ونش الكويت

ونش سيارات و نقل و سحب سيارات من الطريق سطحة الكويت كرين نقل سيارات

ونش سيارات الصبية 67733663 ارخص سطحة كرين بالكويت

ونش سيارات الصبية

ونش الصبية، خدمة على مدار ٢٤ ساعة ومن أفضل الخدمات في الكويت في مجال نقل السيارات أو إنقاذها من أي حالة أو وضع صعب يمكن أن تمر بها من حادث سير أليم أو سقوط في الحفر والأودية والمنحدرات أو انغماسها في الطين والرمل والمستنقعات، باستخدام أحدث الأوناش المتطورة والتي تناسب كافة أقطار وأحجام السيارات الصغيرة والكبيرة، وبوجود أفضل طاقم عمال وسائقين مدرب على استخدامها بأفضل الأساليب والطرق.

سوف تجد مع ونش الصبية هندي أرقى الخدمات التي من ضمنها:

  • إنقاذ كل أنواع السيارات الصغيرة والكبيرة، الآليات والشاحنات الضخمة، والدراجات النارية الصغيرة، والسيارات الرياضية والمدعومة والسياحية باستخدام أوناش يدوية وإلكترونية، وكهربائية أيضًا، كما نتميّز بالسرعة عن طريق تحديد موقع سيارتكم سريعا عبر ال GPS.
  • يتمّ وصول ونشات الصبية إلى جميع محافظات الكويت كما بإمكان ونش نقل سيارات من خارج دولة الكويت إلى دول الخليج العربي أو بالعكس منها إلى داخل الكويت.
  • توفير ونش سطحة الصبية لنقل السيارات العادية والدراجات المتضررة أو المحروقة والمدمرة وإنقاذها، وتوفير ونش كرين الصبية الذي يقوم بنقل الشاحنات الضخمة والآليات والجرارات مهما بلغ حجمها إلى أكثر من ٢ طن.
  • كما يتوفر لدينا ونش فل داون المصنع خاصة من أجل إنقاذ سيارات السباق الرياضية والفورميلا والسيارات السياحية والمدعومة لأنّ القاعدة في هذه السيارات قريبة من سطح الأرض والونش يعمل بشكل مسطح وينزل تحت السيارة ليرفعها، كما نؤمن سطحات هيدروليكية تستخدم في نقل عدة سيارات مع بعضها البعض لأنّ فيها أسطح متوازية يتمّ اعتماد هذه السطحات من قبل الشركات التي تصدّر السيارات وتقوم بتوزيعها، ومن قبل صالات ومعارض بيع السيارات.
  • يؤمن لكم ونش رخيص الصبية أفضل الخدمات بأرخص الأسعار ويراعي هموم المواطن، كما يقوم بالرد على اتصالاتكم بشكل فوريّ لاعتبار حالات إغاثة السيارة تعتبر حالة طارئة.

ونش الصبية

هل تحتاج إلى خدمة ونش متطور تقوم بإنقاذ سيارتك من أيّ وضع؟

للحصول على الونش الذي يقوم بإنقاذ أو نقل سيارتك بدون أن يسبب لها أضرار من خدوش وكسور ومشاكل، ما عليك سوى أن تقوم بطلب خدمة ونش الصبية.

نوظّف من أجل القيام بالمهمات واستخدام الونشات بصورة صحيحة من رفع أو تنزيل، سحب أو جر، أفضل العمال والسائقين المهرة في قيادتها، ويعملون بكلّ دقّة ومصداقيّة وأمانة، ويحرصون على عدم إحداث المشكلات في السيارة وعدم جرحها أو كسرها أو خدشها بالونش، كما نقدّم من أجل سياراتكم فني ميكانيكي سيارات متخصص لأجل إصلاح أعطالها الميكانيكية من دواليب وسفايف ودينامو وغيرها، ومن بعض خدماتنا:

  • كما ذكرنا أنّنا نوفّر خدمة إصلاح أعطال السيارة ليس فقط الميكانيكية بل الكهربائية أيضا عن طريق كراج متنقل الكويت يقوم بتبديل بطارية السيارة وإعادة شحنها، وتأمين قطع غيار للمكيف من ثلاجة ومبرد ومكثف وصمام، وكذلك نجري فحص كمبيوتر سيارات لأجل معرفة العطل بشكل سريعا ثم تعامل فريقنا معه.
  • نستورد أوناش مرخصة وأصلية ومكفولة من دول أوروبية مثل أمريكا واليابان والصين وألمانيا، ومن شركات مشهورة، وبقياسات مختلفة من سطحة ونش الصبية، وكرين الصبية، وونش فل داون، وسطحة هيدروليك ورافعات سقالات هيدروليكية وأوناش تعمل بشكل يدوي أو كهربائي أو إلكتروني.
  • قبل تسلّم عمال وسائقي ونش الصبية هندي زمام الأمور والعمل، خضعوا لدورات تأهيلية واختبارات صعبة وحصلوا على شهادات متنوعة وتدربوا على استخدام الأوناش بشكل صحيح ومتقن، وبعد سنوات من التعب والعمل حصلوا على خبرة طويلة جعلتهم أهلًا للثقة وكسب قلوب العملاء بعد تعاملهم بكل رقي وأريحيه ولطف وتقديم نصائحهم للزبائن وهم يتحدثون بلغات عديدة منها تركية وباكستانية وهندية وعربية.

لن تجد أسعار منطقية ومعقولة أكثر من التي نقدمها من أجلك.

ونش سيارات الصبية

هل تضرر دولاب سيارتك إثر دخول أدوات حادّة به وأنت في طريقك إلى عملك؟

اطلب ونش سيارات الصبية لنرسل لك ونش مناسب لسحب سيارتك مع أحدث المعدات والأدوات، وقطع الغيار الحديثة لسيارتك من تواير وعجلات وغيرها.

إذا تعطلت دراجتك إثر حادثة اصطدام مع دراجة أخرى، أو تمّ توقيفها بسبب مخالفة مرور، أو علقت في إحدى المستنقعات الطينية والوحل، أو حتى في رمال الشواطئ، وإذا بنشرت دواليبها أو توقفت في الطرقات البعيدة بسبب نقص البنزين أو عطل البطارية أو انخفاض نسبة زيت المحرّك، جميع هذه المشكلات حلولها مع ونش سيارات الصبية، الذي لا يتوقف عن تقديمه لأفضل الخدمات منها:

  • تأمين سطحات هيدروليكية بعدة أسطح متوازية لتقوم بنقل مجموعة من السيارات مع بعضها البعض بين المحافظات أو بين صالات بيع السيارات أو شركات تصنيعها.
  • توفير سطحة ونش الصبية تستخدم لأخذ سيارتك إلى مغسلة سيارات والقيام بتنظيفها وتلميعها من الخارج والداخل ومن أمام منزلك ومن ثمّ إعادتها إلى باب منزلك من جديد.
  • أما لنقل سيارتك الرياضية وسيارة الفورميلا والسباق خاصتك إلى مضمار السباق أو إلى ورشة صيانة من أجل صيانتها بشكل كامل وفرنا لك ونش فل داون المتطوّر ليرفع السيارة الرياضية أو السياحية بالكامل من الأرض.
  • نحرص على استخدام الونش المناسب وبالأسلوب المناسب ولذلك لا نستخدم سطحة الصبية لأجل نقل الشاحنات والآليات الكبيرة بل نستخدم كرين الصبية لأنه قادر على تحميل ما يزن إلى أكثر من ٢ طن وهو متخصص للأوزان الثقيلة والأحجام الكبيرة.
  • ونش الجهراء
  • ونش الصليبية
  • ونش النعيم
  • ونش القصر
  • ونش الواحة
  • ونش تيماء
  • ونش النسيم
  • ونش العيون
  • ونش العبدلي
  • ونش سعد العبدلله
  • ونش السالمي
  • ونش المطلاع
  • ونش كبد
  • ونش الصبية

رقم ونش الصبية

هل تريد نقل سيارتك الى ورشة لأجل تبديل بطاريتها؟

إليك رقم ونش الصبية، قم بالبحث عن خدمات ونش الصبية عبر خدمات جوجل الشهير او على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وأصبح باستطاعتك اليوم التواصل معنا على وتساب وعلى مدار 24 ساعة.

توجد مراكز ونش الصبية في جميع محافظات الكويت لتقديم خدماتها وهي قريبة من الطرقات الرئيسية والفرعية والطرقات العامة ومراكز تصليح السيارات ومن اشارات المرور وصالات بيع السيارات وتصليحها، وبالقرب من المجمعات السكنية لتلبي جميع حاجات العملاء وبأقصى سرعة، ونقدم لكم ايضا:

  • أفضل الاوناش والعمال والسائقين المتدربين بأفضل صوره ويحسنون اختيار الونش المناسب حسب حجم السيارة وقطرها، والأوناش تكون مجهزة بأفضل الأجهزة والمعدات مثل الوسائد الهوائية والكراسي المريحة لضمان سلامة السائق ليكون عمله متقنا أكثر وهناك ونش متنقل بنشر سريع لتصليح وصيانه السيارات المقطوعة على الطرقات.
  • خدمه الصبية موجودة في جميع أنحاء دولة الكويت ومحافظاتها من العاصمة والاحمدي والفروانية والجهراء والقرين ومناطق السلام واليرموك وغيرها ومبارك الكبير أيضا وليست فقط حكرا على محافظة الصبية.
  • نؤمن خدمة ونش نقل سيارات لنقل المركبات والسيارات بكافة انواعها إلى خارج حدود دولة الكويت وإلى دول الخليج مثل البحرين والسعودية والإمارات وأيضا نقل المركبات من خارج دوله الكويت إليها.

سطحة ونش الصبية

 هل تريد غسيل سيارتك وتنظيفها وليس لديك الوقت الكافي ولا تعرف ماذا تفعل؟

سطحة ونش الصبية هي الحل اطلبها الآن لأخذ سيارتك من امام منزلك الى ورشة ومغسلة سيارات وتنظيفها وإعادتها اليك بأفضل حال وبأقصى سرعة.

وهناك ايضا خدمات متنوعة لدينا مثل سطحة الصبية متنقل يقوم بإحضار أفضل العمال المتدربين لغسيل سيارات متنقل الى امام منزلك لتنظيف سيارتك وتسليمها اليك بأفضل حال، ومهما كان وضع سيارتك صعبا محروقة او مدمرة او عالقة في مستنقع او وادي او شاطئ او وحل او محطمة بالكامل بسبب حادث مثلا وان كانت سيارة عادية او ثقيلة او حتى دراجة نارية او آلية ثقيلة أو جرار فقط اتصل بنا وسوف ننقذها في الحال بالونش المناسب لها.

  • الاوناش الموجودة لدينا مزودة بكاميرات خلفية من اجل رؤية أجزاء السيارة جميعها بوضوح لضمان نقلها بسلامة تامة دون حدوث خدوش او كسور ولكي لا تسقط عند رفعها او جرها او سحبها او أثناء تنزيلها بالونش.
  • ونحن نحرص دائما على ان تكون بأحدث الإصدارات ومستوردة من شركات عالمية معروفة ومن أمريكا وأوروبا والصين واليابان.
  • نوفر قطع غيار سيارات اصلية ومكفولة بكافة انواعها كما نشتري سيارات مستعملة وقديمة او قطع سيارات مستعملة أيضا.
  • ونش رخيص الصبية يقدم لكم أفضل الخدمات وبأرخص الاسعار اقدم لكم الافضل دائما و وبأسعار معقولة جدا حيث نقوم بإحصاء عدد العمال وأجورهم ومسافات الطريق ونوع الأوناش التي يتم استخدامها لنكون منطقيين في أسعارنا ونحن دائما نقدم لزبائننا عروض خاصة وحسوم بين 30% و 40%.
  • ونش كرين الصبية خدمة يقدمها ونش الكويت لنقل الآلات الثقيلة والجرارات والشاحنات الكبيرة مهما كان وزنها او حجمها.

ونش فل داون

 في حال تعطلت سيارتك الرياضية وتريد إصلاحها فورا ماذا تفعل؟

ونشات الصبية التي من ضمنها ونش فل داون، هذه الخدمة خصيصا من أجل تصليح السيارات الرياضية والفورميلا وسيارات السباق والسيارات السياحية من لكزس واودي وهامر وجاكوار وغيرها.

نقدم افضل فني كهربائي سيارات لفحص كمبيوتر سيارتك واصلاح بطاريه السيارة ايضا فني ميكانيكي تواير وتبديل اطارات عجلتك اذا تعطلت على الطريق كما نقوم بتوصيل العقود الى السيارات المعطلة النادرة فيها محطات تعبئة البنزين ونقوم أيضا بخدمة تظليل السيارات وفحص طرمبة الوقود للاطمئنان على عدم تسربه منها، ومن خدماتنا:

  • ونش فل داون يستعمل لرفع سيارات الرياضية لأنها تعمل بشكل مسطح وتنزل على الارض بشكل كامل تحت السيارة لتقوم برفعها لذلك فهي تناسب السيارات الرياضية والفورميلا والسياحية وسيارات السباق وأي سيارة تكون قاعدتها من الأرض قريبة.
  • لدينا جميع انواع الاوناش اليدوية والكهربائية والهيدروليكية والالكترونية، يوجد أيضا سطحة ونش الصبية وكرين الصبية وسطحة هيدروليك ورافعات ذات سقالات هيدروليكية وأوناش بدون سطحات والونش التلسكوبي.
  • نؤمن في صالات ومعارض السيارات وبيعها سطحة سبور هيدروليك المصممة بأسطح متوازية لتحميل سيارات عدة مع بعضها عليها.

أينما كنت وبأي وقت لا تتردد أبدا بالاتصال على ونش الصبية وبنشر الكويت فهي بخدمتك دوما.

كرين الصبية

ماذا أفعل إذا علقت سيارتي الثقيلة في إحدى المنحدرات؟

اتصل فورا ولا تتردد كرين الصبية هو الحل الافضل فهو مختص بنقل السيارات الثقيلة والوانيت والجرارات وجميع الاليات الثقيلة.

كل ما يجول في نفسك حول الاجور الرخيصة والمتواضعة والخدمات الممتازة ستجده فقط في ونش سيارات الصبية، فهي الرائدة في مجال إغاثة السيارات مهما كانت حالتها حرجة، أيضا هناك الاوناش المتخصصة بالإضافة الى خبرة عمالها والمتخصصين في كل ما يخص السيارات بخبرة متميزة فقد أثبتت تميزها عبر خبراتها الطويلة للجميع.

  • مهما كان وضع سيارتك سيئا وفي اي وقت او مكان في انحاء محافظات دولة الكويت محطمة متضررة، ما عليك سوى الاتصال على سطحة الصبية لنقل سيارتك من وإلى أي مكان تريد لتصليحها بورشة السيارات أما اذا كانت من السيارات الثقيلة فعليك الاتصال بكرين الصبية لسحبها او جرها إلى الاماكن المتخصصة.
  • فريق ونش الصبية جاهز باي لحظة ليلا او نهارا، بردا او حرا فهو يعمل بنظام دوريات متناوبة بكل جد ونشاط ومصداقية، يعمل بكل الظروف المناخية وستجده باي مكان لحظة طلبه في الطرقات الجبلية والوعرة والمستنقعات او مهما كانت خطورة المكان واصابة السيارة.
  • أينما كنت في طرقات بعيدة او فرعية او اوتستراد او طرق سفر بعيدة وانقطعت من الوقود لا عليك نؤمن لك الوقود اللازم مع فحص نسبة الزيت في المحرك وفحص طرمبة الزيت ونؤمن زيوت أصلية ومخلقة لمحرك السيارة ونوفر غاز الفريون لتشغيل مكيف السيارة مع جميع قطع غيار المكيف مع مختصين كهربائيين متميزين.

سطحة الصبية

هل سيارتك معطلة وتحتاج لصيانة ولا تملك الوقت لأخذها إلى التصليح؟

ونش الصبية ونش متنقل يحضر لديك حالما اتصلت به سيصل اليك حالا لنقل سيارتك المكان المناسب وهناك أيضا كراج متنقل لصيانتها امام منزلك إذا كان هذا ما يناسبك.

بنشر متنقل الكويت يعمل باستمرار ويقدم صيانة شاملة لكافة انواع السيارات مهما كان حجمها وقطرها صغيرة او كبيرة رياضية أو سباقية عادية، سياحية وأيضا الشاحنات والجرارات والوانيت ذات الوزن الكبير والموتورات كما نوفر جميع الأوناش وقطع الغيار الاصلية، ونحن نقدم لكم على مدار 24 ساعة:

  • الأسعار الرخيصة والعادلة تناسب كافة فئات المواطنين فبعد تحديد نوع العمل والاوناش المستخدمة في هذه المهمة وعدد العمال والمختصين نعمل ميزانية رحيمة لإرضاء كافة المواطنين وهناك حسومات مستمرة للعملاء الدائمين تصل الى ٣٠او٤٠ بالمئة، عروض دائمة لكافة الخدمات.
  • أمّا الاوناش فنحن دوما حريصون على استيراد الأوناش من شركات متميزة مشهورة وبمواصفات عالمية واختيار افضل التصميمات والاصدارات الجديدة لنواكب التطور والموديلات الحديثة فلدينا ونشات مزودة بكاميرات من الخلف لضمان نقل السيارة والتعامل معها بحرفية لضمان سير عملية انقاذ السيارة بنجاح سواء كان جرا او سحبا او تنزيلا، رفعا لتسهل على السائق رؤية أجزاء السيارة بوضوح والتعامل معها بنجاح.
  • لا تنسى ايضا هناك اوناش مختصة لنقل السيارات الكبيرة والاليات والجرارات مع خدمة كرين الصبية موجودة لهذه المهمة خصيصا وهي مستعدة للتلبية حالا وبكل الظروف.

ونش نقل سيارات

هل أنت في محافظة أو منطقة بعيدة في الكويت تحتاج ونش متنقل يصل إليك؟

ونش الصبية يصل إليك في الحال مهما كانت منطقتك بعيدة في اي مكان في الكويت ليقدم لك خدماته في كافة مجالات تصليح السيارات كما يؤمن لكم بنشر متنقل لسياراتك.

لدينا خدمات عدة منها فحص كمبيوتر سيارات للكشف عن أعطال السيارات مسبقا قبل تفاقم الأعطال ومعالجتها مبكرا كما نكون مستعدين لشراء القطع القديمة وشرائها وشراء السيارات القديمة ونؤمن كرين سطحة لنقل شاحناتكم الثقيلة الى مراكز وكراجات التصليح. ومما يقدمه ونش نقل سيارات:

  • أينما كنت ولا تعرف تحديد الموقع الذي تعطلت سيارتك به لدينا الحل خدمة GPS لمعرفة الموقع وإرسال ونش سطحة الصبية لجرها واخذها مع افضل السائقين والمتخصصين الامينين مع افضل المعدات المكفولة والاصلية اللازمة.
  • توجد سطحة كرين الصبية لنقل السيارات الثقيلة والآليات الثقيلة ونؤمن سطحة كرين الصبية لأجل نقل السيارات العادية ونحن مستعدين لتقديم المناسب لك ولسيارتك مع افضل الكوادر الانسانية والاوناش المناسبة للحالة.
  • بحرفية تامة يتم رفع وتنزيل السيارات بين الطوابق الاسقف المرتفعة باستخدام الونش الجنتري او الونش العلوي اما نقل السيارات مع بعضها البعض فيتم عن طريق سطحة سبور هيدروليك.
  • ليس هناك مجال للمقارنة بأسعار ونش رخيص الصبية مع باقي الشركات، أسعارنا هي الأرخص على الإطلاق فنحن دائما نقوم بدراسة ميزانية لأجور النقل والعمال والسائقين والاوناش لتقديم ارخص الاسعار لتناسب كافة المواطنين.
  • لدينا عدة خدمات نوفرها لكافة العملاء ضمن خدمة بنشر متنقل الكويت فنؤمن س سيارات محترف بجميع أنواع السيارات للقيام بأعمال الصيانة والتصليح و تبديل تواير وتبديل بطارية السيارات وبأسعار مناسبة.
  • ومن المهام التي نقوم بتوفيرها أيضا:
  • نقدم خدمة غسيل سيارات عبر مغسلة سيارات تابعة لشركتنا وبأفضل المعدات والأسعار.
  • نؤمن لكم ونش سيارات عملاق لنقل أضخم السيارات وأثقلها وتوصيلها بكل أمان للمكان المطلوب.
  • وضمن خدمة بنشر متنقل الكويت نقوم بتنظيف بطاريات من التكلس والتملح أو تبديل بطارية السيارة بأفضل وأجود الماركات.
  • تعتبر خدماتنا من الخدمات المميزة بسرعتها وجودتها ونوفر ونش سيارات وكرين سيارات لإنقاذ السيارات العالقة بالمرتفعات أو المنحدرات ونقدم عروض وحسومات على القطع التي نستوردها في خدمة كراج.
  • كثيرة هي الخدمات الأخرى التي نوفرها ونذكر بعضها:
  • نعمل على تأمين سطحة ونش لسحب السيارات بأنواعها ونقلها وعمل صيانة كاملة لها بيد فني كهربائي سيارات.
  • نؤمن كرين سطحة حديثة هيدروليك أو عادية مع سائقين محترفين بقيادة ونش كرين وكرين سيارات بأنواعها عبر افضل بنشر متنقل الكويت
  • يقدم ونش الكويت خدماته لكافة محافظات الكويت وبأفضل الأسعار وأجود أنواع الونشات.
  • اتصلوا بنا عبر رقم ونش الموجود على صفحتنا الرسمية سنرد على طلبكم حالا وبأي وقت تجدوننا بخدمتكم.
  • لدينا خدمة شراء سيارات وبأفضل الأسعار وشراء سيارات مستعملة أيضا وتجديدها وصيانتها.
  • ولدينا خدمة صيانة للسيارات الأوتوماتيكية و فحص كمبيوتر للسيارات كافة وعمل صيانة كاملة للنوافذ وزر التحكم.
  • ولدينا خدمة كراج متنقل نخدم فيها كافة المنشآت فنقوم بصيانة السيارة أمام منزلكم او مكان عملكم أو مزارعكم أو شركاتكم.
  • ونؤمن سطحة ونش لنقل السيارات لأقرب ورشة تصليح وفحصها بيد ميكانيكي سيارات الكويت المختص بجميع مشاكل السيارة وأعطالها.
  • لكل من يرغب بتبديل إطارات أو تظليل سيارات يمكنكم التواصل معنا عبر رقم ونش المتاح على مدار الساعة حيث يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت ونحن سنقوم بتلبيتكم مع فريق كراج متنقل.
  • ومن الخدمات الإضافية التي نقوم بتقديمها:
  • يؤمن لكم كهربائي تصليح سيارات قطع تبديل مناسبة لأي نوع من أنواع السيارات ويقوم بتبديلها بسعر مناسب ومدروس.
  • كما يقوم فني كهربائي سيارات بتبديل الستوبات في حال تعطلها أو تلفها وبسرعة عبر خدمة ونش كرين المتوفر بكافة أنحاء مدينة الكويت.
  • نوفر لكم فني مختص في تبديل بطارية السيارة و فحص كمبيوتر سيارات حديثة ومدعومة.
  • كما نقوم بتبديل بطاريات السيارات المتآكلة بنوعية جديدة ومضمونة وخدمة تظليل سيارات بأسعار مدروسة وبيد مختصة.
  • ولدينا أيضا خبرات أجنبية في تظليل زجاج منازل وخدمة تصليح السيارة أمام المنزل عبر خدمة بنشر متنقل.
  • ونوفر على العميل الوقت والجهد في خدمة غسيل سيارات فلدينا غسيل سيارات متنقل يصل لباب منزلكم.
  • خدمات كرين تتوفر بكافة محافظان الكويت ولدينا أيضا خدمة سطحه بجميع الانواع مزدوجة ومفردة وبماركات معروفة ومضمونة النتائج.

ونش رخيص الصبية

هل تحتاج إلى بنشر متنقل أو ونش متنقل وبسعر رخيص يقوم بكل ما يخص السيارات؟

ونش رخيص الصبية يقدم أحسن الخدمات وبأسعار تناسب جميع المواطنين وظروفهم، وبخدمات عالية المستوى تمنحهم الثقة والاطمئنان على آلياتهم.

تقدم شركتنا خصومات ٣٠ و٤٠ بالمئة وعروض تؤمن للجميع وكافة محافظات دولة الكويت ومناطقها بوجود أفضل العمال السائقين والمختصين بقيادة السيارات والاوناش واستخدامها بشكل صحيح أثناء كل مراحل الإنقاذ والنشل والنقل والتصليح من الألف إلى الياء كما نحرص دائما على تقديم افضل الخدمات للزبائن بكل مصداقية وتفاني، نبذة عن أهمّ الخدمات:

  • تجهيز فني كهربائي سيارات لتبديل بطاريات السيارات وإصلاح المكيفات والمحركات وأيضا فني ميكانيكي سيارات للقيام بتبديل اطارات السيارة المتضررة، وتبديل سفايف وتركيب دينامو وإصلاح فتحة سقف السيارة.
  • نوفر خدمة ونش نقل سيارات من أجل نقل السيارات من مملكة الكويت وإلى خارج حدودها من دول الخليج العربي السعودية وقطر والبحرين والإمارات أو منها وإلى داخل مملكة الكويت، وبين جميع المحافظات الكويتية أيضا.
  • نربط خطوط الرد لدينا بالخط الساخن من اجل الرد عليكم من أول رنّة وإرسال الأوناش إليكم فورا ولا نتأخر عليكم خاصة إذا كنتم في طرقات بعيدة وفي منتصف الليل ونعمل على مدار ٢٤ ساعة.
  • نقدم أرخص الأسعار على جميع الخدمات مع عروض وخصومات، وأسعارنا معروفة أنها رخيصة ورحيمة ومنافسة في السوق الكويتية.

لا تتردد، هيا اتصل فورا وبأي وقت كان مهما كانت حجم الكارثة لسيارتك محروقة ومدمرة سنكون على أهبة الاستعداد لتلبية جميع طلباتك، وستكون سعيدا بالنتيجة.

 ونش سطحة الصبية

هل قمت بانتشال أو سحب سيارتك بطريقة غير صحيحة نتجت إثر ذلك أضرار ومشاكل في السيارة؟

كان عليك أن تطلب العون من خدمات ونش سطحة الصبية لنوفرها لإنقاذ سيارتك على أيدي أفضل العمال والسائقين الذين يتقنون استخدامها بشكل مناسب على حسب حالة ووضع السيارة وأيضا على حسب قطرها وحجمها.

يتقن كادر ونش الصبية هندي جميع طرق وعمليات الإغاثة للسيارات المقطوعة على طرقات السفر او المعرضة لحادثة سير أو اصطدام عدة سيارات مع بعضها، أو الحاصلة على مخالفة مرور، أو العالقة في الأودية والحفر والمنحدرات، أو غائصة في المستنقعات والطين سنجد الحلّ المناسب لأجل انتشالها وإنقاذها، ومن مهامّ فريق ونشات الصبية:

  • نشر مراكز للأوناش في كافة محافظات دولة الكويت من القرين الجهراء، العاصمة ومبارك الكبير، والالاحمدي والفروانية وبالطبع الصبية ومناطق السلام واليرموك.
  • خدمة تظليل السيارات أمام المنزل أو على الطريق، وتظليل زجاج السيارات، وخدمات تصويج السيارة ودهنها بأنواع دهان ذات جودة عالية، وتصليح الدواليب أو تبديل التواير وتعبئتها بالهواء وضبط نسبة الهواء فيها وموازنة العجلات الأربعة الأمامية والخلفية فيما بينها، والكثير من الخدمات من تركيب سفايف وتبديل دينامو وإصلاح كافة الأعطال الميكانيكية.
  • تأمين كرين الصبية لجر الشاحنات التي تعطلت أو الآليات الكبيرة والجرارات الثقيلة وما يزن أكثر من ٢ طن، كما نوفر لصالات بيع ومعارض السيارات الونش العلوي أو الجسري الذي يقوم برفع السيارات أو تنزيلها بين الأسقف والطوابق.

أسعار ونش سطحة الصبية رخيصة، وجاهزة في أيّ وقت مبكر من الصباح أو متأخر من الليل. اتصل بنا على رقم ونش الصبية أو ابعث برسالة على وتساب.

ونش الصبية هندي

ما الذي يميز خدمات ونش الصبية هندي عن غيرها من الخدمات لباقي الشركات؟

مصداقية عمالها وإتقانهم ودقتهم في العمل وعدم ترك ثغرات بعد الانتهاء، وعدم ترك جروح وخدوش في سياراتكم من خلال الاستعمال الصحيح والاحترافي للونشات ولكافة الأدوات عند التصليح والصيانة.

كما يميّزنا عملنا تحت أصعب الظروف صيفا وشتاءً في البرد القارص والحرارة المرتفعة والرطوبة والثلوج والأمطار، ولا يعجزنا صعود المرتفعات والجبال ولا دخول الغابات والمستنقعات الوحلية ولا رمال الشواطئ وغيرها، وأيضا نقدم ونش متنقل معه بنشر متنقل لأجل اعمال الصيانة والإسعاف للسيارات المعطلة ميكانيكيا وكهربائيا في مناطق نادرة ورشات وكراجات التصليح، ونقدم لكم لمحة قصيرة عن خدماتنا:

  • تأمين كافة أنواع الونشات المستوردة من دول أوروبا والمزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة فتكون مزودة بكاميرات مراقبة وهواتف خليوية وراديو وجميع ما يحتاجه العامل والسائق لأداء مهمّته على أكمل وجه.
  • لا ينقص مجموعة ونشات الصبية أي ونش، فمنه التلسكوبي والعلوي والجسري، ومنه ونش فل داون، وونش سطحة الصبية، وسطحة كرين الصبية، واوناش بدون سطحات، وسطحة سبور هيدروليك والرافعات والسقالات الهيدروليكية ومن الأوناش ما يعمل بشكل كهربائي أو إلكتروني ومنها مل يعمل بشكل يدوي.
  • شاركونا تجاربكم لونش سطحة الصبية وجميع خدمات ونش الصبية وقيموها، وشاركونا استفساراتكم وآرائكم ومقترحاتكم فنحن نستقبلها بكل فرح وسرور وبصدر رحب، وأيضا قوموا بمشاركة رقم ونش الصبية مع أصدقائكم أو أهلكم الذين يمتلكون سيارات قد يحتاجون لخدمة مميزة من خدماتنا الكثيرة.

ونشات الصبية

متى يمكنني الاتصال للحصول على ونش من ونشات الصبية أو خدمة من خدماتها؟

في أيّ وقت تحتاجها به عزيزي العميل، ولا يقلقك هذا الأمر فنحن جاهزون للرد عليك في أيّ وقت من النهار أو الليل وإرسال فريقنا لإغاثتك من أي وضع حرج حدث لمركبتك.

لدينا جيش كبير من الأوناش لإغاثة السيارات العادية، السياحية والمدعومة، الصغيرة والكبيرة، والرياضية وسيارات السباق، والشاحنات الكبيرة والآليات وحتى الموتورات، لكلّ منها ونش يهتمّ يه ويقوم بإنقاذه، مع أفضل فريق متخصص من عمال وسائقين يجلسون على الكراسي المريحة والوسائد الهوائية في الونش ويبدأوا عملهم بحذر وروية ويقومون ب:

  • الرد على اتصالاتكم على الفور وإرسال جميع الأوناش اليدوية والإلكترونية والكهربائية التي تحتاجها مع الأدوات والمعدات الحديثة، كما نؤمن لسياراتكم قطع غيار أصلية ومكفولة.
  • نؤمن ونش فل داون يعمل بشكل مسطح ويقوم بالنزول أرضا بشكل كامل تحت السيارة لرفعا ولذلك فهو يستخدم للسيارات الرياضية وااسباق والفورميلا والسيارات المدعومة والسياحية من لكزس وأودي وهامر وجاكوار وبي إم دبليو لأن قاعدتها تكون قريبة من سطح الأرض.
  • نوفر كرين الصبية انقل الشاحنات الثقيلة وسطحة الصبية لإغاثة السيارات العادية والصغيرة، أما سطحة هيدروليك لنقل مجموعة من السيارات من الشركات المصنعة للسيارات وإلى معارض بيع وعرض السيارات او بيع قطعها.
  • نقوم بشراء سيارات مستعملة وتبديل كافة قطع غيار السيارات كما نوفر لكم غسيل سيارات متنقى لغسل وتنظيف المركبات والآليات من الخارج والداخل أمام المنزل.

ونش متنقل

هل لديك صالات عرض وبيع للسيارات وتريد نقل مجموعة كبيرة من السيارات إلى هذه الصالات؟

سطحة سبور هيدروليك هي الحل الامثل فهي فلديها اسطح متوازية لتسهل عليها حمل مجموعة من السيارات ونقلها معا.

مهما كان وضع سيارتك عالقة في مستنقع او وادي او منحدرات او وحل أو رمال سنصل إليك في الحال وننقذها سواء كانت على طرق السفر البعيدة او الفرعية والضيقة سنجد الحلول المناسبة بالسرعة القصوى وسيتم نقلها ال كراج لتصليح السيارات ومن خدمات ونش الصبية أيضا:

  • غسيل سيارات متنقل لمن ليس لديهم الوقت لأخذ سياراتهم الى الاماكن المختصة ويلبيهم في الحال كما يوفر خدمة شراء السيارات المستعملة وقطع الغيار المستعملة وتبديلها مهما كان نوعها مثل: البطاريات والمكيفات وتوفير جميع قطعها من قطع ثلاجة التبريد والمكيف والمكثف، يؤمن لكم بنشر متنقل خدمة تبديل تواير واطارات أينما كنت مقطوعا.
  • أما كادر ونش الصبية هندي يستطيع التعامل مع معظم الجنسيات لانهم يستطيعون التحدث بمعظم اللغات الباكستانية والهندية والتركية وجميع لهجات الدول العربية والعالمية غالبا ويتمتعون بتلبية طلباتكم بخفة ودقة دون أي عوائق بأريحية تامة فهم يقدمون لكم المناسب دائما من اوناش ونقل وخدمة مع النصح للتعامل مع جميع انواع السيارات وقطعها.
  • عندما تحتاج سيارتك لنقل إلى كراج التصليح لدينا افضل التقنيات والاساليب لنقلها من جر او سحب او رفع او تنزيل حسب حالة السيارة وما تقتضيه بأحدث الاساليب واختيار الونش المناسب للحالة، إلكتروني أو كهربائي او يدوي كما يوجد ونش بدون سطحات وسطحة ونش الصبية كما نؤمن رافعات هيدروليكية.

نحن في خدمتكم دائما في العطل والأعياد على مدار السنة وبكل الظروف والاوقات لأجل راحتكم فكونوا على ثقة.

الأسئلة الشائعة:

هل تتوفر خدمات ونش سيارات الصبية في الليل أم فقط خلال النهار؟

نعم تتوفر على مدار 24 ساعة في النهار أو الليل، وحتى في أيّ وقت متأخّر من الليل، وعلى مدار كامل أيام الأسبوع دون عطلة وتوقف حتى في أيام العطلة الرسمية والأعياد.

هل تقدّم شركتنا خدمات متنوعة تخصّ السيارات غير الأوناش والإنقاذ والنقل بها؟

ما عدا خدمات الأوناش العديدة المتوفرة من أجل الإنقاذ وعملية نقل السيارات، توفر شركتنا كراج متنقل وبنشر متنقل من أجل إغاثة السيارات المقطوعة على الطرقات مثل عمل فحص كمبيوتر سيارات شامل، وتبديل بطاريات وتبديل تواير وتبديل اطارات لعجلات سياراتك وتعبئتها بالهواء، وأيضا توصيل البنزين للسيارات المقطوعة بعيدا، وتأمين الغاز والزيوت للمحركات وقطع الغيار الأصلية وأيضا نوفر غسيل سيارات متنقل ونشتري سيارات قديمة ومستعملة.

ما هي أنواع الأوناش التي توفّرها خدمات ونشات الصبية؟

كافّة أشكال الأوناش اليدوية والكهربائية منها، والإلكترونية والهيدروليكية لنضمن أن تناسب أحجام وأقطار السيارات العديدة، ونؤمن كرين الصبية، وسطحة الصبية، وسطحة هيدروليك ورافعات، وسقالات هيدروليكية، والونش التلسكوبي والعلوي، والونش الجسري، وأيضا ونش فل داون.

ما هي أسعار خدمات ونش متنقل الصبية؟

الأسعار رخيصة ومنافسة في السوق الكويتية ومناسبة لكافة العملاء والمواطنين، ومدروسة بالإطلاع على أجور العمال وعلى حسب عددهم، وأجور الأوناش المستعملة ومسافات النقل والخدمات المطلوبة من تصليح وصيانة. وبالطبع إننا نقدم دائما عروض وتخفيضات للزبائن الكرام على جميع الخدمات.

في أيّ محافظات الكويت يمكننا الحصول على خدمات ونش نقل سيارات الصبية؟

يقدم ونش الصبية خدماته في محافظات الكويت جميعها، في الجهراء والعاصمة، ومبارك الكبير، والفروانية والاحمدي، والقرين والصبية بالطبع وفي كل من مناطق اليرموك والسلام وعدان.

ونش سيارات الصبية 67733663 ارخص سطحة كرين بالكويت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
اتصل بنا 24 ساعة