ونش الكويت

ونش سيارات و نقل و سحب سيارات من الطريق سطحة الكويت كرين نقل سيارات

ونش سيارات اليرموك 67733663 خدمة سطحة ونش سيارات متنقل سطحة كرين

ونش سيارات اليرموك

ونش اليرموك، من أفضل الخدمات في عالم نقل السيارات عن طريق استخدام أحدث أنواع الأوناش الكهربائية والإلكترونية، واليدوية والهيدروليكية، وتوفيرها لجميع محافظات مملكة الكويت ومناطقها لحلّ أيّ مشكلة طارئة تحدث للسيارة من سقوط أو انحدار في الحفر والأوديّة، أو إن علقت في الرمال أو مستنقعات الوحل، أو السيارات التي تعرضت لصدام بين بعضها فنقوم بنشلها بطريقة آمنة، وهي خدمة متوفّرة على مدار 24 ساعة من اليوم في وضح النهار أو منتصف الليل، كما أنّه لا يوجد عطلة لدينا لكي نساندكم في حالة الطوارئ، ويقدم ونش متنقل اليرموك خدمات عديدة ومميزة منها:

  • إنقاذ السيارات باستخدام أحدث الوسائل والأساليب من سحب أو رفع أو جر وباستخدام أحدث أنواع الأوناش، مثل ونش سطحة اليرموك الذي يستخدم لجرّ السيارات العادية والصغيرة والدراجات النارية، ومثله كرين اليرموك الذي نستخدمه أيضًا لجر الشاحنات والآليات الثقيلة والجرارات فهي تمتلك قابلية تحمل وزن أكبر.
  • توفير سطحة هيدروليك بعدة أسطح متوازية والقابلة لحمل عدد كبير من السيارات وتعتمدها الشركات المصنعة والمصدرة للسيارات وقطعها لتوزعها على باقي صالات العرض والبيع، أمّا عندما تكون السيارة سياحية او رياضية أو سيارة سباق نؤمن لكم ونش فل داون من أجل أمور إنقاذها ورفعها وجرّها وما إلى هنالك.
  • خدمة طوارئ مفعلة وجاهزة للإرسال إلى جميع طرق محافظات الكويت الرئيسية أو الفرعية أو طرق السفر، وتشمل هذه الخدمة تصليح وصيانة للسيارات من تبديل تواير وعجلات، أو شحن بطاريات، أو توفير زيوت أصلية للمحركات، أو تأمين وقود للسيارات المقطوعة في المناطق النائية، نقوم بهذه الأعمال بعد تحديد موقع السيارة ببساطة وسرعة عن طريق تحديد موقعها عبر ال GPS.
  • أسعار جميع خدمات ونش رخيص اليرموك مدروسة ومنافسة في السوق الكويتي، ومتوفّرة لجميع محافظات الكويت.

ونش اليرموك

هل تبحث عن ونش متنقل يقوم بحل جميع مشاكل سيارتك من توقف أو تعطيل مفاجئ وبدون إحداث أيّة اضرار؟

ونش اليرموك موجود لحل كافه مشاكل السيارات واخراجها من اي مازق باستخدام احدث انواع الاوناش والاساليب.

يختار من بين جميع الاوناش الموجوده لدى ونش اليرموك الونش المناسب لاغاثه سيارتك على حسب وضعها وحالتها افضل فريق مختص وخاضع لدروات تأهيلية وتدريب على استخدام الأوناش واختبارات صعبة من قبل شركتنا ليكون جاهزًا لكافّة الظروف وأصعب المهمات، ومن ضمن مهامّه:

يمكنك الاتصال بنا في أيّ وقت من النهار او الليل لأننا نعمل طوال ال ٢٤ ساعة من اليوم.

ونش سيارات اليرموك

هل ترغب في الحصول على ونش نقل سيارات يقدم افضل الخدمات في هذا المجال؟

لن تكون مطمئنًا على سيارتك مع أيّ شركة أكثر من شركتنا التي تقدم خدمة ونش سيارات اليرموك لإغاثة السيارات من أصعب الظروف.

من أجل السيارات المخالفة على إشارات المرور، ومن أجل السيارات المنحدرة في الرمال والمستنقعات، أو تلك السيارات التي توقفت في طريق مظلم بسبب عطل كهربائي أو ميكانيكي فيها، وأيضا السيارات التي تعرضت لحادث أليم واصطدام، من أجلها جميعا قمنا بإنشاء الخدمة الراقية ونش اليرموك والتي تتضمن خدمات عالية ومميزة منها:

  • الردّ على مكالماتكم من الاتصال الأول أو تلبيتكم بعد رسالة واحدة فقط وذلك لأننا نعتبر حالة إنقاذ السيارات حالة طوارئ ولذلك نربط خطوط الرد لدينا على خط الرد الساخن ونعين موظّفين للردّ الفوريّ وتحويل طلبكم فورًا إلى فريق الإنقاذ.
  • استيراد أحدث أنواع الونشات المتطورة اليدوية والكهربائية والالكترونية وأيضا الهيدروليكية، لاستخدام النوع الذي تطلّبه سيارتكم على حسب وضعها، مع الحرص على أن لا تضرّ ولا تؤذي السيارة ولزيادة الأمان فإن من يستخدمها هو فريق من أفضل العمال والسائقين الحاصلين على شهادات خبرة بعد سنوات من العمل بإتقان وتفاني.
  • امتحان توقفت سيارتك بسبب انخفاض نسبه الزيت في المحرك قم بالاتصال على رقم ونش اليرموك بالكويت من اجل توصيل الزيوت الأصلية والمخلقة وبالكمية التي تتطلبها سيارتك كما أنّ من ضمن خدماتنا هو فحص نسبة الغاز وتأمين الغاز وإصلاح طرمبة الزيت لضمان عدم تسربه منها بالإضافة الى فحص طرمبة البنزين لذات السبب السابق.
  • توزيع مراكز من قبل شركتنا متواجد فيها جميع انواع الأوناش على جميع الطرقات الرئيسية والفرعية لمحافظات الكويت وطرق السفر، وأيضا قريبة من إشارات المرور ومحلات بيع السيارات والصالات وكراجات تصليح وصيانة السيارات.

قد يحتاج رقم ونش اليرموك جميع أصدقائك أو أحد من أقاربك أو حتى أهلك فلا تبخل به عليهم.

رقم ونش اليرموك

هل حصلت على رقم ونش اليرموك أم ما زلت تبحث عنه؟

قم بالبحث عن خدمات ونشات اليرموك على محرك البحث جوجل وسوف تظهر لك جميع الخدمات المميزة مع جميع أرقام كما تحصل على رقم ونش اليرموك لزيارتك لصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستا أو فيس بوك.

تواصل معنا عبر واتس أب وقم بطلب إحدى اوناشنا المستوردة من دول أوروبا واليابان وأمريكا وألمانيا وبأحدث الإصدارات والحاصلة على أعلى مواصفات الجودة لكي تكون متينة وقوية وقادرة على حمل سياراتكم ورفعها بدون كسور أو خدوش، كما يمكنكم التواصل معنا حتى في وقت متأخر بعد منتصف الليل، فنحن نسهر من أجل راحتكم ونقدم لكم أفضل الخدمات على الدوام، مثل:

  • تجهيز الأوناش من ونش سطحة اليرموك أو ونش بدون سطحة أو كرين اليرموك أو سطحة سبور هيدروليك أو ونش فل داون أو الرافعات ذات السقالات الهيدروليكية، والونش التلسكوبي والعلوي وغيرها مع سائقيها لتبقى حاضرة عند حالة الطوارئ.
  • تحضير كادر عمل قوي من عمال وسائقين، يعمل تحت أصعب الظروف وأسوأ حالات الطقس والظروف المناخية، فلا تؤخّره برودة الشتاء وأمطاره وثلوجه، ولا تعجزه الشمس وحرارة الصيف عن العمل، أو أن يعمل في المرتفعات والجبال أو في المنخفضات والأودية، وأيضا لا تعجزه في أيّ حالة كانت السيارة محروقة أو مدمّرة بشكل كامل.
  • نستقبل آرائكم واستفساراتكم وحتى اقتراحاتكم لتطوير خدمات ونش متنقل اليرموك بكلّ سرور وصدر رحب، كما أننا مستعدون لتبادل الآراء والنصائح فيما بيننا، فراحتكم تهمنا كما أنّ أمانكم يهمنا.

سطحة ونش اليرموك

هل وقعت في فخ الشركات التي تستخدم ونشات بجودة رديئة وبطريقة غير صحيحة أدّت إلى أضرار ومشاكل في سيارتك؟

لن تقع في هذا الفخّ مجددا مع ونش سيارات اليرموك لأنّه لا يعتمد في عمله أوناش غير مرخّصة، وأيضا لا يستخدم الونش إلا بالطريقة التي تناسب حالة السيارة وذلك بعد دراسة جميع تفاصيلها ووضع خطة محكمة لنقلها.

كما يجب اختيار الونش المناسب لحجم وقطر السيارة، وإتقان استخدامها بشكل صحيح، فنقوم بسحبها وجرّها أو رفعها وتنزيلها، نؤمّن كادر من الخبراء لأجل هذا الأمر بالضبط بالإضافة إلى كادر من أجل صيانة السيارة وتصليح أعطالها الميكانيكية والكهربائية خاصّة التي تتعطل في الطرقات البعيدة والنائية.

  • نقوم بتصليح الأعطال الكهربائية في السيارة مثل توصيل الأسلاك وتفقد البطاريات، ودورة الإضاءة والمصابيح الأمامية والخلفية، وتركيب قطع مكيف وثلاجة تبريد، بالإضافة إلى تصليح الأعطال الميكانيكية مثل تركيب دينامو وسفايف، وتصويج السيارة وطلائها بأجود أنواع الطلاء، وتفقد النوافذ والأبواب وإصلاح فتحة سقف السيارة.
  • يتوفر لدينا كرين اليرموك لنقل الجرارات والآليات الثقيلة والشاحنات والوانيت وجميع السيارات ذات الحجم والوزن الكبير وإلى ما يصل إلى ٢ طن، كما يتوفر سطحة سبور هيدروليك لنقل مجموعة من السيارات من شركتها المصدرة لها إلى صالات العرض والبيع لاحتوائها على عدة أسطح متوازية.
  • نؤمن خدمات ونشات اليرموك لجميع محافظات ومناطق مملكة الكويت من الجهراء إلى العاصمة، ومبارك الكبير واليرموك، والقرين والأحمدي والفروانية، ومنطقة اليرموك والسلام.

نعمل على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع دون عطلة أو استراحة، من أجل أن نبقى إلى جانبكم.

ونش فل داون

هل تريد عمل صيانة شاملة لسيارتك الرياضية قبل خوض السباق فيها؟

قم بالاتصال بنا واطلب ونش فل داون ليقوم بنقلها إلى أفضل كراج لتصليح وصيانة السيارات ليتمّ فحصها بشكل شامل والعمل على صيانتها من جميع النواحي.

إن ونش فل داون مصمم خصيصا من اجل عمليات رفع او تنزيل او سحب السيارات الرياضية وسيارات السباق والسيارات السياحية والمدعومة من مرسيدس وجاكوار ولكزس واودي وهمر وغيرها وذلك لأنه يعمل بشكل مسطح غير باقي الاوناش التي تعمل بشكل مائل، ولأن هذه السيارات تكون قاعدتها تقريباً قريبة من سطح الارض، وأيضا خدماتنا لا تعدّ ولا تحصى ومنها:

  • نؤمن من اجل الشاحنات والجرارات والاليات الثقيلة ومن أجل إنقاذها في حال تعطلت في منتصف الطريق او في حال علقت في الطين او الرمال او المستنقعات يستخدم من اجلها بالضبط ونش كرين اليرموك لأنه قادر على تحمل عربة وزنها أكثر من 2 طن.
  • يعمل ونش فل داون بطريقة النزول أرضا بشكل كامل تحت سيارة السباق وسيارة الفورميلا أو السيارة السياحية ليقوم برفعها بسلامة و بطريقة خالية من أي مشاكل وأضرار.
  • نستخدم سطحة هيدروليك ذات الأسطح المتوازية لنقل مجموعة من السيارات إلى صالات العرض والبيع أو لنقل قطعها بالجملة إلى كراجات وورشات تصليح السيارات، ونستخدم الونش العلوي من أجل رفعها وتنزيلها بين طوابق وأسقف الصالات.

نعتبر خدماتنا من خدمات حالات الطوارئ لذلك نحن لا نتوقف في يوم العطلة أو يوم العيد، أو حتى في اليوم الماطر أو اليوم المشمس الحارّ.

كرين اليرموك

هل علقت شاحنتك على طريق سفر بعيدة وتبحث عن ونش يحتمل وزنها ويقوم بإنقاذها ونقلها إلى ورشة صيانة لتصليحها بدون إحداث أي أضرار إضافية فيها؟

اتصل على رقم ونش اليرموك ليقوم بتأمين كرين اليرموك من أجل نقل شاحنتك إلى أقرب ورشة تصليح بسلامة وأمان بدون أن يُحدث فيها أية أضرار.

بطريقة احترافية نقوم بانتشال السيارة من المنحدرات والحفر والطرق الوعرة ومستنقعات الوحل ورمال الشاطئ، ونقوم بنقل السيارة الحاصلة على مخالفة مرور، والمتوقفة بسبب عطل ميكانيكي وكهربائي، وفي أيّ مكان من محافظات الكويت من المدينة أو الريف أو طريق السفر والطريق البعيدة، كما يوفّر خدمات ونش سيارات اليرموك كلّ من:

  • التعامل مع الزبائن بكلّ لطف وأريحية من قبل عمّال وموظّفي ونش رخيص اليرموك وتقديم النصائح لهم، كما أنّ موظفينا يتحدثون بلغات متعددة من تركي وباكستاني وهندي ومصري وعربي، وهم معروفون بأمانتهم ومصداقيتهم وبإتقانهم لعملهم.
  • نستورد من أجلكم أفضل أنواع قطع الغيار المكفولة والأصلية من مكيفات وثلاجة تبريد وبطاريات ومحركات، ونوفّر زيوت أصلية مشبعة ومخلّقة، ووقود خامّ نقوم بتوصيله إلى السيارات المقطوعة في المناطق التي يندر فيها محطات تعبئة الوقود وورشات تصليح وصيانة السيارات.
  • نتوفّر أنواع مختلفة من ونشات اليرموك مثل سطحات الهيدروليك، وسطحة اليرموك، وونش بدون سطحة، ورافعات سقالات هيدروليكية، وأيضا ونش فل داون وكرين اليرموك، والونش التلسكوبي والعلوي والجنتري وغيرها من ذات الاستخدامات الهيدروليكية والإلكترونية والكهربائية وحتى اليدوية.

سطحة اليرموك

هل تبحث عن سطحة تقوم بنقل سيارتك من باب بيتك إلى ورشة صيانة من أجل تصليحها؟

لا تبحث بعيدًا، نوفر لك سطحة ونش اليرموك من أجل نقل السيارات العادية والحديثة والدراجات الناريّة وذلك بالاعتماد على أفضل العمال والسائقين ليقوموا باستخدام السطحة بشكل مناسب لا يضرّ بالسيارة ولا يؤذيها.

نقدّر هموم وأوضاع جميع المواطنين ولذلك نوفّر لهم خدمات ونش انقاذ سيارات اليرموك بأرخص الأسعار، فأسعارنا مدروسة من أجور العمال ومسافة طريق النقل والأوناش المستخدمة والخدمات التي تمّ طلبها، كما نقوم بعمل خصومات وعروض بشكل دائم وتصل إلى ٣٠ أو ٤٠ بالمئة، كما أنّنا نوفر خدماتنا على مدار الأسبوع دون يوم عطلة أو استراحة لنكون مستعدين لعمل كل من:

  • نقوم بأعمال الصيانة والتصليح للسيارة ميكانيكيا وكهربائيا مثل تبديل عجلات وإطارات، وتركيب بطارية أو شحنها، أو تزييت محركات، او تركيب سفايف ودينامو، أو تعبئة غاز الفريون والنتروجين للمكيفات وتوفير كافة قطعها من ثلاجة تبريد ومكثف وصمام ومبرد وغيرها.
  • يقوم ونش نقل سيارات بنقل السيارات من مملكة الكويت وإلى خارجها من دول الخليج العربي من قطر والبحرين والسعودية والإمارات، أو بالعكس منها وإلى دولة الكويت.
  • نعمل على مدار 24 ساعة من اليوم خلال النهار أو الليل، كما نقوم بالعمل طوال أيام الأسبوع حتى أيام العطل الرسمية والأعياد، ونحرص على الرد على مكالماتكم بالسرعة القصوى لأننا نربط خطوط الرد في شركتنا على خط الرد الساخن.

ونش نقل سيارات

ماذا تفعل إذا كنت على الطريق وتعطلت سيارتك؟

سوف تحتاج الي ونش لنقل السيارة الى اقرب ورشة تصليح لذلك سوف تحتاج لونش آمن وهو ونش اليرموك.

ينقل ونش نقل سيارات سيارتك بكل أمان دون أية خدوش لان ونش اليرموك لديه أفضل السطحات وامهر السائقين لضمان سلامة سيارتك وإيصالها لأي مكان ترغب به، وتشمل هذه الخدمة جميع محافظات دولة الكويت وبأسعار مدروسة ومنافسة في السوق الكويتي.

  • الأوناش المتوفرة لدينا مجهّزة بنظام تتبع للأقمار الصناعية لكي يكون الهاتف الخليوي والراديو مفعّلا ليستخدمها السائق والعامل ويبقى على اتصال مع الشركة الأمّ كما أنّها مزوّدة بكاميرات لمراقبة سير عمليّة السحب او الجر أو الرفع والتنزيل بطريقة مناسبة.
  • توفير أوناش متنوعة تناسب جميع أحجام وأقطار وأوزان السيارات من الونش التلسكوبي والعلوي والجنتري، وكرين اليرموك وسطحة ونش اليرموك أو ونش بدون سطحة، وسطحة هيدروليك، وكرين اليرموك وجميع ما تحتاجه من الأوناش الكهربائية والإلكترونية.
  • على حسب وضع وحالة السيارة يختار نخبة سائقي ونش اليرموك هندي الطريقة المثلى والأسلوب الصحيح والونش المناسب من أجل نقلها وسحبها وجرّها وإنقاذها.
  • نتيح لكم خدمات ونش متنقل لنقل السيارات إلى كراج متنقل لتصليحها من قبل ميكانيكي سيارات الكويت الذي يقوم بتصليح محركات السيارات و تبديل بطاريات مع توفير و تبديل تواير.
  • يمكنكم طلب خدمة ونش الكويت على مدار 24 ساعة لنقل السيارات بأنواعها إلى بنشر متنقل الكويت الذي يقدم خدمات عديدة منها تبديل بطارية السيارة مع تبديل اطارات، وتقديم خدمة غسيل سيارات متنقل.
  • يتوفر خدمات عديدة ضمن كراج متنقل لتصليح وصيانة السيارات مع فحص كمبيوتر سيارات و تظليل سيارات، ويوفر خدمة شراء سيارات مستعملة بكافة الأنواع والماركات.
  • نحن حريصون على توفير أفضل خدمات كراج متنقل الذي يتيح خدمات غسيل سيارات عن طريق طلب الخدمة من أفضل مغسلة سيارات، و توفير تظليل سيارات و تظليل زجاج منازل، أيضاً فحص كمبيوتر للسيارات وغيرها.
  • توفير ونش الكويت بأنواعه المختلفة من ونش كرين و كرين سطحة وسطحة ونش يمكنكم طلبها من خلال طلب رقم ونش الكويت.
  • يمكنكم طلب رقم ونش سيارات من أجل إنقاذ السيارات ونقلها إلى بنشر متنقل الكويت.
  • نتيح كراج متنقل لتصليح كافة أنواع السيارات الميكانيكية من قبل ميكانيكي سيارات الكويت وتصليح القطع الكهربائية من قبل فني كهربائي سيارات.
  • تقديم خدمات متنوعة ضمن بنشر متنقل مثل تبديل اطارات وتبديل بطارية السيارات مع وجود مغسلة سيارات.
  • ونش الكويت متاح مع العديد من أنواع ونشات سواء ونش كرين سطحة أو كرين سيارات لتحميل السيارات والشاحنات المعطلة إلى بنشر متنقل.
  • يتوفر لدينا خدمات غسيل سيارات من خلال طلب الخدمة من مغسلة سيارات و نشتري السيارات الحديثة والمستعملة.
  • يمكنكم طلب خدمات صيانة وفحص كمبيوتر للسيارات من خلال كهربائي تصليح سيارات، مع تبديل تواير وتبديل بطارية السيارة وغيرها يمكنكم طلبها من خلال طلب رقم بنشر متنقل الكويت.

ونش اليرموك ضمان وأمان وخدمة على مدار24 ساعة لسلامتك وسلامة سياراتك.

ونش رخيص اليرموك

لماذا تحتاج إلى ونش اليرموك بالذات من أجل نقل سيارتك؟

لان ونش اليرموك يوفر لك الخدمة السريعة والحماية لسيارتك مهما كان نوعها كبيرة او صغيرة أو جرافة، وإن سيارتك رياضية او دراجة نارية.

 نحن بخدمتك على مدار الساعة فقط عليك الاتصال على رقم ونش اليرموك لنقوم بتحديد موقعك عبرGps، ونش اليرموك امان ودقة والتوصيل لجميع المحافظات دون أي ضرر أو خدش لسيارتك، ومن ضمن خدمات ونش متنقل اليرموك:

  • فقط عند اتصالك من أول رنة نأتيك بالسرعة القصوى مصطحبين المعدات اللازمة مع المختصين المدربين على كافة الحالات اذا كان حادث او اصطدام او البنشرة او اذا كنت عالق في الوحل اواي عطل في سيارتك عليك فقط الاتصال بنا.
  • سطحات وونشات اليرموك بأحجام مختلفة كبيرة صغيرة مناسبة لجميع الاليات مستوردة من الصين و اليابان وأمريكا وجميع دول أوروبا، ولدينا امهر السائقين والمختصين المدربين عند اللزوم.
  • خدمات ونش رخيص اليرموك رخيصة ورحمانية جدا بالنسبة لجميع المواطنين، فعند وضعنا للأسعار نحسب حساب هموم المواطن وأوضاعه وحاجاته ولذلك وفّرناها بأرخص الأسعار وبأقل التكاليف من أجور العمال إلى أجور الونشات.

نسهر من أجل راحتكم حيث يمكنكم الاتصال بنا في أيّ وقت متأخر بعد منتصف الليل.

ونش سطحة اليرموك

هل وقتك ضيق ولا يسمح لك بأخذ سيارتك إلى ورشة صيانة سيارات لتصليحها؟

لا بأس، فنحن نوفر لك ونش سطحة اليرموك ونحضر لأخذها من باب منزلك وإلى ورشة الصيانة وبالسرعة القصوى بدون أي مشاكل.

نوفر صيانة شاملة لجميع العربات سواء كانت سيارة عادية او دراجة نارية او شاحنة او آلية ثقيلة ذات وزن كبير او جرار كما نوفر الونش المناسب من أجل نقلها بدون اي مشاكل او حتى كسور او خدوش، كما يتمتع عمال وسائقي ونشات اليرموك بالروح الرياضية والتعاون والدقة والاتقان والمصداقية عند أدائهم لمهامهم والتي من ضمنها:

  • إيصال الوقود والبنزين الى السيارات المقطوعة في طرقات بعيدة ونائية أو في طرقات السفر كما امكان فريقنا فحص طرمبه البنزين بالإضافة الى فحص طرمبة الزيت وفحص نسبته في المحرك من أجل توفير زيوت مخلقه ومشبعة وأيضا نوفر لكم الغاز.
  • نعمل بنظام دوريات متناوبة: ورشة في النهار وورشة في الليل، من أجل أن نكون على استعداد تامّ لأي حالة طارئة، كما نعمل تحت أي ظرف سواء في الشتاء والبرد القارص أو في الصيف والحرارة الحارقة، وأيضا نعمل في المرتفعات الجبلية والأودية والمنحدرات والمناطق الريفية.
  • يختص كرين اليرموك بنقل الآليات الثقيلة والشاحنات أما سطحه ونش اليرموك تختص بنقل السيارات الصغيرة والمركبات.

لا تبخل علينا بمقترحاتك وآرائك واستفساراتك وأرسلها على واتس أب على رقم ونش اليرموك هندي.

ونش اليرموك هندي

هل أنت متحمس للحصول على خدمات ونش اليرموك هندي المميزة التي سمعت عنها في كل مكان ولدى كل من جرب التعامل معها؟

فقط قم بالاتصال على رقم ونش اليرموك عندما تواجهك مشكلة ما تخصّ سيارتك أو عندما تحتاج إلى خدمة ونش متنقل يصل إلى أيّ منطقة ومحافظة في الكويت.

ونش اليرموك لديه الخبرة الكاملة لتصل سيارتك بأمان دون اي خدش او ضرر كما لديه سطحات ومختصين بنقل الاليات والسيارات بكافة الاحجام سيارات شاحنات دراجات سيارات سباق فقط عليك الاتصال وتحديد موقعك.

  • عند اتصالك بنا نصل فورا مستعدين لأي حدث طارئ اذا كان حادثا او عطل على الطريق او على منحدر او عند إشارات المرور وعند صالات ومحلات بيع وعرض السيارات بالإضافة إلى كراجات التصليح والصيانة.
  • لدينا عمال مختصين وحريصين على سيارتك ومتواجدين على مدار اليوم وبأيام العطل والاعياد فقط لنجدتك وخدمتك لأن سطحاتنا مستوردة من اليابان والصين، وخبرتنا تصل لأكثر من 20عاما في العمل بجودة وسرعة أداء ومصداقية تامّة.
  • لا نستورد أوناشنا إلا من شركات معروفه ومشهوره ومن الدول الأمّ المصنعة لها مثل اليابان والصين وامريكا ودول اوروبا وتكون متطورة وحديثة تحتوي على كاميرات وهاتف خليوي وراديو ومصممة بأجود وأعلى معايير الجودة العالمية.

نستطيع معالجة مشاكل السيارة الكهربائية والميكانيكية.

ونشات اليرموك

هل قمت بشراء سيارة جديدة وتريد ونش يأخذها إلى ورشة صيانة تقوم بتفقدها وتفقد عملها؟

ونشات اليرموك الموزعة على جميع محافظات الكويت عن طريق مراكز قريبة من جميع الطرق النائية والطرق البعيدة وطرق السفر وكراجات التصليح وصالات بيع وعرض السيارة حاضرة لمساعدتك في أيّ وقت.

بمعدات وادوات حديثة وخلال دقائق معدودة نرسل افضل فريق إنقاذ السيارات وإغاثتها من أي وضع حرج سواء تعرضت لاصطدام او حادث او تعرضت لمخالفه سير او علقت في الطين والمستنقعات ورمال الشواطئ لدينا أحدث الونشات لنشلها وإنقاذها، كما لدينا أفضل الخدمات مثل:

  • تكون ونشات اليرموك مجهزة بوسائد هوائية وكراسي مريحة من أجل راحة السائق عند أدائه لعمله ومزوده بكاميرات مراقبة من أجل متابعة عملية الرفع في نجاح كما تساعد الكاميرات على رؤيه واضحة لجميع اجزاء السيارة او المركبة الثقيلة.
  • نوفر خدمة تصليح السيارة ميكانيكيا أو كهربائيا مثل تصويج السيارة وتوفير طلاء بكافة الألوان وأجود الانواع وتصليح اللمبات والستوبات والأضواء الأمامية والخلفية للسيارة وتفقد الاسلاك الكهربائية والدارات وتفقد البطارية لأنها تعد الجزء الرئيسي الذي يوزع الكهرباء إلى باقي أجزاء السيارة.
  • استخدام ونش فل داون المتطور من اجل نقل السيارات الرياضية وسيارات الفورميلا والسيارات السباق إلى مضمار السباق وإلى كراج التصليح او إلى بيتك واي مكان ترغب به بدون احداث خدش واحد فيها.

ونش متنقل

هل تسكن في منطقة ريفية بعيدة وتبحث عن ونش متنقل لنشل سيارتك التي علقت في المنحدر؟

نجهّز لك أفضل ونش متنقل من اليرموك يتحدى أصعب الظروف ويصل إليك لانتشال سيارتك وإنقاذها في أيّة حالة كانت.

يعرف فريق ونش اليرموك التحدث بلغات متعددة من باكستاني أو هندي او تركي أو عربي خليجي ومصري للتعامل مع جميع العملاء من مختلف الجنسيات، ويقوم بتقديم النصائح لسياراتكم ولاستخدام الأدوات والونشات الصحيحة من أجلها، ويشرف على جميع المهام فريق مختص من أجل تسجيل النتائج وتقييمها، ويقوم فريقنا المتعاون والصادق وذو الأمانة العالية بالقيام ب:

  • إرسال الرافعات والونشات والسطحات إلى أيّ محافظة في الكويت من الجهراء والعاصمة ومبارك الكبير واليرموك والقرين والفروانية والأحمدي وإلى جميع المناطق والطرقات النائية وطرق السفر.
  • تأمين مختلف أنواع الأوناش من كرين اليرموك للسيارات الثقيلة وسطحة ونش اليرموك للسيارات العادية وبالطبع ونش فل داون للسيارات الرياضية وونشات بدون سطحة ورافعات وسطحات هيدروليك وونشات تلسكوبية وجسرية وعلوية.
  • نسلم مفاتيح الرافعات والسطحات والأوناش لأفضل السائقين الخاضعين لتدريب ودورات تأهيل واختبارات عديدة حتى حصلوا على شهادات خبرة مرموقة بعد سنوات من التعب والكدّ.
  • نؤمن ونش نقل سيارات لنقل جميع أنواع المركبات إلى خارج حدود مملكة الكويت وإلى دول الخليج من السعودية وقطر والبحرين والإمارات وأيضا ونش سيارات اليرموك يستورد السيارات من خارج المملكة وإلى داخلها.
  • أسعار منافسة ورخيصة ومعقولة جدّا وخدمة طوارئ وإنقاذ على مدار 24 ساعة طيلة النهار والليل، راحتكم تهمنا وأمانكم هو رقم واحد بالنسبة إلى ونش سيارات اليرموك.

الأسئلة الشائعة:

هل حقّاً تتوفر هذه الخدمات المميزة لونش اليرموك بأسعار رخيصة؟

نعم الأسعار رخيصة جدا مقارنة بالخدمات المميزة ومقارنة بباقي الشركات التي تقدم خدماتها بأسعار باهظة، ولكن اسعارنا منافسة في السوق الكويتية ومدروسة من جميع الجهات من أجور العمال وأجور الرافعات والسطحات والاوناش واجور مسافات النقل.

ما هي أنواع الأوناش المتوفرة مع خدمة ونش اليرموك؟

مختلف الأوناش التي تستطيع إنقاذ وإغاثة السيارات مثل كرين اليرموك وسطحة ونش اليرموك، وأيضا ونش فل داون وجميع الأوناش الكهربائية والميكانيكية والهيدروليكية واليدويّة وأيضا الونش التلسكوبي والجنتري والعلوي.

لأي غرض يتم استخدام ونش فل داون؟

لرفع وإغاثة السيارات الرياضية وسيارات السباق والفورميلا والسيارات السياحية من أودي ومرسيدس وجاكوار ولكزس وذلك لأنها تملك قاعدة قريبة من سطح الأرض، وذلك لأنها تنزل بشكل مسطح وتنزل بشكل كامل تحت السيارة الرياضية لرفعها.

كم ساعة في اليوم يعمل ونش اليرموك هندي، وهل يعمل في الليل؟

يعمل 24 ساعة في اليوم وبدون توقف لساعة واحدة، ويعمل في النهار والليل طيلة أيام الأسبوع حتى في أيام العطل الرسمية والأعياد لكي نكون إلى جانبكم دائما في حالات الطوارئ.

ما هي الخدمات التي توفّرها خدمة ونشات اليرموك؟

خدمات رفع وتنزيل السيارات وإنقاذها من أيّ حالة ووضع طارئ سواء علقت في مستنقع طيني أو وحل أو رمل الشواطئ، أو تعرضت لحادث سير مفجع واصطدام، أو لمخالفة سير عند إشارات المرور، أو تعرضت لعطل مفاجئ في الطرقات البعيدة والنائية واحتاجت إلى نقل وتوصيل إلى كراج تصليح وصيانة السيارات.

ونش سيارات اليرموك 67733663 خدمة سطحة ونش سيارات متنقل سطحة كرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى
اتصل بنا 24 ساعة