونه فيما يخص العفش وبأسعار رخيصة ومدروسة.

نقل عفش المسيلة

هل سبق وحصل أن أضعت قطعة ثمينة من عفش وأثاث منزلك عند قيامك بعملية نقل وترحيل عفش منزلك؟

انسى هذه المشكلة مع نقل عفش المسيلة، أينما كنت في دولة الكويت نقوم بنقل عفش وأثاث بيتك بمصداقية وأمانة عالية.

يقوم موظّفين شركتنا بكلّ حبّ واحترام بالردّ على اتصالاتكم واستفساراتكم بسرعة، وتلبية وإنجاز العمال لعملهم بسرعة ودقة متناهية، فشركتنا مختصة بنقل أي نوع أثاث منزلي أو مكتبي أو المؤسسات والشركات من فنادق ومدارس وبنوك وعيادات وحتى مستشفيات وتلتزم الحذر عند التعامل معها فلا تفقد أيّ قطعة عفش أو تكسر أيّ قطعة أثاث، وبأسعار رمزيّة تقدم شركتنا كلّ من خدمات:

 نقل اثاث المسيلة

هل أعجبتك الخدمات المميزة والتعامل الراقي لموظفي وعمال شركة نقل اثاث المسيلة؟

نتمنّى أن ننال إعجابك دائما كما أنّنا مستعدون لتلقي كافّة اقتراحاتك وآرائك واستفساراتك فورا تواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك أو انستا او واتس اب او الاتصال على أرقامنا التي تجدها على غوغل.

إنّ فريق شركة نقل عفش المسيلة هو أفضل فريق على الإطلاق فلا ينقصه لا العامل ولا النجار ولا السائق ولا مختصّ أجهزة كهربائية ولا مختصّ ديكور أو حتى عامل نظافة ويعمل بنظام ودقة وتعاون تامّ لإنجاز المهمّة على أكمل وجه، وتستطيع الاعتماد عليه وائتمانه على ممتلكاتك الغالية والثمينة، ومن أهمّ الأعمال التي يقوم بها:

  • التعامل مع مشاكل شبكة الكهرباء من قبل فريقنا المختص مع معدّاته وأدواته التكنولوجية الحديثة لإصلاح أي عطل كهربائي في البيت والشركة.
  • إن تسرب المياه من الحمامات أو الخزانات أو المطابخ قد تهدد سلامة البيت أو مبنى المؤسسة بالكامل فلابد من حل لهذه التصدعات التي تسببها فيقوم خبرائنا بإصلاح هذه المشكلة بدون تكسير في الاراضي أو الجدران لكشف مواسير الصرف الصحي.
  • ونستخدم مواد خاصة مثل الفوم أو الرول الذي يمتلك وظائف متعددة تساعد على تركيب حواجز لمنع الحرارة والامطار وعوامل الجو بمختلفها من النفاذ عبر الاسطح والجدران بعد عزلها بهذه المواد، بالإضافة إلى إصلاح التصدعات والشروخ الحاصلة في المنزل أو المكتب باستخدام أفضل ادوات البناء.
  • كما نوفّر أنواع دهان وطلاء من أجود الموادّ لإعادة طلاء جدران بيتك أو الأبواب وجميع الأثاث كما نرمّم ونصلح الرخام والبلاط والأراضي الخشبية.

 شركة نقل عفش المسيلة

هل تعلم أنّ أفضل شركة نقل عفش المسيلة تعمل على مدار 24 ساعة وطيلة أيّام الأسبوع؟

أجل ولذلك هي تريح جميع عملائها لاختيار اليوم المناسب لهم من أجل النقل والترحيل وتخليصهم من هذا الهمّ الكبير.

تمتلك شركتنا أسطولًا كبيرا من سيارات نقل العفش والأثاث مدعومة وتعرف بقوة عجلاتها ودواليبها وقدرتها على السير في أصعب الظروف والطرقات ولأطول المسافات، وتحتمل أوزان ثقيلة وكميّات كبيرة من الأغراض من هاف لوري كما أنّه يستلم قيادتها أمهر السائقين، وذلك بأرخص الأسعار وبحسومات مستمرّة. أمّا الاستراتيجيّة التي تتبعها نقل عفش المسيلة في نقل الأثاث فهي تقون علة خطوات محكمة مثل:

  • الردّ على المكالمات بشكل فوري ثمّ إرسال طاقم من المندوبين لتفقّد العفش والاثاث وتسجيله وتوثيقه جميعا وذلك لكي تكونوا مطمئنين دائمًا في أنّ أغراضكم وممتلكاتكم سوف تصل كاملة وسالمة إلى الموقع الجديد.
  • من أجل سهولة النقل نقوم بتفكيك القطع والأغراض وتوزيعها إلى صناديق وأكياس بأرقام وعناوين لسهولة تركيبها فيما بعد وخاصّة نتوخى الحذر في الأثاث الثقيل والأجهزة الكهربائية وغيرها من التحف واللوحات.
  • نقوم بلفّ وتغليف الأثاث الزجاجي ومجمل الأثاث بأنواع تغليف ممتازة من فلين وورق فوم وفايبر وبلاستك مضغوط واسفنج وكرتون مقوّى وورق استرتش وأكياس فقاعية ثمّ تقوم بوضعها في صناديق مبطّنة خشبية أو بلاستكية لامتصاص الصدمات.
  • عند وصول الشحنة إلى موقعها نقوم بإعادة تركيب جميع قطع الأثاث والعفش بالكامل وترتيبه ووضعه في مكانه الصحيح والمناسب وتوزيعه بكل رتابة وتميز ومراعاة الديكور، وذلك بعد تنظيفه من بعد رحلته في سيارة الشحن وتلميعه من الشوائب والأوساخ.

 شركة نقل اثاث

هل جذبتك خدمات واسم شركة نقل اثاث المسيلة الفاخرة وترغب في معرفتها أكثر؟

إنّ شركتنا تقدم أفضل الخدمات التي تخصّ العفش والأثاث فهي حافظت على مركزها منذ القدم وتطوّرت واكتسب عمالها خبرة طويلة لأكثر من ثلاثين سنة في الكويت.

شركة نقل اثاث المسيلة تعمل على مدار 24 ساعة في الكويت وتلبي احتياجات كافة محافظاتها من الجهراء والمسيلة، ومبارك الكبير والعاصمة، والقرين والأحمدي، وأيضًا الفروانية، سواء طلبية نقل من محافظة إلى أخرى، أو في نفس المحافظة من منطقة إلى أخرى، وأولى اهتماماتها هي رضا العميل وراحته، ومن أهمّ خدماتها:

  • فيما يخصّ النقل والتنزيل والرفع من وإلى الطوابق العلويّة فإننا نستخدم في نقل الأغراض خاصة الثقيلة منها والأجهزة الكهربائية الأوناش والسقالات الهيدروليكية.
  • أمّا بالنسبة للمكيفات والأجهزة الكهربائية الحساسة فلدينا فريق خاصّ بالتعامل مع نقلها، ليس هذا فقط بل فريقنا يعمل على تنظيف قطع المكيف من الأوساخ والشوائب العالقة فيه وهم ماهرون في تفكيكه وإعادة تركيبه من جديد.
  • تنظيف وتلميع الجدران والأرضيات بمختلف أنواعها الخشبية أو البازلتية أو الرخام والبلاط وتلميع جميع الأثاث الخشبي أو الزجاجي بالإضافة الى تعامل فريق وكادر العمل الراقي والأخلاق العالية والأريحية التي يقدمونها وجميع النصائح والاقتراحات التي يعطونها من اجل راحتكم
  • نهتم جدا بسلامة وصحة العملاء ولذلك نهتم جدا بالنظافة فدون عمليات التنظيف والورشات التي نقدمها فإننا نوفر مبيدات حشرية بأنواع اصلية ومكفولة نقوم على رشها على أكبر نطاق من المستودعات والغرف خاصة في الشركات وما يشابهها.
  • نعمل على توفير خدمات نقل عفش و نقل اثاث بأفضل الطرق والوسائل من هاف لوري نقل أغراض و وانيت نقل عفش الكويت
  • ومن خدماتنا أيضا تركيب اثاث ايكيا فك وتركيب اثاث، تركيب عفش ايكيا عبر افضل هاف لوري نقل عفش و وانيت نقل عفش في الكويت مع خدمات وجار الكويت لخدمات وجار هندي لتركيب ارقى الوجار في الديوانيات والمنازل والفنادق
  • نقوم بتقديم خدمة تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر حيث يعمل فني تركيب ستائر على اختيار امتن الطرق للتركيب والتفصيل
  • نوفر أيضا وجار خشب عبر افضل فني تركيب وجار خشب في الكويت لأجمل وجار واضاءة للمنزل والاستقبال والديوانيات وخدمات تركيب ستائر عبر افضل فني ستائر في المنطقة بالإضافة الى هاف لوريل نقل عفش الكويت
  • تركيب اثاث و تركيب عفش ايكيا وكافة خدمات نقل عفش الكويت عبر هاف لوري نقل اثاث بأرقى خدمات شركة نقل عفش الكويت

افضل شركة نقل عفش

هل تعلم لماذا تعد شركة نقل عفش المسيلة افضل شركة نقل عفش في الكويت؟

شهرة شركتنا واسمها المرموق ما جاء إلّا بعد سنوات من الكدّ والاجتهاد والتعب من قبل مؤسسيها وعمالها وجميع كادر العمل من عمال وفنيين ونجارين وسائقين الذين خضعوا لدروات تأهيلية واكتسبوا خبرة طويلة على مدار السنوات الأخيرة.

من أجل أن تكونوا مطمئنين دائمًا شركتنا توفّر عقود توقعها معكم لضمان عدم ضياع أو إصابة أي من قطع العفش والأثاث وأنّها المسؤولة في حال حدوث ذلك، كما تسجّل جميع الخدمات المطلوبة والمواعيد وعدد العمال والسيارات وتحدد الأجور بما يتناسب مع ذلك، ولزيادة الأمان نعتمد مواد تغليف عالية الجودة وطرق تغليف متقنة مثل:

  • لمنع احتكاك القطع فيما بينها نقوم بحشو الصدادات الفلينية أو الورقية بين الصناديق الخشبية التي تحتوي ممتلكاتك الثمينة وذلك بعد تغليفها جيدا بالبلاستيك المضغوط، كما نقوم بربط الصناديق أو الكراتين بعد تعبئتها بحبال متينة وأشرطة لاصقة للحماية القصوى خاصّة على الطريق.
  • لدينا أيدي عاملة وحريصة ومتقنة جدّا وأمينة عند التغليف ونستعمل أفضل المواد المصنّعة المستوردة مثل الفلين وورق الفايبر والاسفنح والورق الاسترتش والكرتون المقوى والأكياس الفقاعية ولكل قطعة أثاث طريقتها الخاصة في التغليف.
  • فيما يخصّ الأجهزة الحساسة مثل الأجهزة الكهربائية من مكيفات وشاشات وبرادات وغسالات نقوم بوضعها في صناديق خشبية وحشوها من جميع الجوانب باستخدام ورق الفوم أو الفايبر، أمّا الأثاث الخشبي والتحف نغلفها بالنايلون المضغوط والصحي لحمايتها من الجروح والخدوش.

تركيب ستائر

هل قمت بفرش شقتك بالكامل وبأرقى الموديلات والديكورات ولا ينقصها سوى الستائر الفاخرة لتضيف لها اللمسة الأخيرة والرائعة؟

لا تستغرب أنّه لدينا أيضا خدمة تفصيل وتركيب ستائر من شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة وبموديلات عصرية حديثة وكلاسيكية وبكافة الألوان والأشكال وبأسعار مناسبة.

تستطيع تحميل تطبيق تركيب ستائر المسيلة من على غوغل بلاي لتختار ما يناسب بيتك أو شركتك بسهولة، وأيضا لا ننسى الإكسسوار والمجوهرات الملحقة بها، كما يمكنك استشارة موظفينا لمساعدتك في اختيار الستائر المناسبة لديكور مكتبك أو شقتك، وفيما يخصّ هذه الخدمة لدينا تجدون:

  • جميع أنواع الستائر المكتبية أو المنزلية، العادية أو المقسمة، أو الستائر الكهربائية التي يقوم بتركيبها مختصين لدينا وستائر عازلة للضوء والحرارة، وتجدون أيضا ستائر للسيارات، يقوم بتفصيلها أمهر الخياطين والمصممين.
  • نرسل فريقاً خاصا لأخذ جميع مقاسات الأبواب والنوافذ للتصميم والتفصيل الدقيق، بالإضافة إلى الفريق المشرف على عملية التركيب والتأكد من حسن الخدمة وتقييم النتائج.
  • يتوفر لدينا طباعة حرارية خاصة للستائر تستطيعون طلب أي شكل تختارونه وستائر خاصة بغرف الأطفال والصالونات والفيلات وغرف النوم.
  • لا يعجزنا تفصيل وتركيب أي عدد من الستائر للمشافي والبنوك والشركات الكبيرة والمطاعم والمؤسسات.
  • كما لدينا ورشة خاصة لتنجيد ديوانيات وأطقم مجالس وفرش وكنب وفرش السجاد ومده بعد غسيله وتنظيفه وتنظيف جميع العفش والأثاث وتركيب مطابخ ايكيا وتركيب اثاث ايكيا بالكامل وتركيب مطابخ المنيوم.

هاف لوري

ما هي أنواع شاحنات النقل التي تؤمنها أفضل شركة نقل عفش المسيلة؟

جميع أنواع الشاحنات التي يحتاجها أيّ عميل لنقل نوع أثاث معيّن، من سيارات هاف لوري لنقل أكبر طلبية من العفش وبأيّ وزن لأنّها تستطيع تحمل أطنان كبيرة من العفش، أو سيارات وانيت نقل عفش والشاحنات المغلقة والمفتوحة بأنواعها الكبيرة والصغيرة.

تختصّ شاحنات هاف لوري بنقل الأجهزة الكهربائية الكبيرة مثل البرادات والغسالات والشاشات والمكيفات، وجميع أنواع العفش الخشبي او المعدني أو الزجاجي، كما من دورها أن تنقل قطع السيارات إلى الكراجات وسيارات السباق، ومن مهامها أيضا:

  • استيراد مواد تغليف أصلية من ألمانيا واليابان واختيار أمهر الأيدي العاملة لتغليفها وذلك لضمان وصولها بسلامة دون حدوث أضرار لها عند وجودها في الشاحنة من كسور أو خدوش أو تجريح أو حتى أوساخ.
  • تريحكم هاف لوري من العفش والأثاث القديم المتراكم في الشركات والمؤسسات والمطاعم وتقوم بنقلها إلى حاويات النفايات بسرعة، كما أنّها تزودكم بورشات تنظيف وتلميع خاصّة للأثاث وأيضا تقوم برش المبيدات الحشرية لأكبر مؤسسة بجميع غرفها ومستودعاتها لضمان عدم ضرر العفش من قبل القوارض والحشرات والفئران.
  • فريق مختص للتعامل مع الأجهزة الكهربائية ولا سيما المكيفات فتقوم بنقلها بواسطة السقالات الهيدروليكية لعدم تضررها عند الحمل والتنزيل والرفع، وتقوم بفك وتركيب جميع قطع المكيف وتنظيفها بإتقان بل وتزويدها بغاز الفريون.

جميع الخدمات أسعارها مدروسة وبإمكانكم اختيار الخدمة التي تناسبكم دونا عن غيرها.

وانيت نقل عفش

هل توفّر شركتكم شاحنات وانيت نقل عفش المسيلة في جميع محافظات الكويت؟

نعم بالطبع، وعلى مدار 24 ساعة وجميع أيام الأسبوع دون عطلة لتلبية كافة احتياجاتكم ورغباتكم ومتطلّباتكم.

تستطيعون اليوم التواصل معنا والاستفسار عن اي خدمه او اي طلب عن طريق الوتساب والبريد الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي مثل صفحاتنا على وفيس بوك وانستا وتجدون جميع أرقامنا على محرك البحث جوجل كما تجدونها منتشرة ضمن الاعلانات الترويجية واللافتات في شوارع الكويت. أمّا عن وانيت نقل عفش فأهمّ مميزاته هي:

  • الالتزام بالمواعيد والسرعة المتناهية مع الدقة والاتقان في انجاز العمل ليكون كاملا ومتكاملا بدون اي ثغره ووجود فريق مختص فقط بالإشراف والنتائج والمراقبة والاستطلاع وتقييم العمل.
  • نستورد شاحنات النقل من وانيت نقل عفش من الدول الأوروبية مثل اليابان والمانيا وامريكا وتكون سيارات مغلقة من جميع الجهات ومصممة من أحدث الإصدارات.
  • نوفر فريق لعزل الاسطح والجدران من عوامل الطقس من حراره أو برودة باستخدام احدث المواد الحاصلة على أعلى معايير الجودة ضمن الصفات القياسية العالمية
  • ومن أجل تفادي كسر الزجاج إثر اصطدامه وهو في شاحنة النقل نقوم بحشوه بالإسفنج أو ورق الفايبر والفوم ومن ثم تغليفه بالورق المقوى.

كل ذلك مع خصومات وتخفيض وعروض مستمرة وبأسعار منافسة في السوق الكويتية بشكل عام.

تركيب اثاث ايكيا

هل قمت بشراء فيلا جديدة وترغب بفرشها بأجمل وافخر الاثاث؟

ننصحك كشركة تهتم بالديكور ومجال الاثاث والعفش ومظهر البيت بشكل عام بخشب واساس ايكيا المصنع وفق اعلى معايير الجودة والإتقان والتي تمنح لشقتك او فيلتك لونا خاصا وفاخرا يسرّ الناظر اليه.

قم بالاتصال على رقم شركة نقل عفش المسيلة ليقوموا بإرسال جميع الكتالوجات والموديلات اللامتناهية الموجودة لأثاث ايكيا لدينا من أسرة وخزن ومقاعد وطاولات وهوم سنتر وسيتي دبليو وغرف سنتر بوينت، يقوم بتفصيلها أمهر النجارين وتركيب اثاث ايكيا من قبل أمهر العمّال، وفيما يخصّ هذه الخدمة:

  • يعمل مصممو ونجارو اثاث ايكيا على تلوينه وطلائه بأحدث انواع الطلاء واجودها لكي لا تشعر بعد فتره قصيره من الزمن ببهتان في اللون او تلف في الاثاث.
  • لدينا فريق خاص لتركيب مطابخ ايكيا او مطابخ المنيوم كما لدينا ورشه خاصه تقوم فيما بعد بتنظيف وتعقيم جميع ادوات المطبخ من الالف الى الياء من الصحون وملاعق اواني كما استخدم مواد تنظيف تقضي على اصعب البقع والاوساخ والدهون
  • وليس فقط تركيب اثاث ايكيا بل تجد لدينا تنجيد اطقم وديوانيات ومجالس وفرش السجاد بعد غسيله وتنظيفه جيدا.

لا تتردد في مشاركة رقم شركة نقل عفش المسيلة إلى جميع أصحابك وأقاربك وسيسرون منك كثيرا.

رقم شركة نقل عفش المسيلة

هل تبحث عن شركة تساعدك في نقل عفش وأثاث مطعمك بعد توسيعه؟

قم بالاتصال على رقم شركة نقل عفش المسيلة أو تواصل معنا على واتس اب وفيس بوك أو انستا وسنقوم بالرد عليك في الحال وإرسال فريق من مندوبي شركتنا وعمال لمعاينة الأثاث وتسجيله لإعداد أفضل الخطط لنقله وبكل سرعة ومهارة.

نستقبل آرائكم واستفساراتكم واقتراحاتكم بصدر رحب لتطوير عملية النقل والأثاث، فنحن يهمّنا راحة عملائنا كما يهمنا ذوقهم الخاصّ، وعند اتصالك على رقم شركة نقل عفش المسيلة تحصل على:

  • يوجد لدينا مستودعات خاصة مجهزه ومكيفه تكييف مركزي ومحاطه بأجهزة أمنية للحماية من اي تدخل او سرقه خارجيه وذلك لتخزين عفش واثاث شركتكم او مطعمكم أو أي ما تحتاجونه لبرهه من الزمن.
  • وباستخدام افضل مواد البناء الحاصلة على اعلى معايير الجودة العالمية نقوم بترميم الجدران والاسطح والمباني والارضيات بجميع انواعها الخشبية او البلاط والرخام والسيراميك.
  • لا يوجد لدينا يوم عطلة في افضل شركة نقل عفش المسيلة لكي لا نقوم بالغياب عن عملائنا المميزين وتلبيتهم في اي وقت يحتاجون فيه الى عمليه نقل او ترحيل على مدار 24 ساعة في الليل أو النهار ولكافة محافظات الكويت.
  • نعمل على تغليف جميع قطع العفش والاث عند نقلها من كرتون وفلين ونايلون صحي والفايبر والاسفنج والاكياس الفقاعية ونستخدم الصدادات الفلينية عند حشو الصناديق وذلك يسهل امتصاص الصدمات فبالتالي لا يقع أي ضرر على العفش.

نقل عفش هندي المسيلة

هل تحتاج الى أمهر الأيدي العاملة الأمينة والقوية لكي تساعدك في نقل عفش أو اثاث بيتك؟

شركتنا نقل عفش هندي المسيلة تقدم لك عماله هنديه بطاقم كامل مميز لا ينقصه عامل ولا نجار ولا خياط ولا مصمم ديكور ولا عامل نظافة خاضعين لدورات تأهيلية وتدريبية من قبل شركة نقل اثاث المسيلة وعلى أيدي الخبراء الامريكيين كما يتمتعون بروح مرحة ويستطيعون التحدث بلغات متعددة.

ولزياده راحتك وامانك لدى شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة نقوم بتوفير عقود نسجلها ونوقعها بالاتفاق معكم ولا نبدأ بعملية النقل حتى نتفق على الاسعار التي ترضيكم على الخدمات المطلوبة كما نعمل على تسجيل جميع قطع العفش ليكون على عاتقنا ان حصل ضرر او ضياع لأي قطعة من قطع الاثاث، أما عمال نقل عفش هندي المسيلة فيتقنون كل من:

  • إعداد الخطط المحكمة لنقل اي نوع من انواع العفش، من أثاث فندقي أو منزلي او اثاث مطاعم ومكاتب وحتى المنازل والفيلات والشركات الكبيرة والبنوك والعيادات والمشافي فلا تجد في خطتنا اي سلبيات كما لدينا فريق مختص يشرف على عمليه النقل.
  • نسلم مفاتيح شاحنات النقل من هاف لوري اوانه نقل عفش او السيارات المغلقة او المفتوحة او السيارات ذات الاوناش الكهربائية والرافعات والسيارات ذات السقالات الهيدروليكية وهذه جميعها تجدها في نقل عفش هندي المسيلة ويستلمها أمهر السائقين الحافظين لطرق وشوارع الكويت والحاصلين على شهادة في القيادة.
  • إذا لففت السوق الكويتي وجميع الشركات فلن تجد ارخص من أسعار شركة نقل عفش رخيص 24 ساعه المسيلة وهي دائما ما تعمل العروض والخصومات لزبائنها الكرام.

شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة

هل تبحث عن شركة بسعر رخيص ومقبول يتناسب مع وضعك المعيشي وفي نفس الوقت تقدم أفضل الخدمات في نقل العفش؟

شركة نقل عفش رخيص 24 ساعة موجودة في الخدمة دائما وبالسعر الذي تتوقعه ويناسبك.

لقد طغت أعمال ومميزات وخدمات شركه نقل عفش المسيلة على جميع الشركات بسبب ما تقدموه من خدمات عالية المعايير ولذلك اكتسبت ثقه الجميع وراحتهم ولأن راحة العملاء هو أول ما تبحث عنه شركتنا فهي ترخص أسعارها، فاختصت في أعمال نقل العفش وترتيبه وتركيبه وتنظيفه وتلميعه وتأمين قطع عديدة منه وتفصيلها ولم تترك شيء يغيب عنها، ولا زالت تقدم:

  • تركيب اثاث ايكيا بتصاميم عصرية ومميزة للمكاتب والمنازل من أسرة ومقاعد وهوم سنتر وسيتي دبليو وغرف سنتر بوينت ورفوف مطابخ أو مطبخ بالكامل ومما يلحق بهذه الخدمة تجدون تنجيد الاطقم والديوانيات لمجالسكم وفيلاتكم وشققكم الفاخرة ومد وفرش السجاد وتركيب جميع قطع الاثاث وترتيبها وتلميعها وتنظيفها.
  • ولا ننسى خدمه تركيب ستائر المميزة لدى نقل عفش المسيلة من ستائر الرول وستائر ثابته ومتحركة وستائر كلاسيكية أو الكهربائية وتلك العازلة للحرارة والضوء باي كميه مطلوبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة.
  • نقل العفش والاثاث على اعلى معايير الاتقان بعد تغليفه بأفضل مواد التغليف المستوردة وتفكيكه ومن ثم تركيبه عند الوصول الى مكانه الصحيح كما لدينا فريق خاص يتعامل مع الأجهزة الكهربائية ويقوم بتصليحها وإعادة تركيبها.

الأسئلة الشائعة:

ما هي الأدوات المستخدمة في تغليف العفش والتي تعتمدها شركة نقل عفش هندي المسيلة؟

مواد تغليف خاصة ومستورده من اجل تغليف العفش من صدادات فلينية وورق فايبر او ورق فوم واكياس فقاعيه واكياس عاديه، وأيضا نحتاج إلى الفلين والكرتون والورق المقوى وورق الاسترتش بالإضافة الى الصناديق المبطنة الخشبية.

هل تقوم شركة نقل عفش المسيلة باستقبال طلبية نقل في جميع محافظات أو مناطق الكويت؟

بالتأكيد في جميع المحافظات والمناطق بدون استثناء في كل من المسيلة والقران والفروانية ومبارك الكبير والأحمدي والجهراء ومناطق الوفرة والمنقف.

هل حقا هذه الخدمات المميزة التي تقدمها شركة نقل اثاث المسيلة أسعارها رخيصة؟

نعم حقا، فهي تتناسب مع جميع العملاء وتدرس من جميع النواحي وتكون منافسة في السوق الكويتي بالإضافة إلى عروض وتخفيضات تصل الى 30% او 40%.

لماذا تقوم شركة نقل عفش المسيلة بتوقيع وإبرام العقود مع زبائنها الكرام؟

لكي يكونوا على اطمئنان بأن ممتلكاتهم سوف تصل الى المكان الجديد بأمان وسلامة، وأي ضياع أو ضرر قد يحصل ولن يحصل فهو يقع على عاتق الشركة.

كيف أحصل على رقم شركة نقل عفش المسيلة؟

تجد رقم شركة نقل عفش المسيلة عند بحثك عن خدمات شركتنا على جوجل وتستطيع التواصل معنا عبر وتساب وانستا وفيس بوك، كمان نربط خطوطنا عبر خط الرد الساخن لنقوم بالرد على اتصالكم فورا.

نقل عفش المسيلة 50993766 خدمة تغليف عفش واثاث في المسيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
تواصل معنا 50993766